The Savings Seeker Blog

كوبون خصم سوق كوم مصر انواع اجهزة ازالة الشعر لوميا ادفانسد من فيليبس philips lumea والفرق بينهم

كوبون خصم سوق كوم مصر ان انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلي، يمكن استخدامها بمفردك في المنزل في أي وقت تريدين وفي نفس الوقت يساعد في الحصول نتيجة مذهلة في ازالة الشعر لمدة طويلة جداً، متوفر في Souq egypt black friday من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر، يعمل جهاز الليزر المنزلي بتقنية خفيفة تُسمى نبضات الضوء المكثف ipl ، وهي تقنية آمنة جداً للاستخدام الشخصي وتقوم بازالة الشعر بدون ألم عن طريق إصدار جهاز الليزر المنزلي لومضات ضوئية تصل إلى بصيلات الشعر الداخلية وتقوم بتسخينها ومع الانتظام على الجلسات وتكرار إطلاق الضوء على البصيلات يتوقف نموها وتبدأ في السقوط تدريجياً ولا تعود في الظهور مجدداً إلا بعد مرور وقت طويل، لا يؤثر جهاز ليزر ازالة الشعر المنزلي على البشرة المحيطة ابداً؛ لأن هذة الومضات او اضاءة الليزر لها طول موجي معين يركز على الوصول إلى بصيلات الشعر فقط.

ومن افضل انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر هو جهاز فيليبس لوميا ادفانسد philips lumea . وفي هذا المقال نوضح لكي افضل انواع اجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلي والتي يمكنك الحصول عليها من خلال Souq egypt black friday عن طريق استخدام كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش باك .

اضغط هنا للحصول على أفضل العروض والخصومات في Souq egypt black friday على فيليبس لوميا ادفانسد philips lumea  من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش باك ببلاش من وفر اكس wafferx.

كوبون خصم سوق كوم مصر انواع اجهزة إزالة الشعر لوميا ادفانسد من فيليبس philips lumea والفرق بينهم

 

 انواع اجهزة إزالة الشعر لوميا ادفانسد philips lumea

1- جهاز ليزر ازالة الشعر فيليبس لوميا الاصدار sc 1997

هذا الاصدار من ليزر فيليبس لوميا يعتبر اصدار مميز فهو يمتاز بتكلفتة الاقتصادية مع مميزاته المتكاملة، فهو يعمل بالسلك ويشتمل على ملحق للوجه وملحق آخر يستخدم لكل مناطق الجسم تحت الرقبة بما فيها المنطقة الحساسة، يدعم اغلب الوان البشرة من 1 الى 4، أي من اللون شديد البياض وحتى اللون البني.

2- اجهزة ازالة الشعر بالليزر من فيليبس لوميا الاصدار bri 921 مع هدية

هذا الجهاز هو نسخة مطورة من الاصدار sc1997 ومطابقة تماماً له في المميزات ولكن بتصميم جديد وشكل مميز، بالاضافة لاحتوائه على هدية اضافية وهو قلم ازالة شعر الوجه مجاناً. يوجد به 2 ملحقات للوجه وملحق لكامل الجسم بما فيها المناطق الحساسة.

3- جهاز ازالة الشعر فيليبس لوميا الاصدار التاسع السلكي sc1999

أحد أشهر الإصدارات لـ جهاز فيليبس لوميا، فهو من الاجهزة التي تعمل بالسلك فقط ويحتوي على  3 ملحقات للوجه والجسم والبكيني، ويدعم الوان البشرة من 1 إلى 4 .

4- جهاز ازالة الشعر فيليبس لوميا الاصدار التاسع السلكي bri 923 مع هدية

اصدار مطور من الموديل السابق sc1999 ومطابق له في المميزات، فهو يملك 3 ملحقات للوجة والجسم والمناطق الحساسة، ويأتي معه هدية مجانية قلم فيليبس للوجه.

5-  جهاز ازالة الشعر فيليبس لوميا الاصدار العاشر bri 949 السلكي

من أحدث إصدارات ليزر فيليبس لوميا، يملك جميع مميزات الاصدار العاشر الذهبي كاملة وجميع ملحقاته ، الفرق الوحيد بينهم انه يعمل بالسلك فقط بعكس الموديل الذهبي الذي يعمل بسلك وبدون سلك.

6- جهاز ازالة الشعر فيليبس لوميا الاصدار العاشر bri950

 يملك جميع مميزات الاصدار العاشر ولكنه يأتي بملحقين فقط بدلا من أربع وهو ملحق الوجه وملحق الجسم، ولا يحتوي على ملحق المناطق الحساسة ولكن يمكن استخدام ملحق الجسم لهذا الغرض بدلاً عنه.

7- جهاز ازالة الشعر فيليبس لوميا الاصدار العاشر bri953

يملك هذا الاصدار جميع مميزات الاصدار الذهبي، الفرق الوحيد بينهم هو انه يملك 3 ملحقات بدلاً من أربع حيث انه تم دمج ملحقي الإبط والبكيني في ملحق واحد.

الفرق بين اصدارات فيليبس لوميا:

  • أن الفروق بين إصدارات فيليبس لوميا الكبيرة الحجم ليست كثيرة ولكنها تقتصر فقط على عدد الملحقات، العمل بسلك أو بدون، سعر الجهاز، والوان البشرة التي يعمل الجهاز عليها.
  • ان اصدارات فيليبس لوميا الاخيرة والتي تعد من الاصدار العاشر تعتبر أسرع قليلا من حيث ظهور النتائج عن الإصدارات التي قبلها .
  • ان اصدارات فيليبس لوميا القديمة (sc2001 ، sc2002 ، sc2003 ، sc2004 ، sc1991 ،  sc1993) لم تعد تتوفر في الأسواق توقفت الشركة من انتاجها. وايضا إصدارات (sc1995 ،  sc1996 ، sc2005 ، sc2006) بدأت أن تختفي من الأسواق هي الاخرى ، وتوقفت الشركة عن إنتاج نسخ جديدة منها.
  • ولكن الاصدارات bri 921, bri922,bri 923 تعتبر هي البديل للاصدارات sc1997, sc1999 و انتجتها الشركة بنفس المواصفات.

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات البلاك فرايدي على جهاز فيليبس لوميا ادفانسد philips lumea لإزالة الشعر من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر ، كما يمكن الاستفادة بأفضل الخصومات والعروض من خلال Souq egypt black friday والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment