The Savings Seeker Blog
منتجات جونسون

كوبونات خصم على منتجات الاطفال johnson & johnson من جوميا مع كاش باك

تثق الامهات في منتجات الاطفال من johnson’s منذ 125 عاما وحتى الان، لان منتجات الاطفال من johnson’s خالية من البارابين والصابون والكحول، ولا تسبب حساسية او دموع للاطفال، كما ان أسعارها تنافسية ومعقولة بالمقارنة بمنتجات الاطفال الاخرى، و يمكنكم الآن شراء جميع منتجات الاطفال من johnson’s بأفضل الأسعار في خصومات جوميا مصر jumia egypt coupons.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من جوميا.

منتجات الاطفال johnson & johnson من جوميا

شامبو للأطفال من Johnson’s سعة 750 مل في جوميا

يعتبر شامبو Johnson’s واحد من افضل منتجات الاطفال من Johnson’s، فهو شامبو مخصص للأطفال حديثي الولادة، تم اختباره بواسطة أطباء الاطفال والجلد، للتأكد من أن تركيبته لا تسبب دموع ولا حساسية للجلد، و خالية من الأصباغ و البارابين و الفثالات والكبريتات والكحول، اطلبوا عبوة شامبو Johnson’s 750 الآن، واستفيدوا بخصم أكثر من 25% وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

شامبو جونسون

شامبو Johnson’s Sleep Time سعة 200 مل في جوميا

يعتبر شامبو Johnson’s Sleep Time الشامبو المثالي للاستحمام قبل النوم، بفضل تركيبته المهدئة NaturalCalm™، التي تساعد الطفل على الاسترخاء والنوم بعد الاستحمام، وتم اختبار هذا الشامبو سريريا، للتأكد من أن هذه التركيبة لا تسبب الدموع، ولا الحساسية، كما انها تترك شعر الطفل ناعم ولامع وصحي.

شامبو جونسون موف

مناديل مبللة للاطفال من Johnson’s في جوميا

تم تصميم مناديل Johnson’s Pure Protect بتركيبة لا دموع بعد اليوم، لأنها خالية من الكحول والصابون، و مناديل جونسون المبللة واحدة من افضل منتجات الاطفال من Johnson’s، بسبب تركيبتها الغنية بالكثير من المكونات الطبيعية مثل العسل والشاي الأخضر والميرمية، لتخلص بشرة طفلك من الاوساخ والجراثيم.

وايبس

زيت Johnson’s Cotton Touch سعة 200مل في جوميا

تحتاج بشرة المواليد للكثير من الترطيب، ولا يوجد افضل من زيت Johnson’s بملمس القطن لترطيب الطفل من اليوم الاول، لانه واحد من افضل منتجات الاطفال من Johnson’s، بفضل تركيبته الممزوجة بالقطن وزيت جوز الهند، تعمل على ترطيب بشرة المولود من أول يوم، والحفاظ على مرونتها، كما أنه مثالي لتدليك الطفل، ويمكنكم شرائه الآن والاستفادة بخصم 18%، والاستفادة jumia egypt coupon و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

زيت

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم من جوميا jumia egypt coupon.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها منتجات الاطفال من johnson’s من جوميا مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment