The Savings Seeker Blog
ملابس

خصومات على ملابس الاطفال من سوق مع كاش باك

تبحث العائلات باستمرار عن عروض وخصومات ماركات ملابس الاطفال، ولان شهر سبتمبر هو شهر الخصومات والعروض جمعنا لكم افضل عروض وخصومات على ملابس الاطفال في سوق مصر، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن ، واستفيدوا بـ  souq egypt coupon  وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon  وكاش  باك ببلاش مع وفر اكس.

خصومات على ملابس الاطفال من سوق

بنطلون رياضي بأستك من كارترز في خصومات سوق

لا يستغنى الاطفال عن ارتداء البناطيل الرياضية سواء في المنزل أو في النادي، ولذلك توفر لكم ماركة كارترز بناطيل للاطفال قطن تري فرنسي ذو جودة عالية، والبنطلون مزود باستك مرون ورباط ومزين بجيوب جانبية، والبنطلون متوفر باللون الرمادي في سوق مصر بسعر 219 بدلا 441 جنيه، فلا تفوتوا عرض خصومات على ملابس الاطفال واستفيدوا بـ souq egypt coupon للحصول على كاش باك ببلاش من وفر اكس.

بنطلون رياضي

تي شيرت أبيض من K&B في خصومات سوق

ماركة K&B واحدة من أفضل ماركات ملابس الاطفال الموجودة في خصومات على ملابس الاطفال من سوق مصر، مع خصم يصل لحوالي 60%، وهذا التيشيرت الأبيض من قطع الملابس الضرورية للجنسين، وتوفره سوق بسعر 69 بدلا من 170، فاغتنموا الفرصة واطلبوا تي شيرت ابيض بقبة دائرية من سوق، واستفيدوا بـ souq egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

تي شيرت ابيض

طقم بوكسر قطن ماركة ترايمون في خصومات سوق

مع دخول العام الدراسي الجديد، تبدأ الكثير من العائلات في شراء ملابس المدراس وملابس داخلية لأبنائهم الطلاب، لان البوكسرات من أساسيات ملابس الاطفال، توفر لكم سوق مصر هذا العرض المكون من 3 بوكسرات الوان بطبعات وبوكسر سادة قطن 100%  بسعر 189 بدلا من 222 جنيه، فلا تفوتوا العرض على خصومات على ملابس الاطفال من سوق واستفيدوا بـ souq egypt coupon للحصول على كاش باك ببلاش من وفر اكس.

بوكسرات

فانلة قطن حمالات من بابيون في خصومات سوق

لا تستغني الأمهات عن الفانلات في ملابس الاطفال  البنات والاولاد، وفانلات الاطفال من ماركة بابيون المعروفة بالملابس القطنية ذو الجودة العالية، متوفر في خصومات سوق مصر بسعر 33 جنيه للقطعة، ومشمولة في الشحن المجاني لأكثر من 350 جنيه.

فانلة

سالوبيت بكباسين و أكمام طويلة ماركة لوميكس في خصومات سوق

دائما ما تشكو الأمهات من ارتفاع أسعار ملابس الأطفال حديثي الولادة، ولكن من عروض وخصومات سوق في شهر سبتمبر، يمكنكم الحصول على 2 سالوبيت بكباسين وأكمام طويلة قطن 100% بسعر 149 بدلا من 180 جنيه، للاطفال من عمر 3 الى 6 شهور.

سالبويت

فستان كاجوال من كاروت في خصومات سوق

الفساتين الكاجوال من أكثر ملابس الاطفال طلبا في الصيف، لأنها توفر للطفل المظهر الأنيق فضلا عن الراحة وحرية الحركة، وفستان اليوم من ماركة كاروت بقصة مستقيمة و بطبعة ميكي ماوس المفضلة لدى البنات، و بسعر 100 جنيه فقط.

فستان

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها ملابس  الاطفال من سوق مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Add comment