The Savings Seeker Blog
وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 من نون مصر

noon egypt coupons خصومات على العاب الفيديو من نون تصل الى 65% مع كاش باك ببلاش

أصبح الكبار والصغار يقضون معظم أوقاتهم في المنزل، مما يجعلم في حاجة إلي مصادر للترفيه عن أنفسهم؛ لتحفيزهم لأداء مهامهم، وإستذكار دروسهم على الوجه الأكمل، وألعاب الفيديو هي الإختيار المُفضل للعديد من الأطفال، لذا يُقدم لكم noon egypt coupons، خصومات على العاب الفيديو، وكافة الملحقات الخاصة بها كي تقضي أجمل الأوقات بممارسة مختلف الألعاب بكل سهولة، ويسر، وخلال هذا المقال سنستعرض جزء من تلك العروض، والتي بإمكانك إيجادها عب، noon egypt coupons.

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف العاب الفيديو بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس من خلال إستخدام noon egypt coupons.

noon egypt coupons خصومات على العاب الفيديو من نون تصل الى 65% مع كاش باك ببلاش

وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 من سوني

يُمكنكم الآن الحصول على وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 رفيعة بسعة 500 جيجابايت، من ماركة سوني، ضمن خصومات على العاب الفيديو، والمتوفرة عبر نون مصر، وهي تتميز بالآتي.

  1. بإمكانك توصيل سماعة رأس بلاي ستيشن VR بجهاز بلاي ستيشن 4 الخاص بك، واستمتع بكافة التجارب الترفيهية المذهلة، وألعاب الواقع الإفتراضي.
  2. تتمتع بتصميم يُتيح لك الفرصة لإلتقاط أجمل لحظاتك، وعرضها بضغطة زر واحدة فقط.
  3. ألعاب بلاي ستيشن 4 تتميز بخاصية المدى الديناميكي العالي؛ مما يمنحك صورًا نابضة بالحياة، ذات وضوح لايُصدق، وألوان رائعة الجمال.
  4. بإمكانك رؤية العناصر الصغيرة جدًا مثل البخار، والدخان بشكل أكثر واقعية.
  5. تتمتع بتركيز قوي؛ يجعل العناصر البعيدة؛ تبدو أكثر تفصيلًا، ووضوحًا.
  6. حجم التخزين: 500 جيجا بايت، الذاكرة العشوائية: 8 جيجا بايت.

يتوفر هذا المنتج بخصم 9%، وبسعر 5399 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 5939 جنيهًا، أي أنك ستوفر 540 جنيهًا فقط في حالة التسوق عبر نون مصر.

وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 من نون مصر

زناديّ تحكم بإطلاق النار بلعبة PUBG من أوميوين

يعشق الكبار، والصغار لعبة PUBG، ويتوفر الآن زناديّ تحكم بإطلاق النار بلعبة PUBG للهواتف الذكية، وهو مناسب تمامًا للعب المستمر مع الأصدقاء، وبرفقة العائلة لزيادة الإستمتاع بالتجربة، كما أنه مصمم بإحكام شديد؛ يضمن لك عدم التداخل، أو التذبذب، وتتمتع أزراره بحساسية عالية؛ تمنحك تحكمًا دقيقًا، ويُمكنكم الآن الحصول عليه بخصم مذهل يُقدر ب 34%، عبر noon egypt coupons، فيُمكنكم توفير 75 جنيهًا، والحصول عليه بسعر 145 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 220 جنيهًا.

جهاز تحكم بالألعاب من نون مصر

سماعة رأس إستريو سلكية للألعاب من إتش بي

لايستغنى مُحبو ألعاب الفيديو عن سماعات الرأس، وإحدى المنتجات المميزة التي يُقدمها لك noon egypt coupons، ضمن خصومات على العاب الفيديو، هذا العرض على سماعة رأس إستريو سلكية للألعاب مزودة بميكروفون قابل للطي طراز H120، والتي تم تصنيعها من جلد صديق للبشرة، يمنحك الفرصة لإرتداءها لوقت طويل دون الشعور بالإنزعاج؛ للإستمتاع بجلسات ألعاب طويلة، مع صوت ستيريو 3D، وطوق رأس قابل للتعديل، مُلائم تمامًا لكافة أشكال، وأحجام الرأس، وهي متوفرة بخصم رائع يصل إلي 50%، وبسعر 249 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 499 جنيهًا.

سماعة رأس ستيريو للالعاب من نون مصر

ماوس الألعاب من فانتيك

يُمكنكم الآن الحصول على ماوس الألعاب السلكي X15 فانتوم، فقط عبر نون مصر بخصم 40%، وبسعر 265 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 449 جنيهًا، ويصل طول الكابل الخاص به إلي 1.8 مترًا، كما يتمتع بذاكرة داخلية، وكابل نايلون مع مرشح الفريت، وإضاءة خلفية RGB، وأرجل تفلون مقاومة للإرتداد، مما يضمن لك مزيدًا من التحكم؛ للإستمتاع بكافة تجارب الألعاب.

ماوس الألعاب فانتيك من نون مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على العاب الفيديو، والمتاحة عبر noon egypt coupons، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

Add comment