The Savings Seeker Blog
هواتف هواوي

احدث انواع موبايلات هواوي 2020 في مصر واسعارها

أطلق سوق مصر كوبونات خصم على الموبايلات الذكية بجميع أنواعها في سبتمبر 2020، وفي موضوع اليوم نقدم لكم افضل كوبونات خصم على موبايلات هواوي 2020 في مصر، اطلبوه الآن واستفيدوا بـ souq egypt coupon وكاش باك ببلاش عند شراء موبايلات هواوي من سوق مصر وأقوى خصومات على سماعات الموبايلات.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon وكاش باك ببلاش من سوق مصر.

احدث انواع موبايلات هواوي 2020

هواوي نوفا 7SE

يتميز هاتف هواوي نوفا 7SE بتصميمه الزجاجي الجذاب، الذي يأسر كل من يراه، وكاميرته الخلفية الرباعية بدقة 64 ميجا بيكسل، والتي تلتقط الذكريات بكل تفاصيلها، كما أن بطارية هاتف هواوي نوفا 7SE قوية وتدوم طويلا، وتصل السعة التخزينة لهواوي نوفا 7SE الى 128 جيجابايت، و 8 جيجا رام، متوفر في خصومات على الموبايلات في سوق مصر بسعر 6.086 جنيه.

هواوي نوفا 7SE

هواوي نوفا 7i

يأتي هواوي نوفا 7i ضمن موبايلات هواوي المتوفرة عليها افضل كوبونات خصم على الموبايلات من سوق مصر، وهو مزود بشريحتين اتصال تدعم شبكة الجيل الرابع ، وشاشة 6.4 بوصة، وكاميرا خلفية رباعية 48/8/2/2 ميجا بيكسل، وسعة تخزينية تصل لحوالي 128 جيجا بايت، و8 جيجابايت رام، متوفر في سوق مصر بسعر 4482 جنيه.

هواوي نوفا 7i

موبايل هواوي Y7p

يعد موبايل هواوي Y7P واحد من افضل انواع موبايلات هواوي فئة الـ Y، سعره لا يتجاوز 2700 جنيه في كوبونات خصم على الموبايلات في سوق مصر، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية 48/2/8 ، وشاشة 6.69 بوصة، مع شريحتين اتصال تدعم شبكة الجيل الرابع، وسعة تخزينية تصل 64 جيجا بايت و4 جيجا رام.

موبايل هواوي Y7p 

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها موبايلات هواوي من سوق مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment