The Savings Seeker Blog
Black & Decker 30 Liter Microwave Oven MZ3000PG

مواصفات ميكروويف بلاك اند ديكر 30 لتر وسعره في مصر

ميكروويف بلاك اند ديكر 30 لتر من أفضل الاجهزة الكهربائية المنزلية التي لا غنى عنها فى أى منزل لأنها توفر الجهد والوقت وتعطي أفضل نتائج الطهى المثالى وميكرويف بلاك اند ديكر MZ3000PG-B5 سعة 30 لتر و شواية يتمتع بالعديد من المميزات عن باقي الاجهزة الاخرى كما انه. يضفي لمسة جمالية داخل المنزل فلا تتردد في شراء ميكروويف بلاك اند ديكر 30 لتر المناسب لاحتياجاتك الشخصية، والعملية بالاضافة الى العروض والخصومات فقط عبر souq egypt coupons

خصم و كاش باك من وفر اكس على الميكروويف من خلال استخدام كوبون خصم سوق مصر souq egypt coupons

ميكروويف بلاك اند ديكر

تسوق مع أقوى العروض و الخصومات من سوق من خلال souq egypt coupons.

 مواصفات ميكرويف بلاك اند ديكر MZ3000PG-B5 سعة 30 لتر

  • مايكرويف بلاك اند ديكر MZ3000PG-B5 سعة 30 لتر عبارة عن فرن صغير يساعد في تسخين وطهي الاطعمة بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن بسبب الأشعة الصادرة منه التي تساعد في فك الأطعمة المجمدة سريعا.
  • في جهاز ميكروويف بلاك اند ديكر بسعة 30 لتر تم استخدام لوحة إلكترونية تحتوي على شاشة رقمية ديجيتال في الواجهة الأمامية بجانب وجود زر مخصص لفتح الباب ونظام التحكم باللمس.
  • مساحة ميكروويف Black and Decker MZ3000PG-B5 30 Liter Microwave Oven هى 370 مم ارتفاع X عرض 590 مم، وعمق الجهاز من الداخل 996 مم.
  • جهاز ميكروويف بلاك اند ديكر يعمل بطاقة  تصل لـ 1000 وات وقدرة استيعاب تصل الى 30 لتر مما يعمل على طهي الأطعمة والوجبات في وقت قليل جدا..
  • يتمتع ميكروويف وشواية MZ3000PG-B5 بلاك اند ديكر بخمس مستويات للطاقة تسهل التحكم في درجات الحرارة عند تسخين الطعام.
  • ميكروويف بلاك اند ديكر MZ3000PG-B5 سعة 30 لتر أصبح جهاز أساسي في كل بيت عصري. ففي الوقت الحالي معظم الناس تتحدث عن الميكروويف و أهميته، و أصبح يتواجد في معظم البيوت المصرية حتى من لم يقتنيه بعد يفكر جديا في اقتنائه وشرائه.
  • سعر ميكروويف بلاك اند ديكر MZ3000PG-B5 سعة 30 لتر.2.999 جنية  متوفر على سوق من خلال استخدام souq egypt coupons

Black & Decker 30 Liter Microwave Oven MZ3000PG

وفر بالتسوق مع أقوى العروض و الخصومات مع خصومات على الميكروويف.

استفيد من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، وخصومات على الميكروويف التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها عروض وخصومات على الميكروويف من souq egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، وخصومات على الميكروويف المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، وخصومات على الميكروويف التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment