The Savings Seeker Blog

انواع فاونديشن برجوا الاصلي واسعاره

شركة بورجوا Bourjois تعد من الشركات العالمية التي تدخل في منافسة قوية مع أكبر شركات مستحضرات التجميل والماركات الأخرى، وبالأخص منتجات الفاونديشن او كريم الاساس والذي يتوفر من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر وكوبونات خصم على فاونديشن بورجوا كما يوجد ايضا خصومات على المكياج، فقد حاز الفاونديشن الخاص بشركة بورجوا Bourjois على استحسان الكثير من النساء، وننصح كل امرأة باختيار لون الفاونديشن حسب طبيعة البشرة وحسب الدرجة المناسبة للون بشرتك، وينصح خبراء التجميل دائما في هذه الحالات باختيار نفس درجة البشرة أو أفتح درجة واحدة فقط. ونقدم لكم في هذا المقال افضل انواع كريم اساس فاونديشن برجوا. ويمكن الحصول على افضل خصومات المكياج مع كوبونات خصم على فاونديشن بورجوا من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر.

وللحصول على افضل خصومات على المكياج و كوبونات خصم على فاونديشن برجوا بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس إستخدم هذا الرابط كوبون خصم سوق كوم مصر

افضل انواع  فاونديشن برجوا BOURJOIS الاصلى 

  • سيتى راديانس BOURJOIS CITY RADIANCE
  • آير مات 24 ساعة Bourjois Air Mat Foundation
  • بيرفكت 123 BOURJOIS 123 PERFECT FOUNDATION
  • فاوندشن هيلثي ميكس Bourjois Healthy Mix

1- فاونديشن بورجوا سيتى راديانس BOURJOIS 

يمتاز فاونديشن بورجوا سيتى راديانس بتغطيته اللامعة التي تجعل البشرة نضرة مليئة بالحيوية والإشراق، ويعمل ايضا على ترطيب البشرة وتوحيد لونها من خلال تغطية جميع التصبغات والبقع الداكنة الموجودة بالوجه.

يتوفر في مصر ضمن عروض كوبونات خصم على فاونديشن برجوا بسعر  242 جنيه مصري.

2- فاونديشن برجوا آير مات 24 ساعة Bourjois Air Mat Foundation       

إن  تركيبة فاونديشن برجوا اير مات تحتوي على مجموعة من المساحيق الميكرونية التي تساعد في  الحصول على بشرة غير لامعة. وذلك لأن هذه التركيبة تعمل على امتصاص الزهم الزائد في البشرة، مع توفير تغطية مثالية تسمح للبشرة بالتنفس وتظهرها طبيعيه بدون عيوب. فاونديشن برجوا اير مات تركيبته تدوم  لمدة 24 ساعة

كما يعتبر فاونديشين آير مات من أفضل واشهر كريمات اساس برجوا لانه خالي من الزيوت والمواد العطرية، بالإضافة إلى تركيبته الآمنة تمامًا على البشرة حيث إنها معدة من مواد طبيعية، ما يمنح البشرة ملمسًا ناعمًا غير لامع يدوم لمدة طويلة.

يتوفر في مصر من خلال عروض Souq egypt black friday بسعر 275 جنيه مصري.

3- فاونديشن برجوا 123 بيرفكت 123 PERFECT FOUNDATION

يتكون كريم اساس برجوا 123 بيرفكت من ثلاث صبغات، الأولى هي الصبغة الخضراء التي تعمل على إخفاء أثار البقع والتصبغات والحبوب، والثانية هي الصبغة البنفسجية وتعمل على تعزيز حيوية البشرة وإخفاء علامات الإرهاق والإجهاد، أما الثالثة هي الصبغة الصفراء والتي تتركز على تغطية الهالات السوداء، هذه الالوان الثلاث من الصبغات تندمج سويًا من أجل إعطاء الوجه طلة حيوية ومكياج احترافي جذاب.

يتوفر في مصر بسعر 275 جنيه مصري.

4- فاونديشن برجوا هيلثي ميكس Bourjois Healthy Mix

هذا النوع من فاونديشن برجوا مصمم خصيصا للتخلص من علامات البشرة المجهدة، فهو يتكون من خليط من مستخلصات الفواكه والفيتامينات المغذية لأنسجة البشرة التالفة، مما يمنح البشرة مظهر صحي ذو نضارة وتوهج.

يتوفر في مصر بسعر 277 جنيه مصري.

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس وخصومات على المكياج وافضل كوبونات خصم على فاونديشن برجوا من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment