The Savings Seeker Blog
الكترونيات

souq egypt coupon عروض موسم الاجازات من سوق على الإلكترونيات تصل لـ 45%

انطلقت عروض موسم الاجازات من سوق بخصومات تصل الى 45% على الإلكترونيات بجميع أنواعها، فلا تفوتوا اخر واكبر عروض موسم الاجازات من سوق وجددوا الالكترونيات الآن بأفضل الاسعار واقوى الخصومات، واستفيدوا بـ souq egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل عروض موسم الاجازات على الالكترونيات

سماعات رأس بلوتوثQCY T1C

استفيدوا بخصم 45% على سمات البلوتوث اللاسلكية المقاومة للتعرق، والمزودة ببطارية سعتها 380mAh، وتتوافق مع ملفات تعريف البلوتوث HFP / A2DP / HSP / AVRCP ، وتأتي السماعات مع صندوق الشحن وكابل شحن USB، اطلبوها الآن في اخر عروض موسم الاجازات من سوق على الإلكترونيات.

سماعات بلوتوث

شاشة سامسونج سمارت 65 بوصة

لا يمكن أن تخلو عروض موسم الاجازات من سوق من احدث شاشات سمارت، وهذا العرض يشمل شاشة سمارت مقاس 65 بوصة، مع رسيفر Built-in 4K Ultra HD LED، وجودة صوت وصورة لا مثيل لها، اطلبوه الآن واستفيدوا باخر عروض على الالكترونيات من سوق.

شاشة سامسونج

لاب توب لينوفو 15.6 انش

إذا كان لابتوبك في حاجة للتجديد، فلا تفوتوا فرصة شراء لابتوب جديد بمواصفات قياسية من لينوفو بشاشة 15.6 انش فل اتش دي، و4 جيجا رام، وهارد 1 تيرا، معالج ايه ام دي راديون ار5، اطلبوا الآن واستفيدوا بخصم 100 جنيه، وشحن مجاني في اقوى عروض موسم الاجازات من سوق على الالكترونيات.

لاب توب

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات موسم الاجازات من سوق مصر مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

 

 

Add comment