The Savings Seeker Blog

قائمة توب 10- أفضل مواقع البيع من وجهة نظر المتسوقين

لماذا لا نقوم – نحن المتسوقون- بوضع قائمة بأفضل عشر مواقع للبيع اون لاين؟ هل تعلم أن 80% من المتسوقين يقومون بالشراء بسبب تقييم عملية التسوق لا تكتمل إلا من خلال تقييم واضح لموقع البيع. هذا التقييم يعتبر اتفاق ضمني يقوم به كل من يتسوق عبر الانترنت ليعطي إشارة لزميله المتسوق. هذا الموقع جيد منتجاته أصليه التعامل معه سهل وبسيط. عملية الشحن تتم بسهوله سعر مناسب وحقيقي.

تقييم مواقع البيع يُعد خطوة من خطوات التسوق و أهمهم من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر، التي تأكد لدينا كمتسوقين عملية الشراء أو ترفضها وهي تتم بشكل عشوائي من خلال السوشيال ميديا أو حتى تعليقات على المنتجات. وهذا التقييم إذا لم يتم من خلال المتسوق الحقيقي سوف يكون بلا قيمة إطلاقًا.

 لذا فكرت كمتسوقة ومن خلال موقع وفر إكس أن نتشارك مع أصدقائنا المتسوقين بوضع هذه القائمة لأفضل المتاجر مواقع البيع اون لاين. إنها محاولة لعدم التشتت والدخول في تفاصيل تقييم مواقع البيع مباشرًة دون حيرة البحث المستمرة.

هذه القائمة سوف تكون رأي المتسوقين من خلال موقع وفر إكس. إذا كنت تقوم بمتابعة وفر إكس على فيسبوك بشكل مبدأي ستصل إلى استطلاع الرأي بسهولة. استطلاع رأي كل أسبوعين ثم مقالة تشمل اختياراتنا. 

الآن هذه قائمة توب 10 لأفضل مواقع البيع العالمية من وجهة نظر المتسوقين في 2019. ولا تنسوا لدينا الآن موسم البلاك فرايدي. شاركونا تجاربكم معه.

 

.لا تفوت أقوى عروض وخصومات على منتجات الجمال

موقع أمازون Amazon

أشارتُ في وقتِ سابق بمقال عن التسوق اون لاين وبدايته إلى أن متجر أمازون amazon ae coupon code لم يكن أول من قام بالبيع اون لاين لكنه من الأوائل فعلًا. حيث نشأ في عام 1994 ومنذ ذلك الوقت يتربع اسم أمازون بجوار التسوق عبر الانترنت حتى أن هناك بعض الناس يرون أن التسوق عبر الانترنت هو أمازون! ولهذا فإن أمازون لازال الأفضل من وجهة نظر المتسوقين وذلك لأنه :

  • يوفر كل المنتجات التي يبحث عنها المتسوق، بدءًا من الكتب وحتى الطعام، الأثاث والأدوات المنزلية.
  • عضوية أمازون المميزة توفر شحن مجاني لمدة يومين على كل المنتجات على الموقع.
  • عملية الارتجاع سهلة ومريحة ويتم التعويض في حالات التلفيات أثناء الشحن وغيرها.
  • يمكنك جدولة يوم استلام منتجك بإختيارك. إنها خدمة تقدمها أمازون لعضويتها المميزة.
  • لا تنسى أن أمازون شركة مصنعة للإلكترونيات أيضًا. 
  • سوق دوت كوم ملك لأمازون. وهذا ما تحاول أمازون فعله نشر أذرعها في جميع أنحاء العالم.

لا يفوتكم التسوق فى amazon black friday.

موقع ايباي Ebay

ايباي ليس مثل أي موقع للبيع اون لاين ولكنه أكبر مزاد للبيع والشراء عبر الانترنت في العالم. يحتل موقع ايباي شعبية كبيرة جدًا في عملية البيع والشراء أي منتج يمكن أن تتخيله. تأسس ايباي في عام 1995 على يد Pierre Omidyar في كاليفورنيا. الولايات المتحدة الأمريكية.

  • يقدم ايباي خدمة بيع المنتجات الجديدة والمستعملة للمشتركين وهي بالفعل تحقق هذه الخدمة رواجًا كبيرًا بين البائعين والمشترين.
  • يضمن موقع ايباي ضمان تطابق الأسعار مع سعر الشركة التي انتجت السلعة.
  • يقدم موقع ايباي خصومات وعروض على كامل المنتجات الموجودة به.
  • الشحن السريع وعروض الشحن المجاني متوفرة في موقع ايباي.
  • الحماية من التعرض لأي عمليات احتيال.

 

موقع أسوس ASOS

من أكبر مواقع الموضة في المملكة المتحدة ( انجلترا) والعالم كله، والمتخصص في تقديم كل ما هو متعلق بالجمال والأزياء بما في ذلك الاكسسوارات وملابس الرجال والسيدات.

  • يقدم العديد من العروض والخصومات تصل إلى 70% في البلاك فرايدي. خصومات التسجيل الأول وهدايا عديدة.
  • اختيارات كثيرة بين المنتجات الأصلية. براندات عالمية بين يديك.
  • كاش باك من موقع وفر إكس يصل إلى 3.50% من أصل سعر الشراء.
  • شحن سريع وأحيانًا يقدم شحن مجاني.
  • شاهد احدث العروض والخصومات على صفحة ASOS فى وفر اكس

 

موقع والمرت Walmart

يقدم موقع والمرت كل ما تفكر أنك بحاجه إليه في حياتك. وهو موقع أمريكي التأسيس في عام 2000 لكن في الأصل والمرت شركة للبيع بالتجزئة منذ عام 1962. تتبني الشركة سياسة أسعار مخفضة مع خدمة ممتازة. لذا سوف تحصل على أسعار بتخفيضات رائعة وعروض مميزة. شعارهم وفّر المال حياة أفضل.

 

موقع ايتسي Etsy

من أفضل مواقع بيع المنتجات المصنعة يدويًا والخامات مباشرًة من المصنع. تأسس ايتسي في بروكلين. نيويورك في عام 2005. يقم الموقع منتجات قيمة مصنوعة يدويًا من الملابس، المجوهرات، منتجات التجميل وغيرها.  ميزة إضافية في ايتسي أنه يمكنك التحقق من أفضل الخيارات التي يختارها أعضاء الموقع الآخرين. إنه افضل موقع إذا كنت تفضل الهاند ميد.

 

موقع هوم ديبوت Home Depot

من أكبر شركات بيع مستلزمات المنزل والكماليات الصغيرة والكبيرة. تأسست الشركة في عام 1979 أما الموقع فتم افتتاحه في عام 2000. اعتبارًا من 2018 وصل عدد الفروع إلى 2200 في كل أنحاء العالم.

 

موقع علي بابا Alibaba

علي بابا هو أكبر موقع متخصص للتجارة عبر الانترنت بين الشركات في العالم خاصًة بالنسبة إلى الشركات الصغيرة. تأسس موقع علي بابا في الصين عام 1999. يوفر الموقع لعملائه مميزات مختلفة مثل القدرة على المقارنة بين المنتجات، سهولة الموقع، بوابة دفع آمنه، والتوصيل السريع.

بالإضافة إلى كاش باك مُقم من موقع وفر إكس يصل إلى 2.70% من أصل سعر الشراء.

 

موقع تارجت Target 

من المواقع المتطورة من شركة لبيع التجزئة إلى موقع بيع اون لاين. حيث تأسست الشركة في عام 1962 في حين تم إنشاء الموقع في عام 1999.

يوفر موقع تارجت العديد من المنتجات التي تحتاجها لأشهر الماركات التجارية العالمية والتي تتمتع بجودة عالية. كما أن الموقع يتميز بسهولة التعامل معه والتنقل بداخله بشكل يُسهل عليك عملية التسوق. بخلاف العديد من العروض والخصومات والشحن المجاني السريع على بعض عمليات الشراء.

 

موقع بيست بياي Best Buy

تأسست شركة Best Buy في الستينيات كشركة متخصصة في الصوت. لكن مع حلول عام 1983 وسعت نطاق عروضها لتشمل مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية.

تم إطلاق الموقع في عام 1998 وتم تجديده في عام 2004 مع توسيع نطاق العروض. يتميز موقع بيست بياي بأنه يقدم كل ما هو متخصص في الأجهزة الإلكترونية وباختياراتها الواسعة في هذه النوعية من المنتجات .

 

 موقع علي اكسبريس AliExpress

علي اكسبريس هو جزء من مجموعة علي بابا جروب. تم اطلاقه في عام 2009 لمساعدة المصدرين والمصنعين ورجال الأعمال الصينيين على بيع سلعهم على مستوى دولي، ثم انتقل إلى مستوى أعلى في كل أنحاء العالم.

على اكسبريس موقع عبر الانترنت يربط بين البائعين والمتسوقين. وهو يقدم مجموعة واسعة من السلع. بدايًة من الإلكترونيات بالجملة وحتى الملابس وكماليات المنزل والحديقة وغيرها.

وفر إكس يقدم كاش باك على موقع علي اكسبريس يصل إلى 3.45% من أصل سعر الشراء.

إنها القائمة العالمية لأفضل المتاجر/ مواقع البيع اون لاين، في انتظار تقييمكم لنشرها.  إنها فرصة أيضًا للتقييم والتسوق في البلاك فرايدي .. لا تضيعها. اربح المال لحياة أفضل.

هذه القائمة بناء على اختيارات المتسوقين من مجلة Top10 العالمية.

1 comment

  • Greate article. Keep posting such kind of info on your blog.

    Im really impressed by your site.
    Hey there, You have done a great job. I will definitely digg it and for my part suggest to my friends.
    I’m sure they’ll be benefited from this site.