The Savings Seeker Blog

مواصفات ثلاجة توشيبا 14 قدم نوفروست وسعرها

ثلاجة توشيبا 14 قدم، تعتبر ثلاجات توشيبا العربي من أفضل أنواع الثلاجات المتوفرة بالأسواق والتي تمتاز بقابلية جماهيرية عالية لأنها لديها إمكانيات فائقة وسعرها في متناول الجميع، كما أنها تعمل على توفير الكهرباء، والحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول. يمكنك الحصول على ثلاجة توشيبا من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش باك من فر اكس.

كما تمتاز ثلاجات توشيبا بتصميمات جذابة ومختلفة، حيث يتوفر منها العديد من الأشكال والألوان، وتمتاز أيضا بجودتها العالمية في أحدث النظم التكنولوجية، ومن أهم مميزات ثلاجات توشيبا 14 قدم أنها تعمل بنظام نوفروست، بالإضافة إلى أنها مزودة بفلتر لتنقية الروائح الكريهة داخل الثلاجة،  كما أنها مزودة أيضا بتقنية البلازما التي تساعد على الحصول على عمر أطول للأطعمة ، الثلاجة مزودة بتصميم أنيق وتصميم الثلاجة متسع من الداخل،مما يسمح بتوفير مساحات كافية للتخزين. زسزف نقدم لكم في هذا المقال مواصفات ثلاجة توشيبا 14 قدم و سعرها.

كما يُمكنك الآن الحصول على افضل خصومات على ثلاجة توشيبا من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش باك ببلاش من وفر اكس.

مميزات وعيوب ثلاجة توشيبا 14 قدم نوفروست

مواصفات ثلاجة توشيبا 14 قدم نوفروست

  • جسم ثلاجة توشيبا الخارجي مصنوع من المعدن القوي، ويحتوي على العديد من الألوان مثل الفضي والذهبي.
  • تم تزويد ثلاجة توشيبا 14 قدم بخاصية البلازما مع فلتر بلاتينيوم والتى تعمل على امتصاص الروائح الكريهة وعدم اختلاطها مع الطعام
  • وجود خاصية البلازما في ثلاجة توشيبا يمنع نشاط البكتيريا مما يحافظ على الطعام داخلها لفترات طويلة دون تلف.
  • يتوفر في ثلاجة توشيبا 14 قدم نوفروست بفصل أتوماتيكي لمروحة التبريد عند فتح الثلاجة أو الفريزر.
  • يتكون فريزر ثلاجة توشيبا من رف واحد مصنوع من المعدن الغير قابل للصدأ. بالإضافة إلي وجود درج لمكعبات الثلج.
  • مزودة بإضاءة داخلية بتقنية LED مما يعطى إضاءة مميزة للثلاجة.
  • ثلاجة توشيبا مزودة  من الداخل بـ 3 أرفف ودرج مصنوعين من الزجاج القوي.
  • كما انها تحتوى على بكرة داخلية لضبط درجة الحرارة المناسبة حسب الطقس.
  • أسعار خاصة جدا خلال Souq egypt black friday.

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على ثلاجة توشيبا 14 قدم من كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش ببلاش من وفر اكس، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment