The Savings Seeker Blog
خصومات على اساسيات الكمبيوتر من سوق

خصومات على اساسيات الكمبيوتر من سوق مع كاش باك

هناك العديد من اساسيات الكمبيوتر الضرورية، والتي لاغنى عنها، حيثُ مع طول الإستخدام قد تتعرض للتلف، أو تظهر نسخ أحدث منها، ذات تقنيات مميزة؛ من هنا تظهر الحاجة إلي شراء تلك الاساسيات بشكل منفرد، ويُقدم لكم souq egypt coupons، كوبون خصم سوق كوم مصر على اساسيات الكمبيوتر، فيُمكنك الآن شراء القطعة التي تحتاجها بأفضل الأسعار، وخلال هذه المقالة؛ سنعرض جزء من عروض souq egypt coupons؛ لتوضيح خصائص كل منتج على حدة، ومساعدتك على إتخاذ القرار بشراء القطعة التي ترغب بها، وتحتاجها.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام souq egypt coupons.

خصومات على اساسيات الكمبيوتر من سوق

خصومات على اساسيات الكمبيوتر من سوق مع كاش باك

شاشة مكتب AOC عالية الدقة

يُمكنك الآن الحصول على؛ AOC 21.5 Inch LED Full HD (1920×1080) monitor, AOC office monitor (VGA, HDMI) 22B1H – Black، من سوق مصر، ضمن خصومات على اساسيات الكمبيوتر، وهي تتميز بالخصائص التالية.

  • إطار ضيق، وتصميم نحيف للغاية، وإلي جانب الطابع الأنيق الذي يُميز هذا التصميم، فهو يُساعدك على التركيز، ويُقلل من التشتت، كما أن التصميم النحيف يُوفر لك مساحة فوق المكتب.
  • نوع الشاشة، LCD، ويبلغ حجمها 21.5 بوصة،، إلي جانب عرض إطار يبلغ 12.9 مم من الجانبين.
  • تُتيح مدخلات HDMI، وVGA.
  • تعتمد على تقنية AOC-Free Technology لوحة إضاءة خفيفة DC؛ مما يعمل على تقليل مستويات الضوء الوامض، والذي يُسبب الإجهاد للعين.
  • وقت الاستجابة يبلغ 5 مللي ثانية فقط.
  • تتمتع بضمان 3 أعوام.

يُتاح هذا المنتج عبر souq egypt coupon بخصم 10%، بسعر 1.399.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 1.555.00 جنيهًا.

لا تفوت عروض الشراء الرائعة مع أقوى خصومات على اللاب توب.

شاشة مكتب AOC عالية الدقة

وحدة ذاكرة UDIMM للكمبيوتر الشخصي

تُقدم لكم ماركة Crucial ضمن خصومات على اساسيات الكمبيوتر، والتي يُقدمها سوق مصر لعملاءه، وحدة ذاكرة UDIMM، تبلغ سعتها 16 جيجا بايت DDR4 2666 MHz، وهي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر، وتحتوي على 288 دبوس، ويصل سُمك العبوة إلي 17.4 سنتيمترًا، وتتوفر هذه الوحدة بخصم رائع من عروض كوبون خصم سوق كوم مصر عبر souq egypt coupon، يصل إلي 33%، بسعر 899 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 1.350.00 جنيهًا.

وحدة ذاكرة UDIMM للكمبيوتر الشخصي

بطاقة هيكفيجن microSDHC

يُقدم لكم Souq egypt black friday ؛ بطاقةHikvision microSDHC UHS-I 92 MB/s، والتي تتمتع بسعة تخزين تصل إلي 32 جيجا بايت، كما يُقدر وزن العبوة بحوالي 10 جرامًا، حيثُ يُمكنها القراءة بسرعة 92 ميجا بايت في الثانية، وتبلغ سرعة الكتابة 20 ميجا بايت بالثانية، وهي تتوافق مع microSDHC、microSDXC、microSDHC UHS-IandmicroSDXC UHS-I، كما تتوافق مع أجهزة الهواتف المحمولة، وتتمتع بضمان 7 أعوام، ويبلغ سعرها عبر سوق مصر حوالي 76.90 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 89 جنيهًا، بعد خصم يصل إلي 14%.

بطاقة هيكفيجن microSDHC

لاب توب HP 15

يتمتع لاب تو HP 15-db0016ne AMD A4-9125, 4GB RAM , 1TB HDD , integrated AMD Radeon R3 Graphics, 15.6″ HD, Dos – Jet black، بالعديد من المميزات، أبرزها.

  1. حجم الشاشة: 15.6 إنش.
  2. نوع المعالج: AMD APU A4.
  3. USB:USB 2.0 & 3.1.
  4. حجم ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا بايت.
  5. عدد المعالجات: ثنائي النواة
  6. سرعة المعالج: 2.3 جيجا هرتز.
  7. سعة بطاقة الرسومات: مشتركة – مدمجة.

يتوفر هذا اللاب توب ضمن خصومات على اساسيات الكمبيوتر، والي يُوفرها souq egypt coupons، بسعر 5.799.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 5.999.00 جنيهًا.

لاب توب HP 15

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على اساسيات الكمبيوتر من souq egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment