The Savings Seeker Blog
هواوي

مواصفات واسعار موبايل هواوي Y9a الجديد

أطلقت شركة هواوي موبايل جديد في سلسلة الـ Y، بعد أزمتها الأخيرة مع الولايات المتحدة الأمريكية، وهو موبايل هواوي Y9a ذو الكاميرا الرباعية والشاشة الـ full view، وبالرغم من مواصفات المعقولة بالمقارنة بسعره، الا انه لا يدعم خدمات جوجل، التي يعتمد عليها الكثيرون في حياتهم اليومية، وفيما يلي نسرد لكم مواصفات موبايل هواوي Y9a وسعره، اطلبوا الآن و احصلوا على souq egypt coupon وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

تصميم موبايل هواوي Y9a

يشتهر موبايل هواوي Y9a بتصميمه المميز، يجمع بين الزجاج والبلاستيك بطريقة انسيابية، أبعاد الهاتف 163.5×76.5×9 مم، و وزنه 197 غرام، ويدعم شريحتين اتصال من نوع نانو، كما يدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، و متوفر بثلاثة ألوان راقية وهما الوردي والفضي والاسود.

موبايل هواوي

شاشة موبايل هواوي Y9a

يأتي موبايل هواوي Y9a بشاشة fullview، لا تحتوي على أي ثقب، وهي من نوع IPS LCD، حجمها 6.3 انش، ودقتها 1800×2400 بكسل، وتدعم أبعاد العرض 9:20، كما تدعم وضع Dark Mode لتحويل الهاتف بالكامل إلى اللون الأسود .

موبايل

كاميرا موبايل هواوي Y9a

يحتوي موبايل هواوي Y9a على كاميرا خلفية رباعية 64 /8/2/2 ميجا بكسل، مزودة بفلاش رباعي ليد وتدعم تقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي.

كما يحتوي على كاميرا أمامية ثنائية 16/8 ميجا بيكسل، مدعمة بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي أيضا.

هواوي y

أداء موبايل هواوي Y9a

موبايل هواوي Y9a ثماني النواة، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، ومعالج الرسوميات Mali-G52 MC2، ومجموعة شرائح ميدياتك هيليو جي 80 (12 نانو متر).

الذاكرة والسعة التخزينية لـ موبايل هواوي Y9a

يمتلك موبايل هواوي Y9a ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، وذاكرة رام 8 جيجا بايت، كما يمكن زيادة المساحة التخزينة من خلال كارت ميموري نانو سعة 256 جيجا بايت.

هاتف من سلسلة y

مواصفات اخرى في موبايل هواوي Y9a

  • يأتي موبايل هواوي Y9a ببطارية ليثيوم بوليمر 4200 مللي أمبير في الساعة غير قابلة للازالة، و تدعم الشحن السريع.
  • يدعم موبايل هواوي Y9a ميكروفون ثانوي لعزل الضوضاء والضجيج أثناء التصوير أو التسجيل أو التحدث .
  • يدعم البلوتوث بإصدار 5.1 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE .
  • لا يدعم الراديو.
  • الهاتف يدعم مستشعر بصمة الاصبع، وتأتي مدمجة بزر الباور

سعر موبايل هواوي Y9a

موبايل هواوي Y9a متوفر في سوق مصر بسعر 4,699 جنيه ، و السعر يشمل الضريبة و الشحن المجاني.

هواوي

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم من سوق souq egypt coupon.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها موبايل هواوي Y9a من سوق مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

خصومات خاصة جدا عند الشراء بكوبون خصم من سوق souq egypt coupon.

Add comment