The Savings Seeker Blog
منتجات rush brush من سوق مصر

كوبونات souq egypt black friday من فر اكس على منتجات rush brush مع كاش باك ببلاش

تُقبل العديد من النساء، والفتيات على إقتناء أجهزة تجفيف الشعر، أو تجعيده، والبيبي ليس وغيرها من الأجهزة التي تعمل على فرد الشعر، ومنحه مظهرًا ناعمًا،  وحريريًا، أو تجعيده للحصول على شعر كيرلي ذو هالة مميزة؛ توفيرًا لوقتهن الذي يقضين ساعات طويلة منه بصالونات التجميل، حيثُ يمكنهم الإعتماد على تلك الأجهزة؛ للحصول على مظهر الشعر الذي يرغبن به، في المنزل بدون الذهاب إلي أي مكان، وإحدى أهم الشركات المنتجة لتلك الأجهزة؛ rush brush، حيثُ تتمتع منتجات rush brush بثقة العديد من العملاء، بعد إثبات مدى جودتها مقارنةً بغيرها من الشركات، ويُقدم لكم souq egypt black friday، خصومات هائلة على كافة منتجات rush brush للحصول على الجهاز الذي تحتاجينه بأقل الأسعار، وخلال هذه المقالة سنستعرض جزء من تلك الأجهزة، والمتاحة الآن عبر souq egypt black friday.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام souq egypt black friday.

منتجات rush brush من سوق مصر

مجفف الشعر الذكي من راش براش

من ضمن العروض المميزة التي يُقدمها Souq egypt black friday، عرض مميز على مجفف الشعر الذكي، إحدى منتجات rush brush، وهو يتميز بالآتي.

  • يتضمن مولد أيّونات له فعالية كبيرة في تقليل هيشان الشعر، وعلاجه، ومنحه مظهرًا لامعًا يسهل التحكم به.
  • يُرفق معه رأس موّزِع للهواء، ورأسين لتركيز الهواء، وهو يعتمد على سلك الكهرباء كمصدر للطاقة.
  • يتمتع بإمكانية تبديل في الهواء البارد، والساخن كل بضعة ثواني، في حالة عدم رغبتك في الحصول على هواء ساخن طوال وقت تجفيفك؛ كي تضمني الحماية لشعرك.

يتوفر هذا الجهاز عبر souq egypt black friday بخصم 25%،  وبسعر 1.730 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 2.299 جنيهًا.

 مجفف الشعر الذكي من راش برش

جهاز ازالة تقصف الشعر من راش براش

إحدى منتجات rush brush، والمتاحة عبر Souq egypt black friday، هذا الجهاز من راش براش، والذي يعمل على القضاء على تقصف الشعر، وهو يتمتع بالخصائص التالية.

  1. إمكانية العمل لاسلكيًا بدون كهرباء من خلال الشحن؛ مما يمنحك الفرصة لإستخدامه بأي مكان؛ لإزالة أطراف الشعر المتقصفة.
  2. يمتلك محولًا للإتجاه؛ مما يجعل من عملية إستخدامه أمرًا سهلًا، سواء لأصحاب اليد اليُمنى، أو اليُسرى، فهو يعكس إتجاه التشذيب، وفقًا لإتجاه مسكه.

يُمكنكم الآن الحصول على هذا الجهاز الرائع بسعر مذهل؛ يُقدر ب 1.460 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 2.550 جنيهًا، فقط عبر souq egypt black friday.

جهاز ازالة التقصف من سوق مصر

مكواة بيبي ليس تويست سيكرت تجعيد الشعر 

يُمكنك الآن الحصول على ضفائر في خلال ثوانٍ، من خلال إستخدام مكواة تجعيد الشعر؛ بيبي ليس تويست سيكرت؛ حيثُ تعمل على منحك ضفائر مميزة بدون مجهود، وبأقل وقت ممكن، فقط ضعي خصلتين من شعرك في فتحة الجهاز، واجعليهم ملتوين حول بعضهم البعض، ويحتوي هذا الجهاز على.

  1. فتحات واسعة لإدخال الشعر فيها.
  2. 8 سلاسل من الخرز.
  3. 2 بطارية AA.
  4. مؤشر ضوئي LED.
  5. 8 مشابك للشعر.
  6. 4 أشرطة مطاطية.
  7. 10 أشكال.

يتوفر هذا الجهاز بخصم مذهل يصل إلي 43%، عبر souq egypt black friday؛ ليصل سعره إلي 290 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 510 جنيهًا.

بيبي ليس تويست سيكرت من سوق مصر

براون ساتين هير 7 BR 710 فرشاة بتقنية ايونتيك

تمتلك تلك الفرشاة القدرة على تحويل شعرك، ومنحه مظهرًا رائعًا خلال ثواني، حيثُ تم تصميمها بشكل خاص لتنعيم الشعر المجعد، حيثُ أنها.

  1. تقوم بإطلاق الايونات الفعالة؛ التي تمنح شعرك اللمعان، والترطيب الذي يحتاجه، لتحصلي في النهاية على شعر صحي، غير تالف.
  2.  تصميمها النحيل سيجعل عملية تصفيف شعرك؛ مريحة، وسهلة.
  3. تعمل هذه الفرشاة بالبطارية؛ لتحصلي على إستعمال لاسلكي مريح.
  4. خفة وزن فرشاة براون ساتين هير؛ ستُتيح لكِ إمكانية حملها، والتنقل بها بسهولة من مكان لآخر.
  5. تتمتع هذه الفرشاة بخاصية الإيقاف، أو الإغلاق التلقائي؛ حيثُ تمنحكِ إستخدام ملائم للبطارية دون إستنزافها.
  6. تأتي مع وسادة قابلة للإنفصال؛ تتميز بنعومتها، كما أنها تعمل على تمشيط شعرك بنعومة، ولطف.

تُتاح هذه الفرشاة عبر souq egypt black friday بسعر 999 جنيهًا مصريًا فقط.

فرشاة براون ساتين هير من سوق مصر

بيبليس ipro 230

بإمكانك الحصول على بيبليس ipro 230، عبر souq egypt black friday، والتي تتميز بقدرتها على تمليس، وتجعيد الشعر في آن واحد، لذا فبإمكانك الإعتماد عليها للتمتع بإطلالات مختلفة بمنتهى السهولة، وهي متوفرة بسعر 650 جنيهًا مصريًا فقط عبر سوق مصر.

بيبي ليس من سوق مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على منتجات rush brush، والمتوفرة عبر souq egypt black friday، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment