The Savings Seeker Blog
احدث موديلات ملابس الاطفال الشتوية

احدث موديلات ملابس الاطفال الشتوية 2020

ملابس الاطفال لاغنى عنها بأي أسرة، كما أن معدل إستهلاك الاطفال للملابس، يفوق الكبار، فهم يحتاجون إلي تغيير ملابسهم بإستمرار؛ فمعدل نشاطهم الكبير يجعل ملابسهم سريعة الإتساخ، ويُوفر لكم souq egypt coupon الفرصة للحصول على احدث موديلات ملابس الاطفال الشتوية 2020؛ بأسعار في متناول اليد، كل ما عليكم الإطلاع على خصومات ملابس الاطفال والعروض المميزة التي يُقدمها souq egypt coupon وإختيار المناسب لكم من ضمنه، وخلال هذه المقالة سنقوم  بعرض جزء من تلك الموديلات وأفضل خصومات على ملابس الاطفال.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام souq egypt coupon.

احدث موديلات ملابس الاطفال الشتوية 2020

سويت شيرت طويل لونين للفتيات من souq egypt coupon

 

تُخصص الأسر جزءً كبيرًا من ميزانية المنزل لشراء ملابس الاطفال؛ لذا فهي تبحث دائمًا عن العروض المميزة لشراءها بأسعار مناسبة من خلال خصومات على ملابس الاطفال؛ سوق مصر يُوفر لك هذا السويت شيرت المميز من اندورا، يحمل اللونين البينك، والأسود، ومصنوع بنسبة 55% من القطن، و35% من البوليستر؛ مما يُساعد الفتيات على الشعور بالدفء خلال فصل الشتاء، وهو متوفر بسعر مميز يصل إلي 149 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 224 جنيهًا.

احدث موديلات ملابس الاطفال الشتوية

بيجامة شتوي للفتيات من souq egypt coupon

تتوفر تلك البيجامة الشتوية للفتيات، والمكونة من قطعتين عبر سوق مصر و هى من أقوى خصومات على ملابس الاطفال من سوق، وهي تتميز بلونيها البينك، والأسود، ممايجعلها إختيارًا مميزًا للفتيات من مختلف الأعمار، خاصةً مع وجه الشخصية الكرتونية المميزة التي يُزين القطعة العلوية منها، وهي متوفرة بسعر 169 جنيهًا مصريًا.

احدث موديلات ملابس الاطفال

فستان شتوي باللونين البيج والزهري من souq egypt coupon 

يتوفر هذا الفستان ذو اللونين البيج، والزهري، مع البلرو الفرو الأنيق للفتيات من سن 24 إلي 36 شهرًا، وهو متوفر عبر سوق مصر بسعر مميز يصل إلي 424 جنيهًا مصريًا.

souq egypt coupon

بيجامة شتوي للاولاد من souq egypt coupon

يحتاج الصبية من سن 8 أو 9 أعوام؛ إلي تغيير ملابسهم بصفة مستمرة نظرًا لنشاطهم المفرط، كما إنهم يحتاجون إلي ملابس مصنوعة من القطن؛ لتوفر لهم عُنصر الراحة، وهو ما يتوفر بتلك البيجامة الشتوية الأنيقة من دايس، وهي متوفرة بسعر رائع يُقدر ب265 جنيهًا مصريًا فقط.

بيجامات شتوية للاولاد من سوق مصر

طقم اولاد شتوي من souq egypt coupon

يعشق الاطفال من مختلف الاعمار الشخصيات الكارتونية الخارقة، وخاصةً سبايدر مان، وهم يُفضلون إختيار ملابس تُزينها رسومات لتلك الشخصيات، وهو ما يتوفر بذلك التصميم المميز لطقم ملابس نوم للاولاد، والمصنوع بنسبة 100 % من القطن، ويتوفر بسعر أكثر من مناسب عبر سوق مصر، يصل إلي 250 جنيهًا مصريًا فقط.

طقم اولاد شتوي من سوق مصر

تريننج شتوي للفتيات من souq egypt coupon

تميل الفتيات إلي إختيار ملابس ذات ألوان فاتحة، تُزينها رسومات مبهجة، لذا فإن هذا التريينج الشتوي، والذي يتميز برسمة طائر الفلامنجو ذو اللون الوردي؛ سيكون إختيارًا مثاليًا لهن، وهو مناسب للخروج، وللبيت أيضًا، إلي جانب توفيره تدفئة مثالية لهن أثناء برودة فصل الشتاء، وهو متوفر بسعر 215 جنيهًا مصريًا.

احدث موديلات ملابس الاطفال الشتوية

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها ملابس الاطفال ، والمتوفرة عبر souq egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

Add comment