The Savings Seeker Blog

افكار اضاءة داخل خزانة الملابس

اضاءة خزانة الملابس من jumia egypt coupon، إذا كنت تقضي أوقات كثيرة كل يوم في البحث عن ملابسك داخل الخزانة، أو تضطر لتشغيل مصابيح غرفة النوم في كل مرة تفتح فيها خزانة الملابس، فأنت في امس الحاجة لقراءة هذا الموضوع للتعرف على افكار اضاءة خزانة الملابس، التي تنير الظلام الموجود داخل الخزانة وتساعدك في الوصول إلى ملابسك بدون الحاجة الى إثارة الفوضى داخل الخزانة والغرفة بأكملها.

 وفي السطور القادمة ترصد لكم مدونة وفر اكس احدث افكار اضاءة خزانة الملابس، كما يمكنكم الحصول على Aliexpress coupon codesمع وفر اكس عند شراء اضاءة خزانة الملابس الآن من AliExpress.

اضغط هنا واحصل على Aliexpress coupon codes  مع وفر اكس

الاضاءة الخلفية  LED

تعتبر الاضاءة الخلفية LED واحدة من افكار اضاءة خزانة الملابس الأكثر انتشارا، بسبب سهولة تركيبها، وأمانها ضد الحريق، لأنها موفرة، ولا تسبب حرارة داخل خزانة الملابس، كما أنها اضاءة هادئة جدا، ولا تسبب إرهاق للعين عند النظر  داخل خزانة الملابس.

اضاءة خلفية
متوفر في جوميا بسعر 146 جنيه

شريط إضاءة خزانة الملابس

انتشرت استخدام شريط الاضاء الموفر للطاقة او كما يعرف ببار الإضاءة في ديكورات المطابخ و غرف النوم، و داخل خزانات الملابس والنيش، لأنه يضفي لمسة رومانسية دافئة على ديكور المكان، كما يمكن التحكم في قدرة تعتيم شريط الإضاءة من 0% الى 100% واختيار مستوى الاضاءة المناسب لاعينكم.

واضاءة خزانة الملابس بهذا النوع من الاضاءة تكون إما عن طريق تركيب كابلات الربط بشكل منفصل أو في سلسلة فى أقوى خصومات على ديكورات المنزل.

شريط اضاءة
متوفر في جوميا بسعر 108 جنيه

سبوت لايت ليد مع ريموت كنترول

السبوت لايت ليد من أسهل انظمة اضاءة خزانة الملابس، يتم تثبيتها عن طريق اللصق، ويتكون نظام الاضاءة هذا من 3 سبوتات ليد ضوء أبيض، تعمل بطاريات AAA، و يتم التحكم التشغيل والتحكم في درجة التعتيم عن طريق ريموت كنترول.

اضاءة سبوت
متوفر في سوق بسعر 55 جنيه

مميزات اضاءة خزانة الملابس

  1. يوجد الكثير من افكار وانواع اضاءة خزانة الملابس، وبالتاكيد سيناسب أحدهما خزاناتك.
  2. تتميز اضاءة خزانة الملابس بتكلفتها البسيطة وسهولة تركيبها.
  3. توفر  اضاءة خزانة الملابس الكثير من الوقت في البحث عن الملابس.
  4.  لن تضطروا  اهدار الكثير من الوقت في البحث عن قطعة ملابس، لان نظام الاضاءة سياعدعك على رؤية محتويات الخزانة بوضوح.
  5. الحفاظ على خزانة الملابس منظمة ومرتبة طول الوقت.

 

توفير الوقت

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك في مكان واحد ومن بينها اضاءة خزانة الملابي من aliexpress ، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment