The Savings Seeker Blog
تخفيضات على الالكترونيات من امازون الامارات

amazon uae coupon code تخفيضات الجمعة البيضاء على الالكترونيات تصل الى 50% مع كاش باك

ينتظر العديد من الأفراد؛ تخفيضات الجمعة البيضاء للحصول على كافة الالكترونيات التي يحتاجونها، والتي تشمل أجهزة اللاب توب، والموبايلات، وكاميرات الحماية، والتليفزيونات، والساعات الذكية، وألعاب الفيديو، والطابعات، والأحبار، والآلات الموسيقية، وإكسسوارات الكمبيوتر، وغيرها من انواع الالكترونيات التي يُقدمها amazon ae coupon code، ضمن تخفيضات على الالكترونيات؛ ليُتيح لك الفرصة للحصول عليها بأفضل الأسعار، وخلال هذا المقال سنستعرض جزء من تلك العروض المتوفرة عبر amazon ae coupon code.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

تخفيضات على الالكترونيات من امازون الامارات

amazon uae coupon code تخفيضات الجمعة البيضاء على الالكترونيات تصل الى 50% مع كاش باك

كمبيوتر محمول مايكروسوفت سورفيس برو7

إحدى العروض المميزة، والمتوفرة ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء، هذا العرض على لاب توب مايكروسوفت سورفيس برو 7, بلاتنيوم 128GB SSD، والذي يتميز بالآتي.

  • يتميز هذا الكمبيوتر المحمول من الجيل الثاني؛ بتعدد إستخدامات الاستديو، والكمبيوتر اللوحي، فهو يُتيح لك الفرصة؛ للكتابة، والرسم، والعمل، واللعب بشكل طبيعي.
  • جهاز Pro قوي، وهو يأتي مع معالج Intel Core من فئة الكمبيوتر المحمول، والرسومات المحسّنة.
  • يتمتع بوزن خفيف، فهو فائق النحافة حيثُ يُقدر وزنه بحوالي 771 جرامًا فقط.
  • يوفر لك العديد من طرق الإتصال من خلال منفذي USB-C، USB-A، للتوصيل بالشاشات، وشحن الملحقات، وغير ذلك.
  • الشاشة: مقاس 12.3 بوصة.
  • متوسط عُمر البطارية بالساعات: 10 ساعات.
  • نظام التشغيل: Windows 10.
  • حجم القرص الصلب: 128 GB.
  • المعالج: Core 15.
  • حجم ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB.

يتوفر هذا الجهاز بخصم هائل خلال صفقات اليوم المتاحة عبر amazon ae coupon code، ضمن تخفيضات على الالكترونيات، بخصم كبير يصل علي 26%، وبسعر 2.799 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 3.781 درهمًا.

خصومات على اللاب توب من امازون الامارات

تلفزيون ذكي من سوني 65 بوصة

يُمكنكم الآن الحصول على تلفزيون ذكي سوني KD-65X9000H (تلفاز آندرويد) | 65 بوصة | LED مصفوفة كاملة | 4K فائقة الدقة | نطاق ديناميكي عالٍ (HDR) | سلسلة X90H، ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء من امازون الامارات، حيثُ أصبح بإمكانك الإستمتاع بتجربة الصوت السينمائي، والإنغماس في تباين Full Array LED، كما أنه يستخدم معالج “X1 4K HDR”، والذي يعتمد بدوره على خوارزميات متقدمة؛ تمنحك صور مفصلة، ذات تباينًا عميقًا، كما أن إطاره النحيف المصنوع من الألومنيوم يمنح التلفاز؛ ملمسًا فاخرًا، ويُتاح هذا التلفاز بخصم 7% عبر امازون الامارات، وبسعر 4.299 درهمًا إماراتيًان بدلًا من 4.599 درهمًا.

تلفزيون ذكي من سوني عبر امازون الامارات

سامسونج جالاكسي نوت 10

يتوفر الآن جهاز سامسونج جالاكسي نوت 10 ثنائي الشريحة, 256 GB، والذي تتمثل أبرز مواصفاته في الآتي.

  1. الشاشة: Infinity-O الخالية من الحواف تقريبًا، وبحجم 6.3 بوصة مع تقنية Dynamic AMOLED  HDR10، والتي توفر لك صورًا تفصيلية، بألوان واقعية.
  2. يتمتع بنظام كاميرات متعددة؛ فتشعر وكأنك تمتلك استوديو للصور في جيبك، مع عدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 16 ميجا بكسل، وعدسة أُخرى بدقة 12 ميجا بكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجا بكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل، مما يُساعدك على تحويل مقاطع الفيديو، إلي لحظات ملحمية، خلال أوقات الليل، أو النهار.
  3. ذاكرة التخزين الداخلية: سعة 256 جيجابايت؛ مما يجعلها تتسع للعديد من الأفلام، والموسيقى، والمستندات، والصور.
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت لتعدد المهام بذكاء.
  5. طاقة البطارية: 3500 مللي أمبير في الساعة؛ مما يوفر لك الكثير من الطاقة لأيام طويلة.
  6. يوفر لك لمسة من الحماية، والأمان؛ بفضل ماسح بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية المدمج في الشاشة؛ مما يمنحك ميزة حماية بياناتك ضد أي اختراق غير مصرح به.

يتوفر هذا الهاتف الذكي من سامسونج جالاكسي بخصم هائل يُقدر ب46%، فقط عبر amazon ae coupon code؛ ليصل سعره إلي 1.879 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 3.499 درهمًا.

هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 من امازون الامارات

سماعة رأس 700 لاسلكية من بوز

يُمكنك الآن الحصول على سماعة راس 700 لاسلكية عازلة للضوضاء من بوز، والتي تُتيح لك التمتع بالخصوصية ببيئتك؛ من خلال 11 مستوى من إلغاء الضوضاء؛ لمنح القدرة على التحكم في عوامل التشتيت، حيثُ يُمكنك تحويل أي مساحة إلي مكان عمل؛ من خلال خاصية إلغاء الضوضاء القوية، كما يُمكنك الإستماع لساعات، وأنت تشعر بالراحة؛ بفضل طوق الرأس الإنسيابي؛ ذو الوزن الخفيف الذي تتمتع به، والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما يُمكنك الإستمتاع بتلك السماعة لمدة تصل إلي 20 ساعة؛ بفضل البطارية اللاسلكية، وتُتيح لك تقنية Bose SimpleSync؛ إقران سماعات الرأس 700، مع مكبر الصوت Bose Soundbar 500 أو 700؛ للحصول على تجربة إستماع شخصية، وتتوفر تلك السماعة بخصم كبير يبلغ 21%، ضمن تخفيضات على الالكترونيات من امازون الامارات، ليصل سعرها إلي 1.299 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 1.649 درهمًا.

سماعة رأس بوز من امازون الامارات

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها تخفيضات على الالكترونيات، ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء، وذلك بعد إستخدام كود خصم امازون، والمُتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment