The Savings Seeker Blog

افضل عروض الفنادق في دبي في شهر سبتمبر من agoda

 يبحث الكثير من محبي السفر والمغامرة عن عروض وخصومات افضل الفنادق في دبي، بعد فتح الطيران الدولي بين مصر ودبي بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا، ولان دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحة الترفيهية جذبا للمصريين والسعوديين في السنوات الاخيرة،  تقدم لكم مدونة وفر اكس قائمة افضل الفنادق في دبي  فئة 4/5نجوم في 2020 لضمان الاستمتاع بإقامة مرفهة بأفضل الأسعار.

اضغط هنا واحصل على agoda hotel coupon code على حجز افضل الفنادق في دبي  في سبتمبر 2020 من موقع agoda و و فراكس.

افضل الفنادق في دبي في سبتمبر من agoda

فندق رويال كونتيننتال – دبي إيربورت

يصنف فندق رويال كونتيننتال ضمن افضل الفنادق في دبي فئة 4 نجوم، وهو من أكثر الفنادق طلبا على موقع agoda، ويوصي به 93% من النزلاء، لانه قريب من المعالم السياحية والمواصلات العامة، كما يوفر الفندق لنزلائه صالة ألعاب رياضية، مسبح خارجي، إفطار مجاني، واي فاي مجاني، غرفة مكيفة، توصيل مجاني من والى المطار،  خدمة تغيير عملات، وعند حجز غرفة في فندق رويال كونتيننتال -دبي إيربورت اليوم ستحصل على agoda hotel coupon code بقيمة 84%، ويبدأ سعر الغرفة من 30$ للفرد في الليلة الواحدة.

فندق

فندق رويال سنترال – ذا بالم

يتصدر فندق رويال سنترال – ذا بالم قوائم افضل الفنادق في دبي فئة 5 نجوم، بسبب نظافة الفندق والخدمة الممتازة، كما يوفر الفندق لنزلائه شاطئ ومسبحين، وخدمات السبا وعناية بالبشرة وصالة العاب رياضية،  واي فاي مجاني، إفطار مجاني، وتوصيل مجاني من وإلى المطار.

وبسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، يوفر الفندق طبيب وممرضة بشكل دائم، و يتم قياس درجة حرارة النزلاء يوميا، كما يوفر الفندق معقمات اليد للنزلاء.

و عند حجز غرفة في فندق رويال سنترال – ذا بالم اليوم ستحصل على agoda hotel coupon code بقيمة 81%، ويبدأ سعر الغرفة من 67$ للفرد في الليلة الواحدة.

oyal Central Hotel - The Palm

فندق بونينجتون أبراج بحيرات جميرا 

يعد فندق بونينجتون أبراج بحيرات جميرا  واحد من افضل الفنادق في دبي  فئة 5 نجوم، وهو من أكثر الفنادق في دبي طلبا على موقع agoda، ويتميز فندق بونينجتون أبراج بحيرات جميرا  بقربه من مارينا مرسى دبي، وخليج الدلافين، وابن بطوطة مول، ويقدم لنزلائه خدمة ممتازة، إفطار مجاني، جاكوزي وسبا، توصيل مجاني من والى المطار، وعند حجز غرفة في فندق بونينجتون أبراج بحيرات جميرا  اليوم ستحصل على   agoda hotel coupon code بقيمة 75%،  ويبدأ سعر الغرفة من 87$ للفرد في الليلة الواحدة.

Bonnington Jumeirah Lakes Towers Hotel)

فندق جيفوري

شهدت دبي في عام 2018م افتتاح فندق جيفوري فئة 4 نجوم، وهو أطول فندق في العالم، يتميز بقربه من دبي مول، ونافورة دبي، وبرج خليفة، ويوفر فندق جيفوري لنزلائه خدمة ممتازة، مسبح، سبا ، جاكوزي، إفطار مجاني، واي فاي مجاني، توصيل من والى المطار، وعند حجز غرفة في فندق جيفوري اليوم ستحصل على agoda hotel coupon code بقيمة 88%، ويبدأ سعر الغرفة من 45$  للفرد في الليلة الواحدة.

Gevora Hotel - The Tallest Hotel in the World)

 انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها عروض حجز الفنادق في دبي في مكان واحد ، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

Add comment