The Savings Seeker Blog

افضل انواع قلاية هوائية بدون زيت من فيليبس واسعارها

تعتبر القلاية هوائية بدون زيت  Airfryer جهاز عملي و سريع و صحي ايضا. فهي تساعد على تجهيز أغلب أنواع الطعام بسرعة وسهولة ولا تسبب اتساخ المطبخ بعد عملية القلي أو الشوي، وفي نفس الوقت فهي من افضل انواع القلايات الهوائية الصحية لانها تحتاج الى نقطة زيت واحدة لإعداد طعام مقلي ومطهي بشكل جيد جداً، ولكن كيف تقلي قلاية هوائية بدون زيت الطعام بدون نقطة زيت واحدة؟ قلاية البطاطس بدون زيت تعمل عن طريق تجميع وتوزيع الهواء الساخن على الطعام بشكل متساوي مما يساعد على نضج الطعام بشكل جيد دون الحاجة الى الكثير من الدهون،ومن افضل انواع قلاية هوائية بدون زيت هو قلاية فيليبس Philips Airfryer HD9220، وسوف نوضح لكم في هذا المقال مواصفات قلاية هوائية بدون زيت من فيليبس والتي يوفرها لكم jumia egypt coupons بافضل العروض والخصومات.

للحصول على افضل  خصومات على قلاية هوائية بدون زيت  فيليبس Philips Airfryer HD9220 بأقل الأسعار إستخدم هذا الرابط  jumia egypt coupons.

قلاية هوائية بدون زيت  فيليبس Philips Airfryer HD9220

  • تساعد القلاية الهوائية بدون زيت من فيليبس على قلي وشوي الطعام بنقطه زيت واحده فقط .
  • بها درجات حرارة من 80 درجة ل 200 درجة .
  • تساعدك على طهي الطعام بسهولة وسرعة فائقة قد تستغرق 10 دقائق .
  • تتميز القلاية الهوائية بدون زيت من فيليبس بان الطعام ينضج بها بشكل متساوي تماما .
  • تتسع المقلاة الهوائية الى  ٨٠٠ جرام من الطعام دفعة واحدة.
  • تتميز بسطح غير ساخن اثناء الطهي .
  • ومن أكثر المميزات في مقلاة سامسونج الهوائيه بدون زيت انها توفر في الكهرباء بشكل ملحوظ .
  • قد يحتاج الطعام الى التقليب من فترة لاخرى ليتساوى في الطعم بشكل كامل .
  • تمتاز بسهولة التنظيف من الداخل والخارج على حد سواء .

وبشكل عام تعتبر هذه المقلاة من افضل انواع قلاية هوائية بدون زيت،حيث أنها من إنتاج شركة فيليبس، التي تمتاز بجودة الخامات والصنع،.

يمكن شراء قلاية هوائية بدون زيت  فيليبس Philips Airfryer HD9220 حيث يبدأ سعرها في مصر من 2000 جنيه مصري.

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها أفضل خصومات على قلاية هوائية بدون زيت  فيليبس Philips Airfryer HD9220  من خلال jumia egypt coupon ، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

Add comment