The Savings Seeker Blog

انواع ماكينة براون سيلك ابيل 9 braun silk-épil 9 واسعارها في مصر

ماكينة براون سيلك ابيل 9 أخر إصدارات ماكينة براون لازالة الشعر من الجذور بواسطة الملاقيط، وتتميز ماكينة براون سيلك ابيل 9 بقدرتها على إزالة الشعر من ثنايا و منحنيات الجسم بكل سهولة، اطلبوا انواع ماكينة براون سيلك ابيل 9 braun silk-épil 9 الأن من جوميا مصر، واستفيدوا بـ jumia egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

انواع ماكينة braun silk-épil 9 من جوميا مصر

ماكينةBraun 9-961V مع 12 ملحق من جوميا

يقوم هذا الاصدار باربع وظائف، تتمثل في إزالة الشعر حتى 4 مرات اقصر من الوكس، تشذيب شعر البكيني والمناطق الحساسة، تشذيب شعر الوجه، تدليك وتقشير البشرة، أسابيع مع هذه الماكينة المبتكرة من براون، اطلبوها الآن من جوميا مصر بسعر 2974 جنية، واستفيدوا بـ jumia egypt coupon .

الماكينة 1

ماكينة Braun SE9-980 مع 13 ملحق من جوميا

يأتي هذا الاصدار من ماكينة براون سيلك ابيل 9 مع 13 ملحق، بما في ذلك آلة الحلاقة وغطاء التشذيب للمناطق الحساسة، وتقليم بيكيني، وغطاء ملامسة الجلد، وغطاء الوجه، والحقيبة، و2 فرشاة لتقشير الجسم، وفرشاة للتدليك، ويمكنكم الاستمتاع ببشرة ناعمة تدوم طويلاً لمدة تصل إلى 4 أسابيع، اطلبوا انواع  ماكينة براون سيلك ابيل  الأن من جوميا مصر بسعر 2773 جنيه، واستفيدوا بـ jumia egypt coupon .

الماكينة 2

ماكينة براون سيلك ابيل 9 تصميم العروس من جوميا

هذه الماكينة 5 في 1، حيث تقوم بازالة الشعر جاف ورطب من الجذور بواسطة شفرتين برأس اعرض 40% من اي اصدار اخر ، كما تقوم بتقشير الجلد بواسطة فرشاة التقشير العادي، و فرشاة التقشير العميق للتخلص من الشعر تحت الجلد، بالإضافة إلى فرشاة تدليك الجسم لتنشيط الدورة الدموية، اطلبوا جميع انواع ماكينة براون سيلك ابيل الأن من جوميا بسعر 2,633 جنيه، واستفيدوا بـ jumia egypt coupon .

سيلك ابيل 9 تصميم العروس

 تسوق مع أقوى العروض والخصومات على ماكينة براون سيلك ابيل 9 9-980.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ-، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها ماكينة سيلك ابيل 9 مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment