The Savings Seeker Blog
مواصفات واسعار Microsoft Xbox Series X الجديد على امازون الامارات

مواصفات واسعار Microsoft Xbox Series X الجديد على امازون الامارات

يتساءل العديد من مُحبي ألعاب الفيديو عن مواصفات واسعار Xbox الجديد، والمتاح الآن عبر amazon ae coupon code، حيثُ أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي عن إطلاق اكس بوك سيرس اكس، والذي يُمثل الجيل الحديث من أجهزة الألعاب الخاصة بها، وهو يضمنك لك التمتع بألعاب ذات أداءً قويًا، وسريعًا، وخلال هذه المقالة سنتعرف بشكل تفصيلي عن مواصفات واسعار Xbox الجديد، والموجود عبر amazon ae coupon code.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

مواصفات واسعار Microsoft Xbox Series X الجديد على امازون الامارات

مواصفات واسعار Microsoft Xbox Series X الجديد على امازون الامارات

مواصفات Microsoft Xbox Series X الجديد

  • الصوت المكاني ذو الأبعاد الثلاثية: حيثُ يواكب Xbox Series X بنظام تشغيل مايكروسوفت أحدث التطورات في تكنولوجيا الصوت، وذلك من خلال الإعتماد على خوارزميات متقدمة؛ تعمل على إخراج عوامل نابضة بالحياة، مما يجعلك تشعر وكأنك تحيا وسط التجربة.
  • وسيط تخزين ثابت الحالة SSD: يُوفر لك وسيط التخزين ذو الحالة الثابتة من الجيل التالي من مايكروسوفت؛ أفضل التحسينات على كل نسخة من نسخ الألعاب المختلفة، مما جعل عالم الألعاب ذو ديناميكية أكبر، كما يُتيح تحميلها بأسرع وقت ممكن بلمح البصر.
  • دعم 120 إطارًا بالثانية، مع دقة عرض 8K، مما يُتيح الفرصة للمطورين بتخطي مخرجات 60 إطارًا بالثانية؛ لصالح الحركة السريعة، أو الواقعية المتزايدة.
  • الRAM: فستصبح GDDR6، وحجمها 16GB، وسيتم تقسيمها بحيثُ تكون 3GB للنظام، و13 GB للألعاب المختلفة.
  • ميزة الإستئناف السريع: والتي تمنحك ميزة مواصلة اللعبة من لحظة التوقف بشكل فوري، وبالتالي تعود لنفس المكان الذي كنت به، وبنفس الفعل، بدون إستهلاك وقتًا بإنتظار عمليات التحميل الطويلة.

ويتوفر هذا المنتج عبر amazon ae coupon code.

مواصفات Microsoft Xbox Series X الجديد

مواصفات وحدة تحكم Xbox Series X

  • تتمتع بسطح هندسي منحوت، ومصقول؛ مما يمنحك قوة تحكم أكبر أثناء اللعب.
  • يمتلك قبضة محكمة على المصدات، والهيكل، والازرار؛ بإمكانك إستخدامها خلال اللعب من أجل إدخال مألوف، ودقيق.
  • يتمتع بتقنية Xbox Wireless، وكذلك تقنية البلوتوث على الألعاب اللاسلكية، وأجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على نظام تشغيل ويندوز 10، واجهزة التابلت، والهواتف، المعتمدة على نظام اندرويد واي او اس.

وسيتوفر جهاز التحكم هذا من خلال amazon ae coupon code بسعر 262 درهمًا إماراتيًا.

amazon ae coupon code

مواصفات واسعار Xbox الجديد

سيتوفر جهاز Microsoft Xbox Series X عبر amazon ae coupon code بسعر 2.099.00 درهمًا إماراتيًا.

مواصفات واسعار Xbox الجديد

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها جهاز Microsoft Xbox Series X، والذي سيتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment