The Savings Seeker Blog

كوبون خصم سوق كوم مصر مميزات وعيوب اجهزة ازالة الشعر بالليزر وطرق اختيارها

كوبون خصم سوق كوم مصر ان انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلي، يمكن استخدامها بمفردك في المنزل في أي وقت تريدين وفي نفس الوقت يساعد في الحصول نتيجة مذهلة في ازالة الشعر لمدة طويلة جداً، متوفر في Souq egypt black friday من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر، يعمل جهاز الليزر المنزلي بتقنية خفيفة تُسمى نبضات الضوء المكثف ipl ، وهي تقنية آمنة جداً للاستخدام الشخصي وتقوم بازالة الشعر بدون ألم عن طريق إصدار جهاز الليزر المنزلي لـ نبضات ضوئية تصل إلى بصيلات الشعر الداخلية وتقوم بتسخينها ومع الانتظام على الجلسات وتكرار إطلاق الضوء على البصيلات يتوقف نموها وتبدأ في السقوط تدريجياً ولا تعود في الظهور مجدداً إلا بعد مرور وقت طويل، لا يؤثر جهاز ليزر ازالة الشعر المنزلي على البشرة المحيطة ابداً؛ لأن هذة الومضات او اضاءة الليزر لها طول موجي معين يركز على الوصول إلى بصيلات الشعر فقط.

إن انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر تناسب أصحاب البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلاً، ذات الشعر الغامق كالبني والأسود، ولكنها للأسف لا تناسب البشرة الداكنة جداً أو أصحاب الشعر الفاتح كالاشقر او الاحمر او الرمادي، تصل عدد جلسات جهاز الليزر المنزلي من 7 إلى 9 جلسات للوصول الى النتيجة المرغوب فيها حتى يختفي الشعر تماماً وتختلف من جسم لآخر حسب كثافة الشعر وكذلك تختلف من جهاز لآخر.

قد يعود الشعر في النمو بعد 6 شهور من استخدام الجلسات و لكن يكون اخف وأفتح بكثير من الطبيعي، وفي هذا الوقف سوف تحتاجين فقط الى جلسة واحدة اخرى بجهاز الليزر المنزلي للاعادة على الاماكن المعالجة وسيختفي الشعر مرة اخرى. وفي هذا المقال نوضح لكي افضل انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلي والتي يمكنك الحصول عليها من خلال Souq egypt black friday عن طريق استخدام كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش باك . 

 للحصول على أفضل العروض والخصومات في Souq egypt black friday على انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر اضغط هنا من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش باك ببلاش من وفر اكس wafferx.

كوبون خصم سوق كوم مصر مميزات وعيوب اجهزة ازالة الشعر بالليزر وطرق اختيارها

مميزات أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلي

  • الفاعلية والكفاءة حيث ازالة الشعر بالليزر يمنع نموه لمدة قد تصل الى 6 أشهر.
  • السرعة إن إزالة الشعر بالليزر تعتبر من أسرع الوسائل المستخدمة لهذا الغرض  حيث أن نصف ساعة قد تكون كافية لازالة الشعر من جميع أجزاء الجسم .
  • الدقة حيث يمكن لـ ماكينات إزالة الشعر بالليزر أن تمنع ظهور الشعر في اكثر الاجزاء صعوبة في الجسم مثل الوجه و منطقة البكيني بشكل دقيق جدا وآمن.ولا يمكن مقارنة النتائج بالشفرة او الطرق الاخرى.
  • الأمان إن أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي تستخدم أنظمة أمان تتكون من نظام متكامل و5 مستويات طاقة وفلتر أشعة فوق بنفسجية و مستشعر للون البشرة و مستشعر آخر ذكي. يعمل على تحديد مستوى الطاقة تلقائيًا من بين 5 مستويات بحيث يتناسب مع لون البشرة المستخدمة للجهاز.
  • لا يوجد المزيد من الجروح مثل التي تنتج عن استخدام الشفرة او حتى الالام الناتجة عن استخدام الشمع والحلاوة والآثار الجانبية لكريمات إزالة الشعر.
  • لا يفوتكم التسوق مع أقوى عروض و خصومات على الازياء

مميزات أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلي

عيوب اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي

  • هناك بعض الاجهزة تحتاج دائما الى تغيير بعض القطع بعد فترة زمنية معينة من استخدامها.
  • هناك بعض أنواع الأجهزة تعمل فقط باستخدام البطارية اى انها لاسلكية وتعمل لمدة 30 دقيقة فقط. ولا يتم شحنها من جديد.
  • هناك بعض الاصدارات من اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي لا تعمل مع بعض الألوان مثل المزيج من لون البشرة الداكن ولون الشعر الفاتح. ولكن تم معالجة هذا الأمر في الاصدارات الجديدة من أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي.

طرق اختيار اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي

  • مساحة عين العدسة التي توضع على الجسم فكلما كانت العدسة أكبر كلما عالجت مساحة أكبر وكان الجهاز أسرع.
  • كلما كانت عدد الملحقات المرفقة مع الجهاز اكثر كلما كان التعامل مع الجهاز اسهل واسرع وأتقن.
  • عمر الجهاز ويحدد عن طريق عدد ومضات الضوء أو النبضات في جهاز الليزر المنزلي وبالتالي عن المدة التي يبقى الجهاز فيها يعمل بشكل ممتاز. فهناك بعض الاجهزة تأتي مع 300,000 ومضة وهناك من تأتي مع 5,000 ومضة فقط.
  • الطريقة التي يعمل بها الجهاز سواء كان بتوصيله بشكل سلكي فقط او انه يعمل لاسلكيا بالبطارية بعد شحنها. والأفضل أن يكون الجهاز يعمل بالطريقتين معًا. 
  • طريقة استخدام الجهاز فهناك طريقتين للاستخدام حسب نوع الجهاز او الاصدار هناك أجهزة تعمل عن طريق الانزلاق (وضع العدسة على الجلد ثم الضغط على زر الفلاش وجر الجهاز بشكل مستقيم بطول المنطقة). واجهزة تعمل عن طريق الطبع (توضع العدسة على المنطقة ويضغط على الزر مرة واحدة ويرفع الجهاز ويوضع على المنطقة التالية وهكذا). والأفضل استخدام جهاز ليزر منزلي يعمل بالطريقتين.
  • مدى فاعلية الجهاز في اظهار النتائج والتخلص من كامل الشعر الغير مرغوب فيه من الجسم. فأفضل جهاز ليزر منزلي يعطي نتائج من 70% إلى 92% بعد 3-4 جلسات فقط.
  • الحصول على الضمان على الجهاز اثناء الشراء، لذا ينصح بالشراء من الوكلاء أو من المتاجر الالكترونية التي توفر الضمان العالمي. 

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات البلاك فرايدي على انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر ، كما يمكن الاستفادة بأفضل الخصومات والعروض من خلال Souq egypt black friday والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment