The Savings Seeker Blog

الفرق بين شاشات سامسونج وال جي سمارت

يتضمن السوق العديد من شاشات سمارت الحديثة التي تواكب العصر والتي تتوفر مع خصومات سوق على شاشات التلفزيونات من خلال souq egypt coupons ومن بين هذه شاشات سمارت سامسونج وشاشات إل جي LG، ولكل شاشة من هذه الشاشات ميزاتها الخاصة من حيث الإمكانيات والحجم وعيوبها ايضا.

وسوف نعرض لكم في هذه المقالة أقوى خصومات سوق على شاشات التلفزيونات وأهم الفروقات بين شاشات سمارت سامسونج و ال جي ولا تنسى انه يمكنكم الحصول على خصومات سوق على شاشات التليفزيون من خلال souq egypt coupons .

للحصول على افضل خصومات سوق على شاشات التلفزيونات بأقل الأسعار إستخدم هذا الرابط souq egypt coupons.

الفرق بين شاشات سامسونج وشاشات سمارت LG

  • شاشات التلفزيونات سمارت ال جي تتمتع بقوة الصوت، ولكن شاشات سمارت سامسونج توجد فيها منافذ للصوت اقوى بكثير من التي توجد في شاشات ال جي.
  • تتمتع شاشة ال جي بـ خاصية تصفح الإنترنت ومشاهدة المسلسلات والأفلام من خلال تقنية الإتش دي، بينما تتمتع شاشة التلفزيون السامسونج بإمكانية عرض محتوى الهاتف الذكي على شاشة التلفزيون عن طريق خاصية Miracast.
  • شاشة سمارت ال جي تتمتع بجمال ألوانها التي تناسب جميع الديكورات، بينما شاشة سمارت الـ سامسونج تتمتع بمظهرها الجميل حيث تحتوي على رسيفر داخلي والذي يمكنك من حمله وتعليقه بسهولة.
  • تعد شاشات سمارت  ال جي اقوى من شاشات سمارت سامسونج من حيث قوة دقة الصورة فيها.
  • يحتوي كلا النوعين على  أحجام مختلفة من الشاشات تبدأ من 24 حتى 75 بوصة.
  • تتميز شاشات سمارت سامسونج أكثر من شاشات سمارت ال جي بالجودة العالية والإمكانيات الكبيرة.
  • تتميز  شاشة سمارت ال جي بقوة hardware كبيرة ، اكثر  من قوة hardware في شاشات سمارت السامسونج .
  • اسعار شاشات سمارت سامسونج تناسب فئة كبيرة من المستخدمين مقارنة باسعار الشاشات السمارت من نفس النوع وخاصة  شاشات سمارت ال جي.
  • ومن أبرز عيوب شاشات سمارت سامسونج انها شاشات سهلة الكسر وذلك بسبب ضعف مكوناتها وعدم صلابتها، كما أن يوجد في  بعض الإصدارات الحديثة من شاشات سمارت سامسونج لا تحتوي على منفذ صوتي خاص للمستخدم.
  • عيوب شاشات سمارت ال جي ان الاعطال التي تحدث فيها يصعب تصليحها في اغلب الأوقات،وذلك لعدم انتشار مراكز صيانة لها في العديد من المناطق، كما أن الكثير من هذه الشاشات لا تحتوي على المنافذ الخاصة بالإخراج مثل USB أو DVD، وايضا بسبب سمك الشاشة الكبير من الخلف فوجد المستخدم أنه  يصعب عليه تعليقها على الحائط، كما لوحظ أيضا انه إذا أراد المستخدم تشغيل برنامج Skype عدم وجود اي كاميرا بـ ميكروفون مع الجهاز .

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات على تلفزيونات سامسونج التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها أفضل خصومات سوق على شاشات التلفزيونات سمارت من خلال souq egypt coupons والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، وخصومات على التلفزيونات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment