The Savings Seeker Blog
خصومات على العطور من سوق مصر

كوبون خصم سوق كوم مصر خصومات على العطور تصل الى 57% مع كاش باك

التمتع برائحة عطرية جذابة، وفخمة؛ غاية كافة النساء، كذلك الرجال يرغبون في الحصول على هالة عطرية فخمة؛ مما يمنح إطلالتهم طابعًا مهيبًا، ويُقدم لكم كوبون خصم سوق كوم مصر، خلال Souq egypt black friday؛ خصومات على العطور تشمل مختلف الأنواع، والروائح العطرية التي تُناسب مختلف أذواق الرجال، والنساء، وخلال هذه المقالة سنستعرض جزء من عروض كوبون خصم سوق كوم مصر على العطور النسائية، والرجالية، والمتوفرة خلال Souq egypt black friday.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.

خصومات على العطور من سوق مصر

كوبون خصم سوق كوم مصر خصومات على العطور تصل الى 57% مع كاش باك

عطر كارولينا هيريرا قود جيرل للنساء – أو دي بارفيوم، 80 مل

أعلنت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera عن إطلاق عطر نسائي جديد في سبتمبر 2016، العطر الشرقي المثير، والجديد أُطلق عليه إسم؛ Good Girl، وقد تميز بمزيجه المبتكر من حبوب التونكا المحمصة، ومسك الروم، مما يعكس إزدواجية شخصية المرأة، حيثُ تم إضافة موجة زهرية للعطر؛ مُتمثلة في الياسمين الأبيض، في تناقض مع المكونات الغامضة لحبوب التونكا، والكاكاو، ويأتي العطر في تصميم زجاجي رائع على هيئة خنجر، ويتكون العطر من.

  1. روائح مقدمة العطر: قهوة اللوز.
  2. المكونات الوسطى للعطر: الياسمين، ومسك الروم.
  3. روائح العطر الأساسية: تونكا، فول، كاكاو.

يُتاح هذا العطر خلال Souq egypt black friday، ضمن خصومات على العطور بخصم 53%، وبسعر 1.299 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 2.790 جنيهًا.

عطر كارولينا هيريرا من سوق مصر ضمن خصومات على العطور

تتش اوف بينك من لاكوست للنساء – او دي تواليت، 90 مل

إحدى العروض المميزة المتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر؛ هذا العرض المميز على عطر لاكوست تاتش اوف بينك، والذي يمدك بشعور متدفق من الإنتعاش، والبهجة، فالرائحة القوية المليئة بالسحر؛ تعمل على رفع معنوياتك، حيثُ يمنحك جاذبية، وسحر هائلين، ويتميز العطر بمكوناته التي تتضمن.

  • المكونات العليا للعطر: البرتقال الأحمر، ودم البرتقال، والهيل، والكزبرة، والخوخ، والحبهان، حيثُ تمتزج الرائحة اللاذعة للفواكه، مع الرائحة الحادة للكزبرة؛ لتمنحكِ في النهاية عطر ذو رائحة قمة في الجاذبية.
  • الروائح الوسطى للعطر: الياسمين مع أوراق البنفسج، وبذور الجزر، والكزبرة الحارة؛ مما يُضفي على العطر لمسة منعشة للغاية.
  • مكونات العطر القاعدية: يأتي المسك، مع الفانيلا لتشكيل قاعدة عطر لاكوست او دي تواليت، حيثُ تمتزج الرائحة الناعمة للفانيلا مع خشب الصندل، والمسك الخشبي؛ مما يمنحكِ شعورًا بالإسترخاء، والهدوء لأطول فترة ممكنة.

يتوفر هذا العطر خلال Souq egypt black friday بخصم 48%، وبسعر 520 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 996 جنيهًا.

عطر لاكوست للنساء من سوق مصر

عطر توم فورد بلاك أوركيد للرجال – أو دي بارفان، 100 مل

يُعد عطر توم فورد بلاك أوركيد – أو دي بارفان، 100 مل؛ إحدى العطور الكلاسيكية ذات الطابع الشرقي للرجال، حيثُ أنه عبارة عن مزيج من الأرجوان الأسود، مع توابل غنية؛ مما يمنحك في النهاية عطر عصري بلمسة فريدة من نوعها، وهو مناسب تمامًا لأجواء الحفلات، كما أنه يأتي بتصميم زجاجي جذاب، في زجاجة سوداء، وسدادة سوداء مناسبة لها، مع خيط ذهبي رفيع معلق فوق عنق الزجاجة، وتتكون مكونات العطر من الآتي.

  1. مكونات العطر العليا: الياسمين، والإيلنغ، والغاردينيا، والليمون، واليوسفي، والبرتقال، والكشمش الأسود، والأمالفي.
  2. المكونات الوسطى: البنفسج الأسود، مع التوابل، والفواكه، واللوتس.
  3. مكونات العطر القاعدية: نجيل الهند، وخشب الصندل، والعنبر، والباتشولي، والشوكولاته المكسيكية، والفانيلا.

ويتوفر هذا العطر خلال Souq egypt black friday بخصم 42%، وبسعر 1.599 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 2.750 جنيهًا.

عطر توم فورد بلاك أوركيد من سوق مصر

عطر كالفن كلاين بيوتي للنساء – أو دي بارفان، 100 مل

يُمكنكم الآن الحصول على هذا العطر المميز، والمتاح عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، ضمن خصومات على العطور، وهو من العطور الأنيقة، ذات الرائحة الجذابة التي لاتُقاوم، وقد تمت صناعته خصيصًا للنساء الناضجات، حيثُ يعمل على تعزيز جمال المرأة الداخلي، وإبرازه، وهو يتكون من.

  1. روائح العطر العليا: بذور العنبر، والمسك، مما يمنحكِ رائحة قوية تدوم لوقت طويل.
  2. المكونات الوسطى للعطر: تتمثل في عنصر الياسمين؛ والذي يعكس عطر حلو ذو لمسة وردية رائعة.
  3. روائح العطر القاعدية: تتمثل في أوراق الأرز، لتحصلي في النهاية على عطر رائع يُلازمك طوال اليوم.

يتوفر هذا العطر خلال Souq egypt black friday بخصم 54%، وبسعر 415 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 899 جنيهًا.

عطر كالفن كلاين للنساء من سوق مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على العطور، والتي يُقدمها Souq egypt black friday والمتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

 

Add comment