The Savings Seeker Blog
منتجات نيفيا

كوبونات خصم على منتجات نيفيا nivea من جوميا مع كاش باك

لم تعد منتجات نيفيا مخصصة فقط للسيدات، حيث شهدنا في السنوات الاخيرة إطلاق الكثير من منتجات نيفيا Nivea للرجال والاطفال، ولان لا يخلو أي منزل من منتجات نيفيا، نقدم لكم فيما يلي افضل كوبونات خصم على منتجات نيفيا في جوميا مصر، اطلبوها الآن واستفيدوا بـ jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل كوبونات خصم على منتجات نيفيا nivea من جوميا

كريم ترطيب Nivea Men للرجال 150 مل من جوميا

كريم الترطيب هذا من افضل منتجات نيفيا nivea للرجال على الاطلاق، تم تصميمه لترطيب الوجه والجسم والقدمين، وهو كريم سريع الامتصاص، له رائحة جذابة، و يحمي من الجفاف بفضل غناه بفيتامين E، يمكنكم الحصول عليه بأفضل الأسعار في خصومات جوميا، فلا تفوتوا الفرصة واستفيدوا بـ jumia egypt coupon black friday.

كريم للرجال

كريم حلاقة Nivea للبشرة الحساسة 100 جرام من جوميا

تم تصميم كريم الحلاقة من نيفيا خصيصا للرجال اصحاب البشرة الحساسة، من خلاصة الكاموميل و بندق Witch، حتى يتمكنوا من الحلاقة بدون التهابات، لانه خالي من الكحول، ويترك البشرة ناعمة وصحية أسعار خاصة عبر jumia egypt coupon black friday.

كريم الحلاقة

كريم نيفيا سوفت لترطيب البشرة 300 مل من جوميا

نيفيا سوفت من افضل منتجات نيفيا في السنوات الأخيرة، وهو كريم مرطب للوجه والجسم واليدين خفيف وسريع الامتصاص، و غني بفيتامين E المغذي وزيت الجوجوبا، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، استفيدوا بـ jumia egypt coupon black friday واطلبوه الآن بـ54 جنيه فقط.

نيفيا سوفت

سبراى نيفيا واقي الشمس للأطفال من جوميا

لحماية بشرة الأطفال الحساسة من أشعة الشمس UVA/UVB و حروق الشمس وتلف الجلد، استخدموا سبراى نيفيا الشفاف، لحصول أطفالكم على حماية من الشمس، والاستمتاع بيوم مشمس على الشاطئ، اطلبوه الآن و استفيدوا بـ jumia egypt coupon black friday.

سبراي

سبراى نيفيا SUN Protect & Refresh Cooling Mist من جوميا

من اكثر منتجات نيفيا المنعشة في فصل الصيف، هو سبراي نيفيا الواقي من الشمس، الذي يحمي البشرة من اشعة الشمس الحارقة ويقلل من مخاطر الحساسية، كما أنه مقاوم للماء سريع الامتصاص، ولا يترك علامات بيضاء على البشرة.

سبراي للكبار

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها منتجات نيفيا من جوميا مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment