The Savings Seeker Blog
قلاية هوائية

افضل انواع القلاية الهوائية air fryer من noon

يقبل محبي الطعام الصحي و محبي الاطعمة المقلية على شراء القلاية الهوائية air fryer، لانها توفر الوقت والجهد المبذول لقلي لكمية كبيرة من الطعام كل يوم، كما  تضمن خبز وقلي طعام صحي ومقرمش مثلما يحبه الاطفال والكبار،  و لأن لا شئ يضاهي شراء الأدوات المنزلية وقت العروض والخصومات، وفيما يلي يمكنكم التعرف على افضل انواع قلاية هوائية بدون زيت من نون .

قلاية هوائية رقمية air fryer سعة 3.2 لتر من نون

تجمع هذه القلاية الهوائية air fryer بين التصميم المبتكر، والسعة الكبيرة التي تصل الى 3.2 لتر، كما أنها مزودة بشاشة رقمية كبيرة، وتعمل بتكنولوجيا الهواء الساخن بقوة 1400 وات، حتى تتمكنوا من طبخ وخبز الطعام على البخار، باستخدام زيت أقل 85% وفي مدة أقصر من المعتاد.

وتتميز هذه القلاية الهوائية بأرجل مانعة للانزلاق، وتملك الكثير من الخاصيات التي تضمن تسوية مثالية للطعام، مثل خاصية الحماية من ارتفاع درجات الحرارة على الحد المسموح، خاصية الإيقاف التلقائي عند فصل السلة، كما يمكن غسل السلة والوعاء في غسالة الأطباق بسعر مغري ضمن عروض noon egypt black friday.

قلاية1
متوفرة بسعر 180 درهم إماراتي

قلاية هوائية بدون زيت رقمية air fryer سعة 4.2 لتر من نون

إذا كنت تبحث عن قلاية هوائية air fryer تضمن لك طهي صحي أكثر، ويمكنها القلي بالقليل من الزيت أو بدون زيت، ومزودة بتقنية الهواء السريع بقدرة 1400 وات، وشاشة رقمية تسهل عليك ضبط الوقت والحرارة، وسهلة التنظيف، وسعتها كبيرة جدا، فهذه القلاية الهوائية ماركة سوناتشي SAF-001  هي الأفضل لك، اطلبها الآن من نون واسفيد  بـ noon coupon code uae مع وفر اكس.

قلاية 2
متوفرة بسعر 249 درهم إماراتي

قلاية هوائية آيرو فراي سعة 4 لتر من نون

قلاية آيروفراي حاصلة على براءة اختراع لطهي صحي أكثر بكمية قليلة جدا من الزيت او بدون زيت، هذه القلاية الهوائية مصنوعة من مادة قوية لضمان سهولة الاستخدام الاستخدام وسهولة التنظيف، كما يمكن تنظيف السلة والوعاء في غسالة الأطباق، و القلاية مزودة بشاشة رقمية  لسهولة التحكم في الحرارة و الوقت سعر خاص جدا ضمن عروض noon egypt black friday.

قلاية هوائية آيرو فراي سعة 4 لتر من نون
متوفر بسعر 299 درهم إماراتي

قلاية هوائية air fryer سعة 2.5 لتر من نون

قلاية كليكون الهوائية مناسبة جدا للعائلات الصغيرة، سعتها 2.5 لتر، وقدرتها 1500 وات، و يتم تشغيلها عن طريق مؤشر يدوي، وسهلة التثبيت على طاولة المطبخ بواسطة ارجل التثبيت مانعة للانزلاق.

قلاية هوائية air fryer سعة 2.5 لتر من نون
متوفرة بسعر 190 درهم إماراتي

 انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها القلاية الهوائية air fryer من نون مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

Add comment