The Savings Seeker Blog
خصومات على الالعاب من امازون الامارات

amazon ae coupon code خصومات على الالعاب في البلاك فرايدي تصل الى 40% مع كاش باك

يحتاج الأطفال من مختلف الأعمار، إلي ممارسة الألعاب المختلفة، التي تُنمي ذكائهم، وقدراتهم العقلية، وتمنحهم شعورًا من الرضا، والسعادة، وخلال الأوقات التي لايتمكن الوالدان فيها من الخروج برفقة أبنائهم، للتنزه، واللعب، يُمكنكم الإستمتاع بالألعاب المنزلية كحل بديل، فبدلًا من الخروج لممارسة الألعاب، يُمكنكم إحضارها إلي المنزل، حيثُ يُقدم لكم amazon ae coupon code؛ خصومات على الالعاب، تُناسب مختلف الأعمار، وبتكلفة مادية تُلائم الجميع، وخلال هذا المقال سنستعرض جزء من تلك العروض، المتوفرة الآن عبر amazon ae coupon code.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

خصومات على الالعاب من امازون الامارات

سكوتر اطفال صغير قابل للتعديل بثلاث عجلات

تُقدم لكم ماركة CarmenWang ضمن خصومات على الالعاب، والتي يُتيحها amazon ae coupon code لعملاءه؛ هذا العرض المميز على سكوتر اطفال صغير قابل للتعديل بثلاث عجلات ال اي دي مضيئة , اصفر، والذي يتميز بالآتي.

  • يأتي بمقود قابل للفك، والتعديل، مع قبضات يد مطاطية مرنة، وإرتفاع يُمكن تعديله على 3 مستويات مختلفة؛ تتراوح من 75،80،85 سنتيمترًا؛ مما يُناسب طول الطفل أثناء مراحل النمو المختلفة.
  • يمتلك مصابيح ليد بالعجلات؛ تُضيء في الظلام، كما يوفر لك قيادة ثابتة؛ فلن تواجه أي مشاكل في خدش الأرضية، أو سماع أي ضوضاء مزعجة.
  • يتمتع بدواسة متينة من البولي بروبيلين، وقاعدة دواسة معززة من النايليون، حيثُ تتميز الدواسة بتصميمها الواسع؛ مما يمنح الراكب ثبات أفضل؛ يُشعِره بالثقة بالنفس.
  • يتميز هذا السكوتر بآلية الجاذبية المميزة؛ التي تعمل على توجيه المقود، وتسهيل إنعطافه ناحية اليمين، أو اليسار بشكل سهل، مما يُسهل من عملية التحكم به، ويضمن السلامة للطفل أثناء ركوبه.

يتوفر هذا السكوتر عبر امازون الامارات بخصم مميز يصل إلي 14%، وبسعر 63.59 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 73.70 درهمًا.

سكوتر للاطفال من امازون الامارات

لعبة اركيتكتشر نموذج مدينة دبي من ليغو

يمتلك بعض الأطفال ميولًا هندسية للبناء، والتصميم؛ والآن يُمكنك تطوير قدرات طفلك الهندسية، وإستثمار مهاراته المميزة؛ في لعبة اركيتكتشر نموذج مدينة دبي من ليغو، والمتوفرة عبر امازون الامارات، حيثُ تتمتع بالخصائص التالية.

  1. تجمع مجموعة البناء المميزة من ليجو؛ نماذج تفصيلية من أبرز المعالم، والمباني الموجودة في مدينة دبي الشهيرة؛ مما يُلهم المعجبين بهذه المدينة الساحرة.
  2. تتميز مجموعة البناء هذه بكُوّنها سهلة التركيب، والبناء، وتُناسب مُهندسي ليجو الصغار، الذين تجاوزت أعمارهم 16 عامًا، خاصةً الذين يحلمون بزيارة دبي ذات يوم، أو سبق لهم زيارتها، والإعجاب بها.
  3. تجمع هذه المجموعة للهندسة المعمارية؛ عدد من المعالم الهامة بدبي؛ وهي؛ برج العرب، وإطار دبي، وبرج خليفة، وفندق جميرا أبراج الإمارات، ونافورة دبي؛ لذا فمن الممكن تقديمها كهدية تذكارية لأي شخص يحمل عاطفة تجاه تلك المدينة.

تُتاح هذه اللعبة بخصم رائع يصل إلي 45%، بسعر 165 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 299 درهمًا فقط عبر amazon ae coupon code.

خصومات على الالعاب من امازون الامارات

منزل دريم هاوس من باربي Fhy73

إحدى أفضل العروض، والصفقات المُقدمة من امازون الامارات، والتي بالتأكيد ستعشقها الفتيات الصغيرات؛ منزل دريم هاوس من باربي، والذي يصل إرتفاعه إلي 3 أقدام، أما العرض فيُقدر ب4 أقدام، وهو يحتوي على 3 طوابق، و8 غرف؛ مما يُتيح إمكانية اللعب من مختلف الزوايا، ويضم هذا المنزل الآتي.

  • مسبح مزود بزلاقة، ومصعدًا يتحرك؛ فهذا المنزل الخيالي؛ سيسمح لطفلك بإطلاق عنان خياله؛ لتكوين منزل الأحلام.
  • يتمتع بأصوات، وضوضاء تُضفي لمسة حقيقية على التجربة، وتسمح بتقمص الأدوار، فبإمكانك سماع صوت المقلاة فوق الموقد، والصفير الصادر من غلاية الشاي.
  • يُوفر هذا المنزل إمكانيات لعب متنوعة تتمثل في؛ الأريكة التي يتم فتحها لتتحول إلي سرير ذو طابقين، والمدفأة تتحول إلي غرفة نوم مريحة داخل المكتب المنزلي.
  • يأتي بيت باربي برفقة 70 قطعة؛ مما يوفر لطفلك تجربة ممتعة من اللعب النشط، ويُشجعه على التعبير الشخصي.
يتوفر هذا المنزل ضمن خصومات على الالعاب التي يُقدمها امازون الامارات بسعر 1.909.30 درهمًا إماراتيًا.
منزل باربي من امازون الامارات

لعبة مسدس ايليت ديسرابتور من نيرف ان سترايك

يعشق الأولاد المسدسات، ويُمكنكم الآن الحصول على مسدس نيرف ان سترايك ايليت؛ ومنح طفلك تجربة من الإثارة، والمتعة، فيُمكن للطفل تخيل إطلاق النار، بإستخدام مسدس نيرف ان سترايك، والذي يحتوي على إسطوانة دوارة تحتوي على 6 طلقات، ومدفع للسحب السريع، فكل ما عليك فعله سحب الشريحة للخلف، ثم تحريرها، ويتمكن هذا المسدس من إطلاق السهام حتى 27 مترًا، وهو متوفر بخصم مذهل يصل إلي 59%، عبر amazon ae coupon code، وبسعر 49 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 119 درهمًا.

مسدس للاطفال ضمن خصومات على الالعاب من امازون

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على الالعاب من امازون الامارات، وذلك بعد إستخدام كود خصم امازون، والمُتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment