The Savings Seeker Blog
كوبونات خصم نون على جميع الاحتياجات

noon egypt black friday كوبونات خصم نون على جميع الاحتياجات تصل الى 70% مع كاش باك

ينتظر العديد من الأفراد خصومات نهاية العام، والعروض المتاحة أثناء البلاك فرايداي، للحصول على المنتجات، والأجهزة الإلكترونية التي يرغبون بها بأقل الأسعار، ويُقدم لكم noon egypt coupons؛ كوبونات خصم نون، المتاحة خلال noon egypt black friday، والتي تشمل مختلف أجهزة المحمول، وشاشات التلفاز الذكية، ومختلف احتياجات المنزل من مستلزمات البقالة، ومنتجات العناية بالأطفال، ومنتجات الصحة، والجمال، وغيرها من العروض المميزة المتوفرة فقط عبر noon egypt coupons، والتي يُقدمها بأسعار مميزة للغاية خلال noon egypt black friday.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام noon egypt coupons.

كوبونات خصم نون على جميع الاحتياجات

noon egypt black friday كوبونات خصم نون على جميع الاحتياجات تصل الى 70% مع كاش باك

كمبيوتر محمول آيديا باد من لينوفو

إحدى العروض المميزة المُتاحة خلال noon egypt black friday؛ هذا العرض على كمبيوتر محمول آيديا باد 330-15IGM بشاشة مقاس 15.6 بوصة ومعالج سيليرون N4000 بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت ومحرك أقراص ثابتة 1 تيرابايت ببطاقة رسوميات إنتل 600 كاملة الوضوح أسود، والذي تتمثل مميزاته في الآتي.

  1. يتميز بتطبيق إعادة تصميم الصور؛ التي تمنحك الفرصة لرواية قصتك بمقطع فيديو بسهولة، مع إضافة عدد من المؤثرات المميزة.
  2. الشاشة التي يصل حجمها إلي 15.6 بوصة؛ تمنحك دقة وضوح عالية، كما يوفر لك هذا الجهاز؛ صورة قوية أثناء عملية التنقل؛ بصوت دولبي.
  3. يتمتع جهاز آيديا باد 330 بخيارات رسومات متعددة، ومعالجة فائقة، وهو من النوع القوي، الذي يسهل إستخدامه.
  4. مُزود بخمسة تطبيقات تم إنتقائها بعناية؛ كي تضمن لك زيادة الإنتاجية.
  5. بطاقة رسومات رائعة؛ تضمن لك تجربة مميزة من الألعاب، وعمليات تشغيل سريعة، ومتعة مشاهدة تمنحك شعور بتواجدك في المسرح.
  6. يتمتع هذا الجهاز المحمول بوزن خفيف؛ مما يُسهل من عملية نقله إلي أي مكان.

يتوفر هذا الجهاز بخصم هائل يصل إلي 32%، وبسعر 5099 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 7499 جنيهًا.

جهاز محمول ليديا آيديا من نون مصر

تلفاز ذكي HD مقاس 32 بوصة من سامسونج

يُمكنكم الآن الحصول على تلفاز ذكي HD مقاس 32 بوصة مزود بجهاز استقبال مدمج UA32T5300A أسود، والذي يتمتع بالخصائص التالية.

  • التصميم النحيف الذي يتمتع به هذا التلفاز؛ يُساعد على إندماجه بمنتهى السهولة مع أي ديكور منزل؛ مما يُزيد من أناقة المساحة بدون أن يهيمن عليها.
  • تتميز ميزة Ultra Clear View، بالقدرة على تحليل المحتوى الأساسي، بواسطة خوارزمية متقدمة؛ مما يمنحك في النهاية صورًا ذات جودة عالية.
  • يمنحك الفرصة للتمتع بمشاهدة المحتوى المفضل لك؛ بألوان طبيعية؛ تُبرز تفاصيل المشهد بشكل واضح.
  • يوفر لك الفرصة للتمتع بأكبر عدد من التطبيقات، وتصفح الويب؛ للبحث عن المحتوى الذي ترغب به.
  • يأتي بجهاز تحكم عن بعد ذو تصميم أنيق؛ مما يجعل عملية التحكم، والبحث؛ سلسة، وبسيطة، حيثُ يمنحك الفرصة للتحكم في جهاز الإستقبال الرقمي، والتطبيقات، ووحدة الألعاب، وأيضًا وحدة البث التلفزيوني المباشر.

يُتاح هذا الجهاز بخصم مميز يُقدر ب 10%، فقط عبر noon egypt coupons بسعر 2949 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 3299 جنيهًا.

تلفاز ذكي من سامسونج عبر كوبونات خصم نون

عطر كلاسيك بلاك 100مل من جاكوار

من ضمن العروض المميزة المتاحة خلال noon egypt black friday، هذا العرض على عطر كلاسيك بلاك من Jaguar، واسم هذه العلامة التجارية الشهيرة؛ مُستوحى من ماركة السيارات الفاخرة التي تحمل نفس الإسم؛ لذا فهو مناسب تمامًا للرجال الذين يحددون أهدافهم، ويعملون بجهد للوصول إليها، فنغماته العطرية الحارة التي تفوح منها في البداية رائحة التفاح المنعش، مع مزيج غريب من اليوسفي الحلو، والبرتقال يمنحك جاذبية هائلة، وتتوازن مكونات هذا العطر من الهيل، مع نغمات البحر المنعشة، ورائحة جوزة الطيب المخملية، لذا فبلا شك يُناسب هذا العطر الأنيق؛ إجتماعات العمل التي تدوم طويلًا، ولحظات المرح أيضًا، ويتوفر هذا العطر بخصم مذهل؛ يصل إلي 70%، وبسعر 265 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 900 جنيهًا.

.لا تفوت أقوى عروض وخصومات على منتجات الجمال

عطر جاكوار من نون مصر

حفاضات بامبرز مقاس 6 إكسترا لارج

يُمكنكم الآن الحصول على حفاضات بانتس بتصميم سروال، مقاس 6، إكسترا لارج (لوزن 16+ كيلوجرام)، 48 حفاضة، من بامبرز ضمن كوبونات خصم نون، والمتاحة خلال noon egypt black friday، بخصم يصل إلي 14%، وبسعر 141 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 164.99 جنيهًا، وهي تتمتع بالخصائص التالية.

  1. تتميز ب3 قنوات إمتصاص؛ تعمل على توزيع البلل بشكل متساوٍ.
  2. تأتي بحزام خصر مرن؛ يتكيف مع حركة الطفل؛ مما يوفر له الراحة.
  3. تتمتع بلوشن الأطفال؛ الذي يحمي بشرة الطفل الحساسة من التهيج.
  4. تتميز بحبيبات دقيقة؛ تحافظ على جفاف البشرة لمدة 12 ساعة.
  5. يجف بسرعة كبيرة؛ نظرًا لعدم إحتواءه على مواد ماصة، ولكونه خفيف الوزن.

حفاضات بامبرز ضمن كوبونات خصم نون

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها كوبونات خصم نون، والمتاحة خلال noon egypt black friday من noon egypt coupons والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment