The Savings Seeker Blog

الفرق بين باور بانك انكر الاصلي والتقليد

 

يوجد في الأسواق الكثير من أنواع الشواحن المتنقلة أو الباور بانك والتي يمكن الحصول على خصومات على الباور بانك من souq egypt coupons ولكن يصعب في كثير من الأوقات على البعض منا التفرقة بين انواع الباور بانك او الشاحن الاصلي والتقليد، وفي الغالب يتم البحث عن السعر الأفضل والمناسب لهم دون النظر الى المواصفات أو مدى الكفاءة التي يتميز بها هذا الشاحن او الباور بانك، 

وإليكم خصومات على الباور بانك من انواع الشواحن المتنقلة أو الباور بانك التي تتميز بكفاءتها في الأسواق هو باور بانك أنكر والذي توجد لديه الكثير من المميزات التي تجعل شاحن أنكر الشاحن المتنقل الأول والأفضل في أمريكا.وهناك الكثير من أنواعه مثل باور بانك أنكر 20100 وأنكر 26800 و باور بانك أنكر 1300 وهناك الكثير والكثير من الأنواع. كما تتوفر الكثير من خصومات على الباور بانك و الشواحن المتنقلة على souq egypt coupons ، وسوف نتعرف في هذا المقال على الفرق بين باور بانك أنكر الاصلي والتقليد.

 

ويمكنكم الآن الحصول على افضل خصومات على الباور بانك بأقل الأسعار من خلال إستخدام souq egypt coupons.

الفرق بين باور بانك power bank أنكر الاصلي والتقليد

  • تصميم الباور بانك
  • خامة الباور بانك المصنوع منها 
  • وزن الياور بانك 
  • سعر الشاحن

إن معرفة شاحن باور بانك أنكر الاصلي من المقلد يحتاج فقط لبعض من الدقة لأنه في غالب الوقت أمر صعب اكتشافه من خلال النظرة السريعة، وتحديد الفرق بينهما يجب فحص الكتابة التوضيحية على الشاحن وهذا بسبب قوة التقليد واحتراف تقليده  فهذه الفروق مثلا بوضع حروف غير التي توضع على باور بانك أنكر الأصلي.

1- تصميم الباور بانك أنكر 

في الغالب يصعب التفرقة بين باور بانك أنكر الاصلي والتقليد من جانب التصميم لان في هذه الحالة يكون التقليد ذو احترافية عالية.

2- خامة الباور بانك المصنوع منها

وهنا نجد أن الفرق بين باور بانك أنكر الاصلي والتقليد يظهر في الخامة حيث نجد أنه الباور بانك التقليد خامته ضعيفة ويعرف بمجرد النظرة بالعين وأيضا يمكن معرفتها من خلال اللمس والوزن وهذه من أهم الجوانب التي تمكننا من كيفية التعرف على شاحن أنكر الاصلي .

3- وزن الباور بانك

في اغلب الاحيان تكون  الشواحن “الباور بانك”  الغير أصلية ذات وزن خفيف، حيث أن  الشاحن الأصلي يزيد وزنه عن 40 غرام، ولكن الشاحن المقلدة تكون أقل في الوزن من شاحن أنكر الاصلي ويرجع هذا إلى أن الشواحن غير الأصلية لا تحتوي الكثير من القطع والدوائر الكهربائية التي تقوم بتوفير الحماية للجهاز .

4- سعر الباور بانك

ان سعر الشاحن أو الباور بانك الاصلي يكون دائما سعره اغلى كثيرا من سعر الشاحن او الباور بانك التقليد 


ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها أفضل خصومات على الباور بانك من خلال souq egypt coupons والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment