The Savings Seeker Blog
سماعات الاذن الرياضية

amazon ae coupon code تخفيضات امازون على سماعات الصوت تصل الى 30% مع كاش باك ببلاش

amazon ae coupon code تعتبر سماعات الرأس مثل السيارات، حيث يمكنك العثور على ما تفضله واختيار ما تحب، وهذا المثال يوضح لك الأمر بشكل أفضل، يشبه تحويل شخص ما من السماعات على الأذن “On Ear” إلى السماعات داخل الأذن “In Ear“، إقناع بطل سباقات الرالي ليوافق على شراء سيارة مدينة إقتصادية، وهذا بالتأكيد من غير المُحتمل أن يحدث. ولكنك تريد أن تفهم الاختلافات بين سماعات الرأس داخل الأذن أو سماعات الأذن فوق الأذن أو القوة التي يوفرها كل منها، وما هي نقاط القوة والضعف لكل نوعٍ منهما، وسنقوم بعرض ميزات سماعات الرأس في عزل الضوضاء، الراحة وجودة الصوت. فلا تفوتوا الفرصة واستفيدوا ب amazon ae coupon code وأقوى خصومات على سماعات الصوت وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

خصم و كاش باك من وفر اكس مع تخفيضات على سماعات الصوت من خلال استخدام  amazon ae coupon code

مواصفات سماعات الأذن النشطة بخاصية الغاء الضوضاء من تاوترونيكس

  • تقنية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة مع التغذية إلى الأمام وملاحظات إيه إن سي لتقليل الضوضاء المحيط حتى 30 ديسيبل من أجل غمر الموسيقى بالكامل. قم بتشغيل مفتاح إيه إن سي لا سماع أي شيء سوى الموسيقى – حتى في البيئات الضجيجية، مثل في مقهى المكتب وما إلى ذلك.
  • شحن سريع ميكرو يو إس بي تقنية الشحن السريع المتقدمة ببث الموسيقى لمدة تصل إلى ساعتين بعد 5 دقائق من الشحن السريع، بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن يمكن شحنها بالكامل في 45 دقيقة لمدة 35 ساعة من تشغيل الموسيقى.
  • صوت ستيريو واضح كريستالي سماعات اذن تاوترونيكس اللاسلكية مزودة بمخرج محرك ديناميكي 40 مم يصدر صوت ستيريو واضح وباس عميق قوي بدقة مذهلة ووضوح استثنائي لتجربة استماع مرتفعة، توفر أحدث تقنية بلوتوث 5 0 اتصالاً لا ينكسر وصوت لاسلكي ممتاز
  • استماع متواصل طوال اليوم على سماعة تاوترونيكس بشحنة واحدة كاملة توفر موسيقى غامرة لمدة تصل إلى 35 ساعة (مع بلوتوث فقط) أو تشغيل الموسيقى لمدة 30 ساعة (مع خاصية البلوتوث وإيه إن إكس). مفرش رأس ناعم ومريح للغاية ورباط رأس قابل للتعديل ومحور يدور 90 درجة مصمم هندسيًا ليناسب رأسك.
  • ضمان خالٍ من المتاعب : تأتي منتجات تاوترونيكس مع ضمان لمدة تزيد عن 12 شهرًا

سماعات الاذن الرياضية

مواصفات سماعات رأس بيردايناميك فوق الأذن ستوديو 250

  • سماعات رأس بيردايناميك DT 880 برو بروفيشينال ستوديو. سماعة رأس ستوديو شبه مفتوحة ذات مجال موزع. صوت تحليلي.
  • مقاس مريح بسبب هيكل عصابة الرأس المبطن والناعم والقابل للتعديل. هيكل قوي وسهل الاستخدام حيث أن جميع الأجزاء قابلة للاستبدال.
  • كابل أحادي الجانب. وسائد أذن مخملية تحيط بالأذن وحول الأذن. متوفرة في حقيبة حمل من النايلون. نوع الإرسال سلكي. تصميم سماعة الرأس (مبدأ التشغيل) شبه مفتوح.
  • تصميم سماعة الرأس (مبدأ التشغيل) شبه مفتوح. مقاومة سماعة الرأس 250 أوم. استجابة تردد سماعة الرأس 5 – 35.000 هرتز. مستوى ضغط الصوت الاسمي 96 ديسيبل.
  • كابل وقابس كابل توصيل ملفوف مع قابس مقبس صغير (3.5 ملم) ومحول ¼ انش (6.35 ملم). الوزن الصافي بدون تغليف 295 غرام.
  • السعر 719.00 درهم

سماعات رأس بيردايناميك فوق الاذن

استفيد من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها عروض وخصومات على سماعات الرأس من  amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض المتوفرة فى والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment