The Savings Seeker Blog
بيجامات

خصومات على ملابس النوم من جوميا مع كاش باك

استمتعوا بخصم 60 % وكاش باك ببلاش من وفر اكس عند شراء ملابس نوم جديدة لجميع أفراد الاسرة من جوميا مصر، ويعتبر هذا العرض من افضل عروض و خصومات على الملابس من جوميا خلال صيف 2020، وفيما يلي نقدم لكم افضل خصومات على الملابس من جوميا، اطلبوها الآن واستفيدو بـ jumia egypt coupons.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات على الملابس من جوميا

كاش مايوه kady من جوميا

الكاش مايوه من أكثر موديلات الملابس المنزلية المفضلة لدى السيدات والبنات في الصيف، لأنه يوفر لهم الراحة والمظهر الانيق في نفس الوقت، وهذا الموديل من علامة kady متوفر في جوميا بخصم 80%، وهو واحد من افضل خصومات على الملابس من جوميا في شهر سبتمبر.

كاش مايوه ميكي ماوس

كاش مايوه مقلم من kady من جوميا

اذا كنتي من عشاق الملابس المقلمة، لا تفوتي افضل خصومات على الملابس من جوميا، و استفيدي بخصم 74%على كاش مايوه مقلم من علامة kady المشهورة بملابسها القطنية الانيقة والعصرية.

كاش مايو حمالات

بيجاما Generic بكابيشو للاولاد من جوميا

يمكنك طلب بيجاما نوم لطفلك من علامة Generic بخصم 60%، في واحد من افضل عروض  وخصومات على الملابس من جوميا للاطفال الاولاد، وبالتأكيد سيحب طفلك ارتداء بيجامة بطبعة سبايدر مان50 % قطن و50% بوليستر.

بيجاما سبايدر مان

بيجامة قطن بيرو بناتي بألوان مبهجة من جوميا

البيجامات القطن من اجمل خامات البيجامات للاطفال، ولذلك لا تفوتي فرصة شراء بيجاما قطن بطبعات تركية من علامة بيور لاميرتك الصغيرة، واستفيدي بخصم 60% و jumia egypt coupon، وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

بيجاما بناتي

كاش مايوه قصير وفضفاض من جوميا

لمحبي الموديلات الفضفاضة والمثيرة في ملابس النوم، لا تفوتوا شراء هذا الموديل القطني، ذو الفتحات الجانبية الطويلة الأكمام القصيرة، وهذا الكاش مايوه متوفر باربع الوان اسود و بينك وفوشيا و رمادي.

كاش مايوه مثير

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم من جوميا jumia egypt coupon.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها افضل خصومات على الملابس  من جوميا مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment