The Savings Seeker Blog

مواصفات وسعر مكواة تجعيد الشعر Philips HP8619

مثلما تسعى صاحبات الشعر المجعد للحصول على شعر أملس، تسعى صاحبات الشعر الأملس للحصول على شعر مجعد، و تغيير مظهرهن من وقت لآخر، ولكن مع وجود الكثير من انواع مكواة تجعيد الشعر، يصبح الاختيار صعب على الكثير من السيدات والفتيات، و فيما يلي ترشح لكم مدونة وفر اكس مكواة تجعيد الشعر Philips HP8619، للحصول على تموجات شعر طبيعية تلائم مشاوير الصيف والحفلات،  استفيدوا بـ jumia egypt coupon، واطلبوا مكواة Philips لتجعيد الشعر من فيليبس مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon على مكوة تجعيد الشعر من فيليبس مع وفر اكس

مكواة

مواصفات  مكواةPhilips HP8619

تصميم مكواة تجعيد الشعر من Philips

 مكواة تجعيد الشعر HP8602 من Philips مخروطية الشكل، يتراوح قطرها من   13-25مم،  لـ تمكنك من الحصول على تموجات شعر طبيعية، و قطر  مكواة فيليبس مغطى بطبقة مخملية ناعمة من السيراميك، تحافظ على مظهر شعرك صحي،  وتضمن لك استخدام  المكواة بأمان كامل بعيدا عن الحروق الفورية .

مكواة فيليبس
متوفر في جوميا بـ1600 جنيه

 درجة حرارة مكواة Philips  لتجعيد الشعر

تحتاج مكواة فيليبس  الى 45 ثانية للتسخين،  ويتراوح نطاق درجة حرارتها من 130 الى  200 درجة سيليزية،  و يتم  ضبط  وقت تشغيل مكواة فيليبس و درجة حرارتها حسب  نوع الشعر سواء كان أملس أو مجعد أو خشن من خلال شاشة LCD ،  مزودة بمؤشر فريد  يبين جاهزية  مكواة تجعيد الشعر  HP8602 من Philips  للعمل من خلال إشارة صوتية.

شاشة ديجيتال

مواصفات أخرى لـ مكواة  تجعيد الشعر  من فيليبس

  1. مكواة فيليبس HP8602  لتجعيد الشعر مزوده بخاصيه  إغلاق تلقائي  بعد 60 دقيقة.
  2. سلك المكواة  دوار طوله حوالي 180 سم،  وبه حلقة للتعليق.
  3.  تحتوي مكواة تجعيد الشعر من فيليبس على رف تخزين متكامل.
  4. مكواة فيليبس  HP8602  متوفرة بلونين الأسود و الارجواني.

مكواة فيليبس

سعر مكواة   Philips HP8619

مكواة تجعيد الشعر  Philips HP8619 متوفرة في جوميا مصر بسعر 1600 جنيه.

سعر

خصومات هائلة عند التسوق بكوبونات خصم من سوق souq egypt coupon.

 انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع كوبونات جوميا jumia egypt coupon.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها مكواة فيليبس لتجعيد الشعر في مكان واحد ، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

jumia egypt coupon وفر مع كوبونات جوميا.

 

 

 

Add comment