The Savings Seeker Blog
خطوات تجعيد الشعر

طريقة استخدام مكواة تجعيد الشعر Philips HP8619 بالخطوات

ترغب كل فتاة في الحصول على إطلالة مثالية، مفعمة بالحيوية، والحياة، ومن بين اهم المعدات التي تحتاج إليها الفتاة؛ مكواة تجعيد الشعر، والتي يُمكن الحصول عليها؛ من خلال إستخدام jumia egypt coupon، حيثُ تُساعدك تلك المكواة في تصفيف شعرك بشكل آمن، وبمنتهى السرعة، وبشكل مريح لكِ، كما تتوفر بها طبقة ناعمة؛ لحمايتك من التعرض للحرق، إلي جانب العديد من المميزات؛ التي تُسهل عليكِ مهمة الإستعداد على الوجه الأمثل قبل الخروج من المنزل؛ لذا فبالتأكيد مكواة تجعيد الشعر لاغنى عنها بالنسبة لأي فتاة.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام jumia egypt coupon.

مكواة تجعيد الشعر من فيليبس

طريقة استخدام مكواة تجعيد الشعر Philips HP8619 بالخطوات

  • في حالة ما إذا كان الشعر هشًا، ورقيقًا اضبطي درجة الحرارة بين 140 إلي 150 درجة مئوية، أما إذا كان الشعر صحيًا، وبحالة جيدة؛ قومي بضبطها بين  ،160 إلي 180 درجة مئوية وفي حالة ما إذا كان الشعر من النوع السميك بإمكانك ضبطها بين درجتي 190 إلي 200 درجة مئوية.
  • يجب أن يكون الشعر نظيفًا؛ لذا يجب أن يتم غسله قبل إستخدام المكواة، وتركه كي ينشف بشكل طبيعي، ومن ثمّ تُقسم خصلات الشعر إلي جزئين، علوي، وسُفلي.
  • قومي بأخذ خصلة صغيرة من الشعر، ثم لّفيها حول الشكل الأسطواني للمكواة، بدءً بالجزء العريض من المكواة، مرورًا بالجزء الضيق ناحية الأطراف، وكرر تلك الخطوة بشكل عشوائي مع الخصلات التي ترغبين بتجعيدها.
  • يكفي أن تكون الخصلات ملفوفة حول المكواة لمدة تتراوح من 6 إلي 10 ثواني، مع الحرص على عدم تداخل الشعر المجعد مع الخصلات الأخرى؛ كي يدوم لوقت أطول.
  • لا تقومي بإطلاق تجعيد الشعر بشكل فوري، وبإمكانك أيضًا إستخدام مثبتات خاصة للشعر.

خطوات تجعيد الشعر

طريقة أُخرى لتجعيد الشعر بإستخدام مكواة تجعيد الشعر

  • قومي بتوزيع كمية من واقي الحرارة فوق خصلات شعرك؛ قبل إستخدام المكواة.
  • بإمكانك تجعيد أماكن مختلفة من شعرك بهذه الكيفية، حيثُ تقومين بسحب خصلات الشعر بعد وضعها بين طرفي المكواة، من الناحية البعيدة عن وجهك، وذلك فيما يتعلق بالخصلات القريبة منه، على أن يتم ترك أطرافه مستقيمة نسبيًا.
  • كرري الخطوات السابقة؛ لتجعيد نسبة من خصلات شعرك بشكل عشوائي، مع الحرص على تحريك مكواة تجعيد الشعر بشكل رقيق على معظم أرجاء الشعر.
  • تجنبي استخدام فرشاة تمشيط الشعر العادية؛ لأن ذلك بدوره سيُزيل تجعيدات الشعر التي قمتِ بصُنعها، إلا أنه يُمكنك إستخدام مشط مخصص للشعر المجعد.

مكواة تجعيد الشعر

 

souq egypt coupon تسوق بكوبونات خصم من سوق عند الشراء.

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها مكواة تجعيد الشعر من jumia egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس من خلال souq egypt coupons، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

jumia egypt coupon

خصومات هائلة عند التسوق بكوبونات خصم من سوق souq egypt coupon.

Add comment