The Savings Seeker Blog
افضل منتجات ذا بودي شوب the body shop للبشرة

افضل منتجات ذا بودي شوب the body shop للبشرة

 تُقبل النساء، والفتيات من مختلف الأعمار على شراء منتجات العناية بالبشرة، والجسم؛ كنوع من تدليل النفس، ورغبة منهن في تبديل حالتهن النفسية إلي أفضل حال، ويُتيح لكم كوبون خصم سوق كوم مصر؛ الفرصة للحصول على خصومات على منتجات ذا بدي شوب the body shop؛ والذي يتميز بمنتجاته ذات الجودة العالية، والروائح العطرية الجذابة، والمتنوعة، والتي تُناسب مختلف الأذواق؛ لتمنحكِ في النهاية هالة ساحرة، وثقة هائلة بالنفس، وخلال هذه المقالة سنستعرض افضل منتجات ذا بودي شوب the body shop للبشرة، والمتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.

افضل منتجات ذا بودي شوب the body shop للبشرة

افضل منتجات ذا بودي شوب the body shop للبشرة

محسن للبشرة فيتامين سي من the body shop

من ضمن عروض كوبون خصم سوق كوم مصر، والتي تشمل خصومات على منتجات ذا بدي شوب؛ ذي بودي شوب محسن للبشرة فيتامين سي 30 مل، والذي يتميز بالخصائص التالية.

  • يُعتبر فيتامين سي إحدى مضادات الأكسدة؛ التي تُوفر الحماية للبشرة من الشقوق الحرة، كما أنها تُساعد الجسم على التخلص من السموم.
  • يعمل على ترطيب البشرة، وتغذيتها، وتقليل ظهور التجاعيد.
  • يُنصح بإستخدامه بعد عملية تقشير البشرة.
  • يُناسب البشرة الدهنية، ومُناسب لحالات حب الشباب.
  • يُعالج إحمرار الوجه.

يتوفر هذا المنتج عبر سوق مصر بسعر 720 جنيهًا مصريًا فقط.

محسن للبشرة فيتامين سي من the body shop

زبدة الجسم بالفراولة من the body shop

ترغب كل فتاة في الحصول على رائحة عطرية مميزة، كما أنها دائمًا ما تكون في حالة بحث مستمر؛ عن الطريقة المُثلى لترطيب جسدها؛ وهو ما تُوفره لها The Body Shop Strawberry Body Butter, 200 ml؛ حيثُ أنها تمنحها الترطيب الذي تحتاجه بشرتها، إلي جانب رائحة الفراولة الجذابة؛ التي ستُشعرها بالسعادة، وبإمكانك الحصول على هذا المنتج عبر كوبون خصم سوق كوم مصر؛ بسعر 485 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 850 جنيهًا.

زبدة الجسم بالفراولة من the body shop

بخاخ الوجه بالورد من the body shop

إذا كنتِ ترغبين في التمتع بإطلالة متألقة؛ تجذب إليكِ الأنظار؛ فبالتأكيد بخاخ الوجه بالورد من the body shop؛ سيمنحكِ إياها، حيثُ أن جسيماته البراقة تُضفي على بشرة وجهك؛ نداوة، ومظهرًا منتعشًا، لامثيل له، كما أنه يُناسب مختلف أنواع البشرة، وهو مثاليًا للبشرة الباهتة، فهو كفيلًا بمنحها التوهج الذي تفتقده.

خطوات الإستخدام

  1. .قومي برج المنتج جيدًا قبل الإستخدام، ثم ابعديه عن وجهك بمسافة 20 سنتيمترًا عند الرش
  2. اغمضي عينيكِ، وفمك أثناء وضع المنتج.
  3. لاتقومي بإستنشاق الرذاذ الخاص به، وقومي بإزالة أي زوائد بمنطقة العيون، أو الفم.
  4. في حالة تحسس العين؛ قومي بشطفها بشكل جيد بالمياه، مع إيقاف إستخدامه.

يتوفر هذا المنتج عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، ضمن خصومات على منتجات ذا بدي شوب بسعر 274 جنيهًا مصريًا فقط.

بخاخ الوجه بالورد من the body shop

سكرب مقشر و منقي للجسم من the body shop

يُمكنكم الآن الحصول على سكرب مقشر و منقي للجسم بخلاصة بذور العنب الفرنسي من ذا بودي شوب – 50 مل، ضمن خصومات على منتجات ذا بدي شوب، والتي يُقدمها كوبون خصم سوق كوم مصر؛ بسعر رائع يُقدر ب 450 جنيهًا مصريًا فقط، حيثُ يتميز بقوامه الكريمي، والذي يُمكن الإعتماد عليه بمهمة التقشير، كما أنه يُناسب مختلف أنواع البشرة.

سكرب مقشر و منقي للجسم من the body shop

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على منتجات ذا بدي شوب the body shop والمتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

Add comment