The Savings Seeker Blog
انواع موبايلات سامسونج

افضل انواع موبايلات سامسونج 2020

تتصدر انواع موبايلات سامسونج مبيعات الهواتف الذكية، التي تعمل بالاندرويد، لأنها واحدة من شركات الهواتف المواكبة لكل التقنيات والابتكارات في الهواتف الذكية، ودائما ما تجمع اصدارتها بين التصميم الانيق والمواصفات المبتكرة، وفيما يلي نقدم لكم افضل خصومات على انواع موبايلات سامسونج 2020 في سوق، اطلبوها الآن واستفيدوا بـ souq egypt coupon.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل انواع موبايلات سامسونج 2020 في سوق مصر

سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا 

يعد موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا من احدث انواع موبايلات سامسونج في مصر وأقوى الخصومات فى Souq egypt black friday، ويأتي هذا الهاتف بشاشة 6.9 بوصة، بشريحتين اتصال هايبريد تدعم شبكة الجيل الرابع، و بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، ذاكرة تخزينية 256 جيجا بايت، و8 جيجا بايت رام ، وكاميرا خلفية ثلاثية 13/12/108 ميجابكسل.

نوت 20 الترا

لا تفوت فرصة الشراء الرائعة مع كوبونات خصم اتش اند ام.

سامسونج جالاكسي S20 بلس

هذا الهاتف هو احدث انواع موبايلات سامسونج في سلسلة جالاكسي S، ويأتي الهاتف بشاشة عرض إنفينيتي- اوه المعتمدة من اتش دي ار 10، والتي تضمن لمقتني تجربة مشاهدة سينمائية، كما يتميز بكاميرا ثلاثية 64 ميجا بيكسل، و تصوير فيديو بتقنية 8K، مع سعة تخزين تصل الى 128 جيجابايت، و8 جيجا رام، و شريحتين اتصال تدعم شبكة الجيل الرابع.

1-Galaxy-S20-plus

سامسونج جالكسي A80 

اذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بشريحتين اتصال تدعم شبكة الجيل الرابع، مع شاشة بحجم 6.7 بوصة، وكاميرا خلفية دوارة بدقة 48 ميجابكسل تلتقط اللقطة من الجانب الأمامي والخلفي، وبطارية 3700 مللي أمبير في الساعة، متوافقة من تقنية الشحن السريع، وتصل السعة التخزينية للهاتف حوالي 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام، فإن هاتف سامسونج جالكسي A80  الجديد من سامسونج هو الاختيار المثالي لك.

لا تفوت أقوى عروض الشراء و الخصومات من خلال Souq egypt black friday.

سامسونج جالكسي A80

سامسونج جالكسي Z Flip 

محبي التقنيات الفريدة، والهواتف الذكية الغير اعتيادية، سيقع في غرام هذا الهاتف من سامسونج، لان تصميمه جديد ومبتكر،حيث يمكن طي الهاتف، ليتسع في جيبك، ويمتلك هذا الابتكار من سامسونج بشاشة  أموليد انفينيتي فليكس فل اتش دي بلاس، حجمها 6.7 بوصة، مع كاميرا خلفية مزدوجة 12/12 ميجا بيكسل، و شريحتين ، بطارية 3300 مللي أمبير.

Samsung-Galaxy-Z-Flip

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم من سوق souq coupons egypt.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها افضل انواع موبايلات سامسونج من سوق، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

Add comment