The Savings Seeker Blog
احدث انواع موبايلات ريلمي realme ومواصفاتها على سوق

احدث انواع موبايلات ريلمي realme ومواصفاتها على سوق

تُعد شركة ريلمي realme من أقوى الشركات المُصنعة لأجهزة المحمول بالوقت الحالي، حيثُ تُواكب موبايلات ريلمي realme؛ تكنولوجيا العصر، وتتمتع بأحدث التقنيات، فهي تتمتع بسعة تخزين كبيرة، وجودة كاميرا عالية، والقدرة على الأداء بشكل ثابت، وقوي لوقت طويل، وبدون أي تأخير، وتتوفر موبايلات ريلمي عبر souq egypt coupon، فبإمكانك التعرف على خصائص كل موبايل، وإختيار الموبايل المناسب لإحتياجاتك الشخصية، والعملية فقط عبر souq egypt coupon.

خصم وكاش باك من وفر اكس على موبايلات ريلمي realme من خلال إستخدام souq egypt coupon.

احدث انواع موبايلات ريلمي realme ومواصفاتها على سوق

احدث انواع موبايلات ريلمي realme ومواصفاتها على سوق

من أحدث انواع موبايلات ريلمي realme، والمتوفرة الآن عبر souq egypt coupon؛ موبايلRealme C15 Dual SIM – 128GB, 4GB RAM, 4G LTE، والذي يتمتع بالعديد من المواصفات أبرزها.

1-البطارية

 تتميز بسعتها الكبيرة، والتي تصل إلي 6000 مللي أمبير بالساعة، والتي حتى مع الإستخدام المكثف لها ستكون مطمئنًا لعدم نفاذها.

بطارية موبايل ريل مي

2-الكاميرا الرباعية

والتي تبلغ دقتها 13 ميجا بكسل، وهي تمتلك ذكاءً صناعيًا، قادرًا على تصوير أدق التفاصيل من زوايا متعددة.

كاميرا موبايل ريل مي

3-المعالج

يتمتع موبايل Realme C15، والذي يُعد أحدث موبايلات ريلمي realme بمعالج Helio G35 ثماني النواة القوي، إلي جانب تقنية HyperEngine، والتي تمتلك العديد من التحسينات، القادرة على أداء المهام المختلفة بكفاءة عالية، والتعامل مع الألعاب الثقيلة بسلاسة.

اهم مواصفات موبايل ريلي مي C15

4-بصمة الاصبع

يتمتع هذا الموبايل بمستشعر بصمة الإصبع الفوري، المُعتمد، والموثوق به؛ مما يُمكنك من فتح الموبايل بشكل فوري، إلي جانب خاصية إلغاء القفل من خلال التعرف على الوجه المناسب.

اهم مميزات موبايل ريل مي

5-الشاشة

 يتمتع موبايل ريلمي C15 بشاشة عالية الدقة، يصل حجمها إلي 6.5 بوصة، مما يمنحك تجربة ترفيهية مميزة، سواء أثناء مشاهدتك للأفلام، أو ممارسة الألعاب المختلفة.

شاشة موبايلات ريل مي

6-التصميم

تم تصميم موبايل Realme C15، والمتوفر عبر souq egypt coupon؛ بمقاومة ضد السوائل، كما أن موبايلات ريلمي realme؛ يتم إخضاعها للعديد من الإختبارات، لضمان تمتعها بكفاءة، وجودة عالية، تُثبت متانتها، وقوتها.

تصميم موبايل ريل مي c15

7-الألوان

بإمكانك الحصول على موبايل ريلمي Realme C15 من souq egypt coupon، بلونين هما Marine blue، وSeagull Silver، وبسعر مميز للغاية يصل إلي 2.990.00 جنيهًا مصريًا.

ألوان موبايل realme C15

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها عروض موبايلات ريلمي realme من souq egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment