The Savings Seeker Blog
فاوندشن برجوا

انواع فاوندشن هيلثي ميكس من برجوا

يعتبر فاوندشن هيلثي ميكس من برجوا بمثابة 2 في 1 فاوندشن وBB كريم و تسوقي بأفضل الخصومات من خلال jumia egypt coupons، لانه يوفر للبشرة تغطية مثالية مثل تغطية كريم الأساس، و ترطيب عميق مثل ترطيب كريمات العناية بالبشرة، فضلا عن كونه معزز بعطر فاكهي رائع و مجموعة فيتامينات مفيدة للبشرة مثل فيتامين B5, A, C, E، فاذا كنتي تفكري في فاوندشن صحي لبشرتك فلا تفوتي الفرصة، واطلبي فاوندشن هيلثي ميكس من برجوا الآن في أقوى خصومات على المكياج من جوميا مصر ، واستفيدوا بـ jumia egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

انواع فاوندشن هيلثي ميكس

فاوندشن هيلثي ميكس روس العاج من برجوا

يمنح فاوندشن هيلثي ميكس روس العاج صاحبات البشرة السمراء بشرة متألقة خالية من العيوب ومرطبة لمدة 24 ساعة، كما ان تركيبته خفيفة وسهلة الاستخدام، ومعززة بحمض الهيالورونيك و فيتامين ب5.

برجوا روس العاج

 

فاوندشن هيلثي ميكس بيج فاتح من برجوا

يمكنكم اخفاء تجاعيد البشرة و العين باستخدام فاوندشن هيلثي ميكس بيج فاتح، وهو مناسب للبشرة البيضاء والسمراء.

برجوا بيج فاتح

فاوندشن هيلثي ميكس بني غامق من برجوا

يعتبر هذا النوع من اكثر انواع فاوندشن برجوا مبيعا، لانه يناسب جميع درجات البشرة البيضاء والسمراء، كما انه مفعوله من الترطيب والتغطية المثالية لعيوب البشرة يدوم لمدة يوم كامل، اطلبيه الآن في اقوى خصومات على المكياج من جوميا مصر، وامنحي بشرتك العناية التي تحتاجها.

برجوا بني غامق

فاوندشن هيلثي ميكس باللون الكاكاوي من برجوا

يعتبر هذا النوع الخيار المثالي للراغبات في الحصول على لون كاكاوي هادئ، وهو النوع الاكثر طلبا من صاحبات البشرة البيضاء ، لانه يعطي لون كاكاو مميز، ويمتد مفعوله لأكثر من 24 ساعة.

برجوا هيلثي ميكس كاكاوي

فاوندشن هيلثي ميكس دارك تان

يمكنك الحصول على لون التان الذي ترغبي فيه، بدون الذهاب الى الشاطئ او الجلوس تحت اشعة الشمس لساعات طويلة، كل ما عليكي فعله هو وضع فاوندشن هيلثي ميكس دارك تان على بشرتك، الذي يمنحك لون التان وترطيب للبشرة يدوم لمدة 24 ساعة، ومفعوله مقاومة للعوامل الجوية والاتربة.

فاوندشن دارك تان

تسوق مع أقوى العروض والخصومات من خلال jumia egypt coupons.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك من خلال jumia egypt coupons.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها فاونديشن هيلثي ميكس من برجوا من جوميا مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة من خلال jumia egypt coupons.

Add comment