The Savings Seeker Blog
تخفيضات على منتجات العناية الشخصية من سوق

souq egypt coupons تخفيضات على منتجات العناية الشخصية تصل الى 50% مع كاش باك

تحتاج النساء تحديدًا إلي العديد من منتجات العناية الشخصية، خاصةً خلال أوقاتهن الصعبة، والتي لايتمكنن خلالها من الذهاب إلي المتجر بأنفسهن؛ لإختيار ما يرغبن به، الآن يُمكنهن التسوق عبر الإنترنت، والحصول على كافة ما يحتاجون إليه عبر كوبون خصم سوق كوم مصر souq egypt coupons، والذي يُقدم تخفيضات على منتجات العناية الشخصية، تشمل الفوط الصحية، ومعقم اليدين، وماكينات الحلاقة الخاصة بالرجال، والنساء، والكمامات الطبية، وزيوت لنمو لحية الرجال، كل ذلك وأكثر ستجده متوفرًا عبر كوبون خصم سوق كوم مصر souq egypt coupons.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.

تخفيضات على منتجات العناية الشخصية من سوق

souq egypt coupons تخفيضات على منتجات العناية الشخصية تصل الى 50% مع كاش باك

فوطة صحية ماكسي سميكة من اولويز

تبحث الفتيات، والنساء عن الراحة، والحماية خلال أوقاتهن الصعبة، وهو ما يمنحكِ إياه هذا العرض على فوطة صحية ماكسي سميكة وطويلة جدا بالاجنحة من اولويز – 26 فوطة، والتي تضمن لكِ حماية تامة بدون أي بقع لمدة 8 ساعات، وهي تتمتع بطبقة علوية جافة، تعمل على بقاء بشرتك جافة، حيثُ أنها مزودة بطبقات إمتصاص مرنة، تتكيف معكِ بسهولة أثناء الحركة، كما تعمل على منع إحتكاك الفوطة ببشرتك؛ مما يمنحكِ إحساسًا بالنظافة، والإنتعاش يدوم طويلًا، كما أنها تتمتع بأجنحة مرنة تتضمن بقاء الفوطة في موضعها، ويتوفر هذا المنتج بخصم هائل يُقدر ب 51%، عبر souq egypt coupons، وبسعر 29 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 59 جنيهًا.

فوط صحية ماكسي من اولويز من سوق مصر

شفرات بديلة لماكينة الحلاقة جيليت فينوس للنساء

يُمكنكم الآن الحصول على شفرات بديلة لماكينة الحلاقة جيليت فينوس Breeze للنساء، عدد 4، والمتاحة ضمن تخفيضات على منتجات العناية الشخصية، والمقدمة من كوبون خصم سوق كوم مصر، حيثُ تُساعد تلك الرؤوس على إزالة شعر الجسم بكل سهولة، وبسر، وهي مُتاحة بخصم 29%، عبر سوق مصر، وبسعر 136 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 191 جنيهًا.

شفرات بديلة لماكينة الحلاقة جيليت من سوق مصر

كمامات طبية من ماركة الصفا

يُتاح الآن من شركة الصفا – كمامه طبية بثلاث طبقات برباط ودعامة أنف بفلتر – علبة 50 قطعة، والتي أصبحت من ضمن الأساسيات التي يحتاجها أي منزل، في ظل الظروف الراهنة، وإنتشار الفيروسات من حولنا، وصعوبة الولوج إلي أي مكان، أو مؤسسة بدون أقنعة الحماية، وتتوفر هذه العبوة من الكمامات الطبية بخصم مميز يبلغ 40%، وبسعر 150 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 250 جنيهًا فقط عبر سوق مصر.

كمامات طبية الصفا من سوق مصر

زيت اللحية الطبيعي 30 مل من ايشون بيوتي

يُمكنكم الآن الحصول على زيت اللحية الطبيعي، والذي يضمن لكم نمو صحي للحية، وبشرة وجه صحية، مع الجوجوبا، وفيتامين E، وغيرها من المكونات الممتازة؛ مما يضمن لك ترطيب، وتنظيف مثالي لشعر الوجه، فهو رائع للبشرة، واللحية على حدٍ سواء، وهو متوفر بخصم كبير يُقدر ب 52%، عبر souq egypt coupons، وبسعر 119 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 250 جنيهًا.

زيت اللحية الطبيعي للرجال من سوق مصر

ماكينة حلاقة كهربائية للرجال من جيليت

لايستغنى الرجال عن ماكينات الحلاقة، التي تُساعدهم على تسوية الأطراف، وحلاقتها بدقة بالغة، وهو ما يتوفر بماكينة الحلاقة الكهربائية متعددة الإستخدامات 3 في 1 من جيليت، والتي تتميز بالآتي.

  1. تتميز بمقاومة للمياه، مما يجعل من الممكن إستخدامها أثناء الإستحمام، أو في الحوض.
  2. تُتيح لك الفرصة للحلاقة بواسطة أي من الشفرات المخصصة لماكينات جيليت فيوجن، المصممة للرجال.
  3. تأتي ب 3 أمشاط؛ (2 ملم، 4 ملم، 6 ملم)، لإختيار الطول الذي يُناسبك.
  4. تتمتع أداة تشذيب اللحية بتقنية من تصميم براون، مع مقبض للحمل؛ مما يوفر لك عملية حلاقة دقيقة.
  5. أداة التشذيب الدقيقة الموجودة فوق الجهة الخلفية؛ تُناسب تمامًا المناطق التي من الصعب الوصول لها، حيثُ أنها مُصممة لتشذيب شعر الوجه.

تُتاح هذه الماكينة الكهربائية بخصم 32%، عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، وبسعر 217 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 320 جنيهًا.

ماكينة حلاقة كهربائية جيليت من سوق مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها تخفيضات على منتجات العناية الشخصية، وذلك بعد إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر، والمُتوفر عبر souq egypt coupons والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment