The Savings Seeker Blog
موبايلات

كوبونات خصم على جميع انواع الموبايلات واكسسواراتها من سوق مع كاش ياك

لكل من يفكر في شراء موبايل او اكسسوارات الموبايل، لا تفوتوا قراءة السطور التالية، للتعرف على افضل كوبونات خصم وعروض على انواع الموبايلات و اكسسواراتها من سوق في شهر سبتمبر الجاري، ولا تنسوا استخدام souq egypt coupons للحصول على كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupons، وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

افضل كوبونات خصم على الموبايلات و اكسسواراتها من سوق

انفينيكس‎ نوت 7 لايت من سوق

يعتبرعرض موبايل انفينيكس نوت7 لايت واحد من افضل عروض وكوبونات الخصم على الموبايلات وخصومات على سماعات الموبايلات في سوق في شهر سبتمبر الجاري، والهاتف يدعم شريحتين اتصال، و 4 كاميرات خلفية، و شاشة تعمل باللمس 6.6 بوصة، 4 جيجابايت رام، ذاكرة 128 جيجابايت، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، اطلبوه الآن واستفيدوا بـ souq egypt coupons.

انفينيكس‎ نوت 7 لايت

 

ابل ايفون اس اي من سوق

وفر 1050 جنيه في واحد من افضل كوبونات خصومات على الموبايلات من سوق عند طلب ابل ايفون SI باللون الاسود، المزود بذاكرة 128 جيجا، ورام 3 جيجا، و يدعم شريحة اتصال واحدة وكارت ميموري، كما يدعم شبكة الجيل الرابع.

ايفون

خصومات على انواع موبايلات سامسونج

سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا من سوق

اذا كنتم من محبي الهواتف النوت، فلا تفوتوا فرصة شرحة سامسونج جا لاكسي نوت 20 الترا من سوق مصر بسعر اقل 1900 جنيه من أي متجر آخر في خصومات جوميا على الموبايلات الذكية، ويتميز الهاتف بشريحتين اتصال، بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، و شاشة 6.9 بوصة، و الهاتف يدعم الجيل الرابع LTI.

نوت 20

سماعات اذن جالاكسي بودز بلس من سوق

توفر سماعات أذن جلاكسي بودز بلس تجربة استماع مثالية للموسيقى، فضلا عن التحدث لساعات طويلة، والاستمتاع بصوت واضح ونقي، و تتوافق سماعة سامسونج المتميزة مع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.0 أو الإصدارات الأعلى بذاكرة رام تصل إلى 1.5 جيجابايت أو أكثر، ويمكنكم شرائها بخصم 500 جنيه عن اي متجر اخر في خصومات جوميا على الموبايلات واكسسوارتها في سبتمبر.

سماعات

شاحن سيارة سريع اصلي 2 مدخل من سوق

يمنحك شاحن السيارة هذا أسرع تجربة شحن بطاريات الهواتف الذكية حتى 50% مثل نوت 10 بلس / نوت 10 / نوت 9 / نوت 8 / اس9 بلس/اس9/اس8بلس /اس 8 ويمكن أن يعمل على اس 7 ايدج/اس 7/اس6 ايدج بلس / اس 6/ نوت 5 / نوت4 .

شاحن

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها افضل خصومات على الموبايلات من سوق، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

Add comment