The Savings Seeker Blog
جوميا بريمو

jumia egypt coupon خصم على الاشتراك الـ 3 شهور في جوميا بريمو يصل الى 20%

الاشتراك في جوميا بريمو يمنحكم عدد كبير من المميزات الرائعة مثل الشحن السريع المجاني لمنتجات جوميا اكسبريس وجوميا فودز، فضلا عن الكثير من العروض والمفاجآت المخصصة فقط لاعضاء جوميا بريمو،قوموا بالاشتراك في جوميا بريمو الآن واحصلوا على خصم 20% على اشتراك الـ3 شهور، واستفيدوا بـjumia egypt coupon black friday وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

عروض جوميا بريمو

يوجد 6 عروض يمكنك من خلال إحداهما الاشتراك في جوميا بريمو في القاهرة والجيزة والاسكندرية، وفيما يلي نوضح لكم العروض والأسعار:

العرض الاول

هذا العرض مخصص لسكان القاهرة والجيزة، ويسمح لكم بالاستفادة بشحن سريع مجاني لمدة 3 شهور بسعر 159 جنية، بالاضافة الى المفاجآت المخصصة فقط لاعضاء جوميا بريمو.

العرض الثاني

شحن سريع مجاني لسكان القاهرة والجيزة لمدة عام بسعر 599 جنيه، بالاضافة الى المفاجآت المخصصة فقط لاعضاء جوميا بريمو.

العرض الثالث

شحن سريع مجاني لسكان القاهرة والجيزة لمدة 6 شهور بسعر 349 جنيه، بالاضافة الى المفاجآت المخصصة فقط لاعضاء جوميا بريمو

العرض الرابع

هذا العرض مخصص فقط لسكان الإسكندرية، ويسمح لهم بالاستفادة بشحن سريع مجاني لمدة 3 شهور بسعر239 جنيه، بالاضافة الى المفاجآت المخصصة فقط لاعضاء جوميا بريمو عبر jumia egypt coupon black friday.

العرض الخامس

يتمتع سكان الاسكندرية المشتركين في جوميا بريمو بشحن سريع مجاني لمنتجاتهم لمدة 6 شهور بسعر 539 جنيه، بالاضافة الى المفاجآت المخصصة فقط لاعضاء جوميا بريمو.

العرض السادس

يتمتع سكان الاسكندرية المشتركين في جوميا بريمو بشحن سريع مجاني لمنتجاتهم لمدة عام بسعر 899 جنيه، بالاضافة الى المفاجآت المخصصة فقط لاعضاء جوميا بريمو.

PRIMO

اهم عروض و خصومات جوميا بريمو

Sensodyne غسول للفم بالنعناع 500 مل

غسول Sensodyne للاسنان الحساسة يمنح اسنانكم الحساسة حماية مطولة للعصب، لانه يحتوي على الفلورايد الذي يقوي الأسنان، و يشعرك بالانتعاش، اطلبوه الآن في عروض وخصومات جوميا ضمن عروض jumia egypt coupon black friday برايم بـ50 جنيه.

غسول للفم

6 عبوات مناديل بامبرز مبللة للأطفال 64 منديل

تم اختبار مناديل بامبرز المبللة من قبل اطباء الاطفال، فهي لطيفة على البشرة، وتمنح طفلك نظافة فائقة برائحة منعشة لتنظيف البشرة واليد والوجه، اطلبوا مناديل بامبرز المبللة الآن بسعر 96 جنيه ضمن خصومات على احتياجات الاطفال.

مناديل بامبرز

خلاط مونولكس 400 وات سعة لتر ونصف

يتميز خلاط Moulinex The Genuine بوجود العديد من الأدوات، ويأتى مع الخلاط مطحنة ومبشرة بالإضافة إلى عصا للمزج حتى تتمكنى من تحضير كل الأطعمة بأداة واحدة بسيطة والآن تمتعي بإعداد طعام شهي ولذيذ، اطلبوه الآن بسعر 359 جنيه عبر jumia egypt coupon black friday .

خلاط مونوليكس

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment