The Savings Seeker Blog

كوبون خصم سوق كوم مصر على طقم دامبل كروم مع بار توصيل من يورك، 15 كجم مع كاش باك

اذا كنتم من المهتمين ببناء العضلات، أو تسعوا إلى الحصول على جسم مثالي في أقرب وقت، يمكنكم شراء طقم دامبل كروم مع بار توصيل من يورك في افضل خصومات على طقم دامبل كروم من سوق كوم مصر، واستفيدوا بـ خصومات على طقم دامبل كروم، واطلبوه الآن، وتمتعوا بـ كوبون خصم سوق كوم مصر في البلاك فرايدي، و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على Souq egypt black friday و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

دامبل

مواصفات طقم دامبل كروم من يورك

يتكون طقم دامبل كروم من 24 قطعة باللونين الاسود والازرق ، و مخزنين في صندوق أسود سهل الحمل.

إجمالي وزن قطع طقم الدامبل كروم حوالي 15 كيلو جرام تقريبا.

باستخدام طقم دامبل كروم يمكنكم القيام بالكثير من التمارين الرياضية لبناء العضلات وشد الجسم، لأنه متاح لكم تعديل الأوزان .

يتكون طقم دامبل كروم من 2 بار دامبل، 4 أقفال على شكل نجمة لتثبيت الوزن، 4 أوزان دامبل 0.5 كجم، و 8 اوزان دامبل 1.25 كجم، 6 مسامير.

يوفر سوق كوم  من خلال Souq egypt black friday خصومات على طقم دامبل كروم من يورك بسعر 839 جنيه.

دامبل

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات على دامبل كروم من يورك في سوق كوم مصر فى Souq egypt black friday مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment