The Savings Seeker Blog
سعر موبايل سامسونج M51 من noon egypt coupons

عروض وخصومات على موبايل سامسونج M51 ثنائي الشريحة من نون

اصدرت شركة سامسونج؛ موبايل سامسونج M51، والذي يُعد أحدث إصداراتها والمعروض الآن على noon egypt coupons وهو يتمتع بالعديد من المزايا الرائعة، من بينها البطارية الضخمة، والكاميرا الخلفية الرباعية، ومستشعر بصمة الاصبع، والشاشة المميزة، وخاصية الشحن السريع، وغيرها من الخصائص الرائعة التي يتميز بها موبايل سامسونج M51، والذي يُمكنك الحصول عليه، والتعرف على كافة إمكانياته عبر noon egypt coupons.

يُمكنك الآن الحصول على موبايل سامسونج M51 بأقل الأسعار من خلال إستخدام noon egypt coupons.عروض وخصومات على موبايل سامسونج M51 ثنائي الشريحة من نون

مواصفات موبايل سامسونج M51 من noon egypt coupons

يتمتع موبايل Samsung Galaxy M51، ثنائي الشريحة، والذي يُمكنك الحصول عليه بإحدى اللونين الأسود، أو الأبيض بالعديد من الخصائص، أهمها.

  1. ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 8 جيجا بايت، وذاكرة صلبة تُقدر ب 128 جيجا بايت.
  2. سماعات أذن لاسلكية من سامسونج GT2S ترو، وبطاقة VIP.
  3. يدعم تقنية 4G LTE.
  4. الشاشة تبلغ 6.7 بوصة، أما أبعاد الموبايل؛ فهي 163.9*76.3*9.5 ملم، أما وزنه؛ فيُقدر ب213 جرامً؛ مما يُحسن من جودة الصور المعروضة.
  5. تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية حوالي 64 ميجا بكسل؛ مما يجعلها تلتقط كافة تفاصيل الوجه بدقة هائلة.
  6. البطارية ذات السعة المرتفعة؛ تجعل الهاتف قادرًا على العمل بشحنة واحدة لمدة طويلة بدون إنقطاع.
  7. تم تصنيع الهاتف من خامة البلاستيك؛ مما يحميه من الصدمات.
  8. يقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 4k، بدقة 2160 بكسل، بمعدل إلتقاط ثلاثين إطارًا بالثانية، كما يُمكنه التصوير بجودة FHD بدقة 1080 بكسل.
  9. يتمتع بخصائص حماية، وأمان قوية، حيثُ يدعم مستشعر البصمة، كما يدعم خاصية ال face Unlock ؛ مما يُمكنّ الهاتف من التعرف على وجهك، ومن ثمّ إزالة القفل، والذي يعمل بواسطة الكاميرا الأمامية.
  10. يتمتع بأحدث نظام اندرويد 10، إلي جانب وجهة Samsung الأحدث،  الOne UI 2.0.

مواصفات موبايل سامسونج M51 من noon egypt coupons

معالج موبايل سامسونج M51

معالج موبايل سامسونج M51، والمتاح عبر noon egypt coupons ؛ ثماني النواة Snapdragon 730، وهو مقترن بمعالج رسوميات Adreno 618.

سعر موبايل سامسونج M51 من noon egypt coupons

يتوفر موبايل Samsung Galaxy M51 عبر noon egypt coupons بسعر 6666.00 جنيهًا مصريًا.

سعر موبايل سامسونج M51 من noon egypt coupons

ويُمكنك الإستفادة من خصومات من نون من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها موبايل سامسونج M51 ، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment