The Savings Seeker Blog
تخفيضات على منتجات السوبر ماركت من سوق مصر

souq egypt coupons تخفيضات الجمعة البيضاء من سوق على منتجات السوبر ماركت تصل الى 50% مع كاش باك

تحتاج كل أسرة إلي العديد من منتجات السوبر ماركت، بشكل دائم، ومستمر، وببعض الأحيان قد لايكون هناك إمكانية للذهاب إلي السوبر ماركت بنفسك؛ لإختيار المنتجات التي تحتاج إليها؛ لذا يوفر لك كوبون خصم سوق كوم مصر souq egypt coupons؛ فرصة كبيرة، حيثُ يُمكنك الآن إختيار المنتجات التي ترغب بها من خلال الإنترنت، وبدون الحاجة إلي الذهاب بنفسك إلي السوبر ماركت، وبأسعار لاتتوقعها ضمن عروض الجمعة البيضاء من سوق، والتي تشمل تخفيضات على منتجات السوبر ماركت، وخلال هذه المقالة سنُقدم جزء من تلك العروض المتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر souq egypt coupons، خلال عروض الجمعة البيضاء من سوق.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.

تخفيضات على منتجات السوبر ماركت من سوق مصر

souq egypt coupons تخفيضات الجمعة البيضاء من سوق على منتجات السوبر ماركت تصل الى 50% مع كاش باك

مسحوق غسيل اريل للغسالات الاوتوماتيك 6 كجم

يتمكن مسحوق غسيل للغسالات الاوتوماتيك بلمسة انتعاش داوني من اريال – 6 كجم، من إزالة البقع في غسلة واحدة، كما أنه يُضفي على الملابس رائحة داوني المنعشة، ويمنح الأقمشة البيضاء، والملونة؛ أفضل نظافة، كما أنه يتمتع بمعززات عطرية؛ توفر رائحة منعشة لملابسك لمدة تستمر حتى 10 أيام، وهو يحافظ أيضًا على رونق الملابس، ويُمكنكم الحصول عليه ضمن عروض الجمعة البيضاء من سوق، والمتاحة عبر souq egypt coupons، بخصم 41%، وبسعر 130 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 221 جنيهًا.

مسحوق اريل للغسالات الاوتوماتيك من سوق مصر

حمام كريم للشعر التالف والمتقصف من كامينا

من ضمن أفضل العروض التي يُقدمها كوبون خصم سوق كوم مصر، هذا العرض على حمام كريم للشعر التالف والمتقصف غني بالكيراتين هير برو من كامينا – 300 مل، والذي يتميز بالآتي.

  1. خالي من السيليكون، والسلفات.
  2. يعمل على تقوية الشعر، ويرطبه بشكل عميق، ويمنحه حماية إضافية، مما يجعله سهل التسريح، دون أي تشابك، أو هيشان، فيكتسب لمعانًا طبيعيًا.
  3. يُناسب الشعر المتقصف، والتالف.
  4. يُلائم الرجال، والنساء معًا.

يُتاح هذا المنتج عبر سوق مصر، ضمن تخفيضات على منتجات السوبر ماركت بخصم هائل يُقدر ب 50%، وبسعر 31 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 62 جنيهًا.

حمام كريم للشعر التالف من كامينا من سوق مصر

لبن جهينه كامل الدسم عبوة متعددة، 1 لتر ، 6 قطع

اللبن من المنتجات الأساسية بأي منزل، فهو ضروري لتحفيز نمو العظام، وتوفير عنصر الكالسيوم الذي يحتاجه الجسم، ويُمكنكم الحصول على هذه العبوة المتعددة، ذات ال6 قطع بسعر مميز للغاية، عبر souq egypt coupons، حيثُ تتمتع بخصم 14%، وبسعر 77.45 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 90 جنيهًا.

لبن جهينه كامل الدسم من سوق مصر

باور جل برائحة اللافندر من برسيل – 3.9 كغ

يتوفر الآن مسحوق غسيل برسيل باور جل، برائحة اللافندر، والذي يمنح الملابس رائحة منعشة، وعطرة تدوم لوقت طويل، كما يُحافظ على أنسجة الملابس، ولايترك أي بقايا فوقها؛ ليجعلك تشعر بالبهجة بكل مرة ترتديها بها، وهو متوفر بخصم 29%، عبر سوق مصر، ضمن عروض الجمعة البيضاء من سوق، وبسعر 79.95 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 112 جنيهًا.

مسحوق برسيل باور جل من سوق مصر

مجموعة اكياس مناديل 3 قطع من زينة

لاغنّى عن المناديل الورقية ذات الإستخدامات المتعددة بأي منزل، ويمكنكم الآن الحصول على مجموعة اكياس مناديل 3 قطع من زينة 550 منديل – متعدد الالوان، والمصنوعة من خامات طبيعية 100%، كما أنها تتمتع بقدرة هائلة على إمتصاص السوائل، وهي متاحة بخصم مميز يصل إلي 32%، عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، وبسعر 32.50 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 48 جنيهًا.

مجموعة مناديل اكياس زينة من سوق مصر

مياه معدنيه حياه، 19 لتر

من ضمن عروض سوق مصر المميزة، هذا العرض على مياه معدنية حياة 19 لترًا، والتي تتميز بجودتها العالية، وهي متوفرة بخصم رائع يبلغ 21%، ضمن تخفيضات على منتجات السوبر ماركت، خلال عروض الجمعة البيضاء من سوق، وبسعر 34.95 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 44 جنيهًا.

مياه معدنية حياة من سوق مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها تخفيضات على منتجات السوبر ماركت، ضمن عروض الجمعة البيضاء من سوق، وذلك بعد إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر، والمُتوفر عبر souq egypt coupons والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment