The Savings Seeker Blog
ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال من سوق مصر

كوبون خصم سوق كوم مصر خصومات على افضل انواع ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال

يُفضل العديد من الرجال شراء ماكينات الحلاقة الكهربائية المُخصصة للرجال، على الذهاب إلي صالونات الحلاقة الرجالية؛ حيثُ توفر لهم تلك الماكينات، الكثير من الوقت، والجهد، كما تضمن لهم توفر درجة أعلى من النظافة مقارنةً بصالونات الحلاقة، ويُقدم لكم كوبون خصم سوق كوم مصر، خلال Souq egypt black friday؛ خصومات على انواع مختلفة من ماكينة الحلاقة الكهربائية؛ كي يتمكن كل فرد من إختيار ماكينة الحلاقة الكهربائية المناسبة له، وخلال هذا المقال سنستعرض سويًا جزء من عروض كوبون خصم سوق كوم مصر على ماكينات الحلاقة الرجالية، والمتاحة ضمن Souq egypt black friday.

يُمكنكم الآن الحصول على ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.

ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال من سوق مصر

كوبون خصم سوق كوم مصر خصومات على افضل انواع ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال

براون 3040s من الفئة 3 ماكينة الحلاقة اللاسليكة الجافة والرطبة

إحدى العروض المميزة التي لايُمكنك تفويتها؛ هذا العرض على براون 3040s من الفئة 3 ماكينة الحلاقة اللاسليكة الجافة والرطبة مع اداة تخفيف للشعر الطويل، والتي تتميز بالخصائص التالية.

  • تُقدم لك حلاقة وثيقة دون التسبب في أي تهيج بالبشرة.
  • تتضمن هذه الماكينة؛ عددًا من التعديلات الحصرية، من بينها الرأس المحوري، والذي يُولد 10.000 مايكرو اهتزاز، وأداة تشذيب اكتيف لفيت، والتي تتميز بها ماركة براون.
  • تتميز بثلاثة أوضاع مختلفة، قابلة للتخصيص، حيثُ تتضمن الوضع الطبيعي للحلاقة، والوضع المكثف، والوضع الحساس للغاية، مما يجعلها مناسبة لكافة مناطق الوجه.
  • يُرفق مع هذه الماكينة؛ أداة تشذيب الشعر الطويل؛ من أجل تخفيف، وتشكيل اللحية، والسالف، والشارب.
  • تتمتع هذه الماكينة ببطارية قوية؛ توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل اللاسلكي؛ تصل إلي 50 دقيقة؛ بكل مرة يتم شحن البطارية بها بشكل كامل.

تتوفر هذه الماكينة خلال Souq egypt black friday بخصم رائع يُقدر ب 53%، وبسعر 1.186 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 2.500 جنيهًا.

ماكينة حلاقة براون 3040s من سوق مصر

ماكينة حلاقة براون SK3000 للرجال 

يُمكنكم الآن الحصول على براون SK3000 تعمل بنظام تشغيل جاف للرجال – مقص و مشذب، والمتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، والتي تعمل بواسطة البطارية، إلي جانب إعداد واحد من إعدادات السرعة، أما وظيفة التشغيل؛ فهي جافة، ويُمكنكم الحصول على هذا المنتج بخصم 49% ضمن عروض Souq egypt black friday، وبسعر 608 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 1.199 جنيهًا.

ماكينة حلاقة براون SK3000 من سوق مصر

مشذب للشعر الجيل الخامس رطب وجاف للرجال من براون

تُقدم لكم ماركة براون؛ مشذب للشعر الجيل الخامس رطب وجاف للرجال من براون 5195cc – ماكينة الحلاقة براون 10 في 1 اسود وفضي، والتي تتمثل أبرز مواصفاته في الآتي.

  1. تتمتع تلك الماكينة بخاصية الإستشعار التلقائي؛ مما يوفر لك حلاقة فعالة بكل ضربة، حتى في حالة وجود لحية كثيفة.
  2. تتميز برأس مرن للتلامس المستمر مع الجلد، حتى بالمناطق الصعبة.
  3. تتميز بتقنية حساسة للجلد؛ مما يوفر لك أفضل أداء، وراحة فائقة له.
  4. تقوم محطة كلين اند تشارج، بتشحيم، وتنظيف، وتجفيف تلك الماكينة بشكل سليم.
  5. تأتي بقفل متعدد للإغلاق، كما توفر لك راحة، وحماية لحلاقة منعشة مع المياه، والرغوة، أو حتى وقت الإستحمام.

تُتاح تلك الماكينة خلال Souq egypt black friday بخصم 35%، وبسعر 2.619 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 3.999 جنيهًا.

مشذب للشعر الجيل الخامس من براون عبر سوق مصر

ماكينة الحلاقة الكهربائية المحترفة للرجال من كيمي KM-725

ماكينة الحلاقة المحترفة للرجال من كيمي KM-725، والمتاحة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، تتمتع بالمواصفات التالية.

  • عدد الرؤوس: 1.
  • عدد إعدادات السرعة: 1.
  • تتميز بكوّنها متعددة الإستخدامات.
  • وظيفة التشغيل: جاف.
  • مصدر الطاقة: بطارية، وكهرباء.
  • تُناسب الإستخدام الرجالي.

يُمكنكم الحصول على ماكينة الحلاقة الكهربائية المحترفة من كيمي، خلال Souq egypt black friday بخصم 50%، وبسعر 99.70 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 200 جنيهًا.

ماكينة الحلاقة الكهربائية المحترفة من كيمي

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على افضل انواع ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال، والتي يُقدمها Souq egypt black friday والمتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment