The Savings Seeker Blog
جوميا سوبر ماركت

jumia egypt coupon خصومات على احتياجات السوبر ماركت في عروض البلاك فرايدي مع كاش باك

خصومات على احتياجات السوبر ماركت متوفرة فقط وحصريا في سوبر ماركت جوميا، الذي يوفر عليكم وقت ومجهود الذهاب إلى محلات السوبر ماركت و خطر الاصابة بعدوى فيروس كورونا، فلا تضيعوا الوقت واطلبوا افضل خصومات على احتياجات السوبر ماركت من جوميا، واستفيدوا بـ jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

عروض وخصومات على احتياجات السوبر ماركت من جوميا

كيس أرز الضحى 5 كيلو

أرز الضحى واحد من اجود انواع الارز المصري، تم غسله وفرزه مسبقا، وجاهز للطبخ في أشهى الأكلات والحلويات، واستخدامه يضمن لك الحصول على أرز مفلفل وشهي، لأن الكثير من انواع الارز مجهولة المصدر قد يتعجن أثناء الطهى و تفسد يومك، اطلبوا كيس ارز الضحى 5 كيلو من جوميا ، و استفيدوا باقوى خصومات على احتياجات السوبر ماركت من جوميا وjumia egypt coupon.

كيس ارز الضحى

صوص الجبنة للمكرونة والبطاطس و السندوتشات

صوص الجبنة الشهي اصبح اضافة لذيذة على الكثير من الاطباق التقليدية مثل المكرونة المسلوقة والبطاطس، ولذلك ينفق الكثير منه أمواله في المطاعم لتناول أطباق بصوص الجبن، يمكنك تحضيرها في المنزل بكل سهولة مع هذا المنتج من شركة ماي وي، اطلبوه في عروض على احتياجات السوبر ماركت من جوميا، واستمتعوا بخصم 32%.

صوص الجبنة

قهوة أبو عوف بنكهة البندق 250جم

فرضت قهوة أبو عوف نفسها على السوق المصري بقوة، لانها مصنوعة من اجود انواع البن المجروش والمحمص، و فنجان منها في الصباح يساعدك على بدء يومك بنشاط وقوة، اطلبوها الآن في افضل مهرجان خصومات على احتياجات السوبر ماركت من جوميا في البلاك فرايدي jumia egypt coupons.

قهوة ابو عوف

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات على احتياجات المنزل من جوميا مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment