The Savings Seeker Blog
ديكورات المنزل

كوبون خصم سوق كوم مصر خصومات على ديكورات المنزل مع كاش باك

يمكنكم تجديد ديكورات منازلكم من خلال افضل خصومات على ديكورات المنزل من كوبون خصم سوق كوم مصر في شهر نوفمبر،فلا تفوتوا الفرصة وجددوا ديكورات منازلكم قبل عيد الميلاد، اطلبوا افضل خصومات على ديكورات المنزل من سوق كوم مصر، واستفيدوا بكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على Souq egypt black friday وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات على ديكورات المنزل من سوق كوم مصر

فوم ثلاثي الابعاد لصق ذاتي

من وقت لآخر تحتاج السيدات إلى تغيير ديكورات منازلهم، فاذا كنتي من من يفكرون في تغيير ديكورات منازلهم، فلا تفوتي فرصة تغيير لون جدران الغرف بفوم ثلاثي الأبعاد ماركة اسلاميك ستيكرز هوم على شكل طوب، كما يمكنكم تركيبه بكل سهولة بدون الحاجة الى فني، اطلبوها الآن في افضل خصومات على ديكورات المنزل من سوق ضمن عروض Souq egypt black friday بسعر 65 جنيه للمتر.

فوم

رف حامل التلفزيون 135 سم

البعض يفضل تعليق شاشة التلفاز على الحائط والبعض الآخر يفضل وضعه فوق ترابيزة، ولكن يمكنكم الجمع بين الفكرتين من خلال شراء هذا الرف، حيث يمكنكم تعليق التليفزيون وهذا الرف الذي يضفي المزيد من الاناقة والجمال على ديكور غرفة المعيشة، والجدير بالذكر ان هذا الرف يأتي مفكك مع المسامير ولوحة الإرشادات، اطلبوه الآن في افضل خصومات على ديكور المنزل من سوق مصر بسعر مغري ضمن عروض Souq egypt black friday.

رف للتليفاز

غطاء كرسي سترتش ازرق غامق

مع دخول الشتاء وبدء المدارس تقل الزيارات العائلية، ولذلك ننصحكم بشراء أغطية لكراسي السفرة لحمايتها من الاتربة والاوساخ، و اغطية الكراسي متوفرة في سوق كوم بجميع الالوان لتناسب جميع الاذواق، اطلبوها الآن في افضل خصومات على ديكورات المنزل من سوق كوم مصر ضمن تخفيضات Souq egypt black friday.

اغطية كرسي

حاجز مانع تحت الباب لمنع دخول الهواء الحشرات الماء

تعاني الكثير من الاسر من الحشرات و تسرب الاتربة والهواء البارد من تحت الابواب، ولكن مع هذا الابتكار المتوفر في سوق كوم يمكنكم منع دخول الحشرات والاتربة والهواء البارد من تحت الابواب، من خلال حاجز عازل بلاستيكي مرن، يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية كما انه غير قابل للتعفن، اطلبوه الآن بسعر 25 جنيه من سوق كوم مصر.

حاجز للاتربة

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها اقوى خصومات على ديكورات المنزل من سوق كوم مصر مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

 

 

 

 

Add comment