The Savings Seeker Blog
فساتين صيفية

عروض وخصومات على موديلات الفساتين الصيفية من جوميا مصر

لا ينتهي فصل الصيف بدون حضور عدد لا بأس به من الافراح والخطوبات، ولذلك تحرص البنات والسيدات على اقتناص الفرص وشراء موديلات فساتين صيفية متنوعة في فترة العروض والخصومات من خلال souq egypt coupons، والاحتفاظ بهم في خزانتهم لوقت الحاجة، بدلا من الاضطرار لشراء فستان قبل المناسبة بسعر مرتفع جدا، واليوم مع وفر اكس نقدم لكم اجمل موديلات فساتين صيفية من جوميا مصر.

احصل على خصم وكاش باك ببلاش من وفر اكس عن الضغط على  jumia egypt coupon.

فستان أحمر متوسط الطول من جوميا مصر

الاحمر من الالوان التي تزيد من جاذبية البنات والسيدات، ولذلك تسعى كل سيدة على وجود فستان احمر في خزانتها، و فستان اليوم من جوميا مصر هو حلم كل فتاة غير محجبة، حيث يجمع بين الاناقة و الرقي والبساطة وجودة الخامة،  في فستان احمر مجسم اوف شولدر يضج بالأنوثة.

فستان احمر
متوفر بـ 1,699جنيه

وفر بالتسوق بإستخدام كوبونات جوميا jumia egypt coupon.

فستان فلوري قصير من جوميا مصر

تحتاج المصايف و خروجات الصيف موديلات فساتين صيفية بمواصفات معينة، وتعتبر الفساتين القصيرة والفساتين متوسطة من أكثر موديلات الفساتين الصيفة ملائمة لذلك، لأنها توفر لمرتديها الراحة والأناقة، وتعتبر الفساتين المنقوشة والمقلمة من أكثر الفساتين الكاجوال جذبا للبنات والسيدات في الصيف،  و يمكنكم ايجاد مثل هذه الموديلات في عروض و خصومات جوميا مصر هذا الشهر ، ومن بينها هذا الفستان الفلوري باللونين الابيض والازرق، الذي يناسب جميع المناسبات الصباحية والمسائية، و مصنوع 100% من خامة رايون ليوفر لك الراحة.

فستان ازرق
متوفر بـ600جنيه

فستان بولكا دوت قصير من جوميا مصر

فساتين البولكا دوت من اجمل موديلات فساتين صيفية منذ عقود، فهذه الموضة لا تزول، وتزداد ثقل بمرور الزمن، فلا تفوتي فرصة شراء فستان بولكا دون قصير بقصة منفوشة من الوسط مناسب للعمل والخروجات المسائية بأفضل الأسعار، و استفيدي بـ jumia egypt coupon مع وفر اكس.

فستان بولكا
متوفر بـ525

فستان خريفي بطبعات الورود من جوميا مصر

استقبلي خروجات الخريف مع جوميا مصر بفستان خريفي كاجوال قصير، مصنوع من اجود انواع القطن، ومزين بطبعات الورود العصرية، مع ¾ كم وفتحة عنق ضيقة، و متوفر  بـ مقاسات من  M وحتى 5XL.

فستان خريفي
متوفر بـ525

فستان ميدي منقوش من جوميا مصر

 الفساتين الميدي من أكثر موديلات فساتين صيفية مناسبة للعمل والخروجات المسائية، ويوفر لكي اطلالة انيقة ومريحة في ليالي الصيف المنعشة، الفستان  صناعة تركية 100% فيسكوز.

فستان فسكوز
متوفر بـ 242ج

فستان كاجوال مقلم من جوميا مصر

الفساتين المقلمة بالطول من موديلات الفساتين الصيفية المفضلة للكثيرات، لأنها تجعل إطلالاتهن أنحف من أي موديل لاخر، فلا تفوتي فرصة شراء فستان مقلم متوسط الطول، مع ¾ كم وفتحة صدر على شكل بأفضل الأسعار في عروض وخصومات الفساتين الصيفية من جوميا مصر.

فستان مقلم

souq egypt coupon تسوق بكوبونات خصم من سوق عند الشراء.

 انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها موديلات فساتين صيفية من جوميا مصر مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

jumia egypt coupon وفر مع كوبونات جوميا.

 

Add comment