The Savings Seeker Blog
حمالات قطنية اوليف من جوميا مصر

jumia egypt coupon أقوى العروض في متجر الأقل من 99 جنيه في جوميا مع كاش باك ببلاش

يُقدم لكم jumia egypt coupon، عروض في متجر الأقل من 99 جنيه؛ تشمل كافة الإحتياجات الشخصية من مرطبات الشفاه، إلي الكمامات الطبية، والشرابات الملونة، والبلوفرات الرجالية، وحافظات النقود، وغيرها من العناصر التي لن تتخيل إتاحتها بأسعار أقل من مائة جنيه، وخلال هذه المقالة سنستعرض جزء من تلك العروض الرائعة، والمتاحة عبر jumia egypt coupon.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام jumia egypt coupon.

jumia egypt coupon أقوى العروض في متجر الأقل من 99 جنيه في جوميا مع كاش باك ببلاش

بلوفر رجالي مضلع من Andora

يتوفر الآن ضمن عروض في متجر الأقل من 99 جنيه، والمتوفر عبر jumia egypt coupon؛ هذا العرض الرائع علىAndora Knitted Ribbed High Neck Pullover – Light Grey، وهو مصنوع من مادة الإكريليك، كما أنه يتمتع بأكمام طويلة، ورقبة طويلة، ونمط محبوك، ويتوفر بعدة ألوان أخرى؛ أبرزها الأسود، والأبيض، مما يُتيح لك الفرصة لتنسيقه مع مختلف الألوان، والتمتع بإطلالة جذابة بأقل الأسعار، ويُتاح هذا البلوفر بخصم مذهل يبلغ 80%، وبسعر 99 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 499 جنيهًا؛ أي أنه يُمكنك توفير 400 جنيهًا في حالة طلبك لهذا العرض الآن.

بلوفر رجالي ماركة اندورا من جوميا مصر

قناع للوجه 3 طبقات – 50 قطعة

مع الخوف المتزايد من إنتشار فيروس كورونا Covid 19، أصبحت الكمامات الطبية لاغنى عنها بأي منزل، ويتوفر الآن Disposable Face Mask 3-Ply Face Mask – 50 Pcs، عبر جوميا مصر، وهي عبارة عن ماسكات طبية 3 طبقات من بوليوبرين غير منسوج، كما تحتوي على فلتر، ودعامة، وهي تتمتع بأستك سهل الإستخدام، ويُتاح هذا العرض بخصم 79%، وبسعر 51 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 240 جنيهًا.

قناع للوجه 3 طبقات من جوميا مصر

شرابات حريمي متعددة الألوان

إحدى العروض المميزة، التي يُقدمها jumia egypt coupon لعملاءه، هذا العرض على شرابات متعدد الألوان (15) قطعه – حريمي، وهي تتمتع بجودة عالية، وألوان مختلفة تُناسب كافة الأذواق، كما أنها متوفرة بخصم مميز يبلغ 78%، وبسعر 65 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 299 جنيهًا.

شرابات حريمي من جوميا مصر

O’Live 3 حماله رفيعه قطن

تُقدم لكم ماركة O’Live، هذا العرض الرائع، على 3 حمالات قطنية رفيعة، ضمن عروض في متجر الأقل من 99 جنيه، عبر جوميا مصر، والمصنوعة من أنعم أنواع القطن؛ مما يوفر لكِ الراحة، وهي تتميز بحملاتها الرفيعة، مع رقبتها الدائرية، وتصميمها السادة، وبالتالي يُمكن إرتدائها مع عدة طبقات أُخرى، وهي متاحة بخصم كبير يُقدر ب55%، وبسعر 89 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 199 جنيهًا.

حمالات قطنية اوليف من جوميا مصر

غسول الفم من سنسوداين

يُمكنكم الآن الحصول على Sensodyne Extra Fresh Mouthwash – Green – 500 Ml، والذي يُناسب تمامًا الأسنان الحساسة؛ فمكوناته الفعالة تعمل داخل السن؛ كي تكون حاجز حماية حول العصب، كما يحتوي على عنصر الفلورايد المقوي للأسنان، بالإضافة إلي نكهة النعناع التي تُحافظ على الفم نظيفًا، وتمنحك شعورًا بالإنتعاش، وهو متوفر بخصم 50%، وبسعر 50 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 100 جنيهًا.

غسول الفم سنسوداين من جوميا مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها عروض في متجر الأقل من 99 جنيه، والمتوفرة عبر jumia egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

The Editor

Dominique is the PR Director of WaffarX. A true globe-trotter, adventure seeker and tea addict, she’s an expert at finding the best deals when it comes to plan her next vacation, decorate her new home or track down the latest fashion item.

Add comment