The Savings Seeker Blog

افضل خصومات الاحذية من جوميا مصر مع كاش باك

مازالت خصومات الاحذية من جوميا مستمرة على جميع الاحذية والسنيكرز والصنادل والشباشب الحريمي والرجالي، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل موديلات الاحذية الصيفية والشتوية في افضل خصومات الاحذية من جوميا مصر، واستفيدوا jumia coupon egypt للحصول على كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia coupon egypt وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات الاحذية من جوميا مصر

فلات سليبر بنقشة جلد الحية من جوميا

السليبر واحد من أكثر موديلات الأحذية الصيفية انتشار، فهو مناسب للمشاوير اليومية والمصايف والسهرات وحتى في العمل، لأن يجمع بين الشكل الأنيق والنعل المريح، الذي يسمح لك بحرية الحركة مع الحفاظ على اطلالتك الانيقة، ويمكنكم طلب هذا السليبر الآن في خصومات على الاحذية من جوميا بخصم أكثر من 55% .

سليبر

سنيكرز اسود برباط من جوميا

مع اقتراب دخول المدارس والجامعات تبدأ جميع الأسر في تجهيز أبنائهم بالاحذية المريحة ذو الجودة العالية، وهذا السنيكرز هو المناسب للخروجات والمشاوير الطويلة لانه مصنوع من جلدpu عالي الجودة، بالاضافة لنعل بروتان وفرش طبي مريح، ويمكنكم طلبه الآن من جوميا بخصم 50% في خصومات على احذية الشتاء من جوميا.

سنيكر

هاف بوت اسود من جوميا

لا تكتمل اطلالات الشتاء بدون الهاف بوت الأسود باختلاف قصاته وموديلاته، وإذا كنتم من محبي الستايل الكلاسيكي في الهاف بوط، فلا تفوتوا فرصة شراء هاف بوت جلد عالي الجودة بكعب 5 سم في خصومات على الاحذية من جوميا، والاستفادة من خصم 50%.

هاف بوت

سنيكر رمادي للرجال من جوميا

هذا السنيكرز من علامة Generic مصمم خصيصا للرجال محبي الاناقة والمظهر المريح، لانه مصنوع من خامات rubber، لتناسب طبيعة الرجال كثيري الحركة، وهو أيضا متوفر بخصم 50% في خصومات الاحذية من جوميا.

كوتشي رجالي

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات الاحذية من جوميا، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment