The Savings Seeker Blog
عروض البلاك فريداي من جوميا

jumia egypt coupon خصومات البلاك فرايدي من جوميا كل جمعة من شهر نوفمبر

ينتظر العديد من الأفراد؛ خصومات البلاك فرايداي من جوميا jumia egypt black friday، والتي يُتيحها jumia egypt coupon لعملاءه، على مختلف الأجهزة الإلكترونية، وأجهزة المحمول، والملابس النسائية، والرجالية، بالإضافة إلي ملابس الأطفال، كما تتضمن خصومات على إحتياجات المنزل الشهرية، وسنستعرض سويًا خلال هذا المقال جزء من خصومات jumia egypt black friday المتاحة كل جمعة من شهر نوفمبر، عبر jumia egypt coupon.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام jumia egypt coupon.

خصومات البلاك فريداي من جوميا

.لا تفوت فرصة التسوق مع أقوى العروض وخصومات على الازياء من جوميا

jumia egypt coupon خصومات البلاك فرايدي من جوميا كل جمعة من شهر نوفمبر

موبايل هواوي Huawei Y6s 

يتوفر الآن ضمن خصومات البلاك فرايداي من جوميا؛ Huawei Y6s (2019) – 6.09-inch 64GB/3GB Dual SIM 4G Mobile Phone – Orchid Blue، والذي يتمتع بالعديد من الخصائص المميزة، أهمها.

  • الشاشة: 6.09 بوصة، الدقة: 720*1560 بكسل.
  • نظام التشغيل: Android 9.0.
  • وحدة المعالجة المركزية: ثماني النواة، وحدة معالجة الرسومات: PowerVR GE8320.
  • الكاميرا: كاميرا واحدة 13 ميجا بكسل، الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بكسل.
  • المستشعرات: مستشعر بصمة الاصبع، ومقياس تسارع، ومقياس تقارب.
  • الذاكرة الأساسية: 64 جيجا بايت.
  • البطارية: Li-Po 3020 mAh، وهي غير قابلة للإزالة.

يتوفر هذا الموبايل عبر jumia egypt coupon، ضمن عروض jumia egypt black friday بخصم رائع يصل إلي 43%، وبسعر 1.965 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 3.499 جنيهًا.

موبايل هواوي Y6S من جوميا

ماكينة حلاقة للشعر واللحية من Kemei 

من ضمن العروض المميزة التي يُمكنكم الحصول عليها ضمن خصومات البلاك فرايداي من جوميا؛ ماكينة حلاقة للرجال؛ للشعر واللحية من ماركة Kemei، وهي تتميز بالآتي.

  1. يُرفق معها 3 أمشاط لأطوال متعددة؛ (3،6،9) مللي.
  2. تعمل بواسطة الشحن.
  3. تتضمن فرشاة للتنظيف.
  4. يتم شحنها بشكل كامل خلال ثمان ساعات فقط.
  5. يُرفق معها حقيبة هدية.

تتوفر تلك الماكينة بخصم مذهل يصل إلي 76%، خلال jumia egypt black friday، والمُتاح عبر jumia egypt coupon؛ ليصل سعرها إلي 119 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 500 جنيهًا.

ماكينة حلاقة للرجال من Kemei من جوميا

عطر هوجو Hugo Boss Bottled For Men

من ضمن العروض المميزة، المتوفرة خلال jumia egypt black friday؛ هذا العرض المميز علىHugo Boss Bottled – EDT – For Men – 100ml، والذي يتضمن المحتويات التالية.

  • يتمتع برائحة خشبية رجولية، وقوية، حيثُ تشمل المكونات العُليا؛ شجر البتولا، واللافندر.
  • تشمل المكونات القلبية للعطر؛ البنفسج الأفريقي.
  • القاعدة العطرية لعطر هوجو بوص للرجال؛ تحتوي على الفروق الخشبية الدافئة لشجرة Louro Amarelo، إلي جانب المسك الحسي.

يُمكنكم الحصول على هذا العطر بخصم كبير يصل إلي 61%، وبسعر 650 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 1.700 جنيهًا؛ فقط عبر jumia egypt coupons.

عطر هوجو للرجال من جوميا

كارديجان بغطاء للرأس من Moca

 تحتاج النساء إلي قطع محايدة؛ يُمكنها تنسيقها بسهولة مع بقية الملابس؛ وهو ما يتوفر بهذا الكارديجان أسود اللون من موكا، والذي يُمكن تنسيقه، وإرتداءه مع مختلف الإطلالات الكاجوال، خاصةً بالأجواء الباردة، وهو مصنوع من مادة الاكريليك، كما أنه يتمتع بأكمام طويلة؛ مما يوفر لكِ الدفء خلال فصل الشتاء، وتتوفر تلك القطعة عبر jumia egypt coupon، خلال خصومات البلاك فرايداي من جوميا jumia egypt black friday بخصم يصل إلي 50%، وبسعر 199 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 400 جنيهًا.
كارديجان بغطاء للرأس من جوميا

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات البلاك فرايداي من جوميا jumia egypt black friday،والمتوفرة عبر jumia egypt coupon، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

Add comment