The Savings Seeker Blog
عطر كول واتر للرجال من دافيدوف

مميزات ومواصفات عطر دافيدوف كول واتر davidoff cool water

يُفضل العديد من الرجال إستخدام عطر davidoff cool water، نظرًا لتأثيره المنعش على الحواس، حيثُ يجعلك تشعر وكأنه رذاذ مائي بارد، مما يمنحك شعورًا بالحيوية، والإنطلاق، ويُقدم لك amazon ae coupon code، الفرصة للحصول على عطر davidoff cool water، ضمن خصومات على منتجات الجمال بسعر أكثر من رائع، وخلال هذه المقالة سنتعرف على مميزات ومواصفات هذا العطر المميز من amazon ae coupon code.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

مواصفات ومميزات عطر davidoff cool water

مواصفات ومميزات عطر davidoff cool water

عطر دافيدوف davidoff cool water، والمُتاح عبر amazon ae coupon code، ضمن خصومات على منتجات الجمال، عبارة عن كولونيا مائية عطرية للرجال، او دي تواليت سعة 125 مل، وهو يتكون من.

1-المكونات العليا للعطر

تتمثل مكونات عطر davidoff cool water العُليا في الخزامي، وإكليل الجبل، والكزبرة، وماء البحر، والنعناع، والنوتات الخضراء، مما يجعل عطر كول واتر Cool Water من دافيدوف، يمنحك شعورًا بالنضارة الهشة، والنشاط تمامًا كرذاذ الماء المنعش، حيثُ يأتيك على هيئة موجة نقية من الأدرينالين، وبعد مرور بعض الوقت على وضعه؛ تتحول رائحته وتُصبح وكأنها تجمع بين الحرارة الناتجة عن فلفل سيتشوان، وأزهار الجريب فروت.

تسوق مع أقوى الخصومات على عطر jovan white musk.

المكونات العطرية العليا لعطر دافيدوف

2-المكونات الوسطى للعطر

يتضمن قلب عطر دافيدوف كول واتر عطر davidoff cool water؛ رائحة شجرة العرعر العطرية، وإبرة الراعي، وزهور البرتقال المنعشة، مع أوراق نبتة البتولا، وخشب الصندل، والياسمين؛ ليُضفي عليك رائحة عطرية تجدد شبابك، وتُشعرك بالقوة.

المكونات الوسطى لعطر دافيدوف كول واتر

3-المكونات الأساسية لعطر davidoff cool water

القاعدة العطرية لعطر كول واتر من دافيدوف تحتوي على رحيق الخشب المنعش، إلي جانب المسك، ونجيل الهند، والعنبر، وأخشاب الأرز، والأواكموس، والتبغ، وخشب الباتشولي؛ مما يعمل على ثبات تلك التركيبة العطرية المميزة لفترة طويلة.

المكونات الأساسية لعطر كول واتر من دافيدوف

سعر عطر davidoff cool water

يتوفر عطر كول ووتر من دافيدوف للرجال سعة 125 مل عبر amazon ae coupon code، ضمن خصومات على منتجات الجمال، بسعر 48.28 درهمًا إماراتيًا فقط.

سعر عطر كول ووتر من دافيدوف

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على منتجات الجمال، ومن بينها عطر davidoff cool water، وذلك بعد إستخدام كود خصم امازون، والمُتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment